خريطة الموقععن الموقع

مقالات الوعىتنمية المرأةتنمية الزوجة › متى تقررين إنهاء علاقتك الزوجية؟

متى تقررين إنهاء علاقتك الزوجية؟

متى تقررين إنهاء علاقتك الزوجية؟
قد تنتهي العلاقات العاطفية في بعض الأحيان بعد مشادة كلامية ضخمة أو بعد خيانة وكذب أحد الطرفين على الآخر. وكلها أحداث صعبة التفسير. فهناك الكثير من الأشياء التي تنهي علاقتك بشريك حياتك، قبل أن يحدث بينك وبينه خلاف أو مشاجرة كبيرة. وهذا ما سنقدمه لكِ الآن، إليكِ بعض العلامات التي ستجعلك تقررين إنهاء علاقتك الزوجية، فتعرفي عليها معنا.

1- تتأخرين كثيرًا في عملك:

إن جوهر الوقوع في الحب، هو أن تكون لديكِ رغبة شديدة في البقاء وقت أطول مع شريك حياتك وليس فيعملك. لذا أثبتت الدراسات أن تأخر المرأة في العمل كثيرًا بعد المواعيد الرسمية، يعد مشكلة كبيرة وعلامة واضحة تفسر عدم رغبتها   في الذهاب إلى المنزل بعد يوم طويل، مما يوحي بفشل علاقتها العاطفية.

2- تنزعجين من أي شيء يفعله شريكك:

إذا كنتي تعشقين زوجك وشريك حياتك، فكل شيء يقوم به سينال إعجابك حتى إذا كان هذا التصرف خاطئ. لذلك إذا سأمتي منه ومن أفعاله كثيرًا فاعلمي أن علاقتك به ليست على ما يرام وأوشكت على الانتهاء.

3- تتجنبين ممارسة العلاقة الحميمة معه:

واحد من أكثر العلامات التي توضح لكِ مدى التدهور التي وصلت إليها علاقتك بزوجك. فمن الطبيعي أن تشتاق المرأة لشريك حياتها ولكن إن حدث العكس يثبت أن حبها له انتهى وعندها يجب أن تنفصل عنه.

4- لا تريدين التضحية من أجله:

من الأسباب التي تجعل العلاقة العاطفية ناجحة، هى أن يقدم الطرفين تضحية مناسبة للمشكلات والظروف التي يمرون بها سويًا. فإذا كنتي حواء لا تشعرين بأن زوجك من حقه أن تضحين من أجله، فادركي أنكِ لستِ تعشقينه ولابد أن تنهين علاقتك به.

5- تهتمين بأشخاص أخرون أكثر منه:

علامة كبيرة تفسر أنكِ لا تستمتعين بقضاء الوقت مع شريك حياتك، فتبحثين دومًا عن أشخاص أخرون كالخروج للتسوق مع صديقاتك مثلًا أو الذهاب إلى سهرة أو حفلة بدونه. وعند إحساسك بهذه العلامة يجب أن تتخذي قرار إنفصالك عنه سريعًا.

الكاتب: حواء لايف

عدد المشاهدات: 349

التعليقات على متى تقررين إنهاء علاقتك الزوجية؟0

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56347

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري