خريطة الموقععن الموقع

طريقة شد الترهلات

طريقة شد الترهلات

قد تكون هناكَ بعضُ الترهّلات الجِسميّة عندَ النساءِ أو الرجال، وهناكَ أسبابٌ كثيرة أدّت إلى ظهورِ هذهِ الترهلات منها فقدانِ الوزن بعدَ الولادة، وهذه الترهّلات مزعجة جداً فهي تؤثّر على جمالِ الجلد وأيضاً على الجاذبيّة، لذلكَ أكثر مَن يعاني من هذهِ الترهّلات هيَ المرأة بسبب الولادة، وهيَ من أحدِ أهمِّ العوامل لظهورِها، وبالتالي يُمكن التخلّص من هذهِ الترهّلات سواء عندَ الرجل أو المرأة مِن خلال اتّباع الطرق والإرشاداتِ التي سيتم ذكرها من خلالِ هذا المقال.

طريقة شد الترهلات

قَد يلجأ البعض إلى طرقٍ غير طبيعيّة كالعمليّات الجِراحيّة التجميليّة للتخلّصِ منَ الدهون الزائدة فِي الجسم، خصوصاً في المنطقةِ المتوسّطة والسفليّة من البطن لغرضِ شدّ العضلات والتخلّصِ منَ الدهون، وفي الحقيقة هذا الأمر عامل آخر يساعدُ على ظهورِ الترهّلات الجسميّة ولا يُنصح أبداً باتّباعِ هذه العمليّات؛ لأنّه لا فائدة منها على المدى البعيد، ويجب الالتزام بنظامٍ غذائيّ قاسٍ بعد العمليّة لمنعِ تراكُم الدهون، وبالتالي يجب اتّباع الطرق الطبيعيّة التالية حتّى يتِم التخلّص منَ الترهّلات من دونِ إجراء أيّ عمليّات شفطِ للدهون.

خلطات طبيعيّة لشد الترهّلات

خلطة زيت الياسمين والقرنفل: يتمّ خلط زيت الياسمين والقرنفل مع بعضها البعض، وبعد ذلك تُدلّك المنطقة التي تظهر فيها الترهّلات.

خلطةِ البن المطحون والماء : يتم وضِع ملعقتين من البن المَطحون وخلطهما مع الماء الدافئ حتى تتماسك الخلطة جيّداً، وبعد ذلك يتم وضعُها على المنطقة التي تظهرُ فيها الترهّلات وتدليكها لمدّةِ ربعِ أو نصفِ ساعة، وسيلاحظ أنّ البشرة أصبحت أكثر نعومة ويخفّ ظهورِ الترهّلات.

خلطةِ الليمون والكمّون: يتم نقعُ الكمّون فِي ماءٍ مغلي، ووضعُ شرائح منَ الليمون معها، ويجب تركُها طوال الليل وبعد ذلك يتم شربها في الصباح على الريق، فهي تمنع بروز البطن، وتحرق الدهون، وتخفي الترهّلات.


خلطة الشاي الأخضر مع ملعقة منَ الزنجبيل ونعناع وقشرِ الرمّان: يتم خلطِ جميعِ هذه المكوّنات مَع بعضها البعض ومن ثمّ غليها، وبعدَ ذلك يتم شُربها من دونِ وضعِِ السكّرِ عليها، ويتم شُربها ثلاث مرّاتٍ في اليوم بعدَ الأكلِ مباشرةً؛ فهيَ تساعد على فقدانِ الوزن وإخفاءِ الترهّلات فِي الجسم.

خلطةِ الشبّة والنشا: يتم خلطِ الشبّة والنشا وزيتِ الزيتون مَع القليلِ منَ الماء، وبعد ذلك يتم وضعُها على المنطقة المُترهّلة وتركها حتّى تجُف، وبعد ذلك تتمّ إزالتها بقماشٍ مُبلّل أو باستخدامِ الماء، والمواظبةِ على هذهِ الوصفة فهيَ تخفِي الترهّلات بشكلٍ جيّد.

الكاتب: موضوع

عدد المشاهدات: 395

التعليقات على طريقة شد الترهلات0

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38902

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري