خريطة الموقععن الموقع

التأكيدات - التأكيدات الإيجابية

مقالات الوعىالروحانيات › التأكيدات - التأكيدات الإيجابية

  • التحدث الإيجابي الذاتي طريقك للهدوء النفسي

    بقلم المصدر شبكة سوريا دى فى بى

    التحدث الإيجابي الذاتي ليس أمرا صعبا كما يعتقد الآخرين الكلام الإيجابي يمكن أن يقوم به أي شخص يريد تطبيق المبدأ ويستغرق ذلك مجرد دقائق قليلة في اليوم ثمّ ينجز نتائج رائعة بعد بعض الوقت التحدث الإيجابي الذاتي لن يتطلّب منك عمل كلّ تلك الأمور المعقّدة ..  إقرأ..

  • التأكيدات الإيجابية

    بقلم إعد من مفال للدكتور وليد عبدالله الرومي - موسوعة دهشة

    لقد من الله سبحانه وتعالى على الإنسان، وفضله على سائر المخلوقات بنعمة العقل. هذا العقل الذي من شأنه أن يساعده على أن يحيى حياة طيبة إن هو أحسن استخدامه والتعامل معه. وتقتضي الفطرة السليمة ان ينشد الإنسان كل ما يسعده، لذا، نجد أن السعادة والنجاح هما ضالتا معظم البشر.  إقرأ..

  • التأكيدات الإيجابية تساعدك على التحكم بوزنك

    بقلم المصدر albawaba.com

    هناك بعض السمات في حياتنا التي يمكن أن نستعمل فيها التأكيدات الإيجابية لإعادة توجيه أفكارنا السلبية كليا. يعتبر الأكل، ضرورة من ضروريات الحياة حتى نتمكّن من البقاء، لذا فأن استعمال تأكيدات الأكل الإيجابية يمكن أن تستغل لإعادة توجيه عادات الأكل السلبية التي قمنا بتشكيلها على مر السنوات..  إقرأ..

  • ما هي التأكيدات الإيجابية للذات؟

    بقلم د. وليد عبدالله الرومي

    التأكيدات الإيجابية عبارة عن جمل تصبح من خلال التكرار مترسخة في العقل الباطن.. وتؤثر على القوى الخارجية لتظهر تغيراً في حياتك، إنها أداة قوية تسمح لك بتغيير المعتقدات السلبية إلى معتقدات أكثر إيجابية، وهي جمل إيجابية تستخدم لتشكيل أفكارك من أجل تحقيق أحلامك.  إقرأ..