خريطة الموقععن الموقع

قضايا الرجل

مقالات الوعىالصحة › قضايا الرجل

  • صلع الرأس

    بقلم المصدر فيدو

    - بخلاف باقي أجزاء الجسم، يعد الشعر زينة الشخص. فإن الشعر الكثيف يمنح الجسم قدر من الدفء في الشتاء، وقدر من الحماية من أشعة الشمس في الصيف. وبالرغم من أن قبعة الرأس يمكن أن تقوم بهذا العمل، إلا أن شكل ومظهر الشعر له علاقة كبيرة بثقافة الشعوب.  إقرأ..

  • خجل الرجال العرب يزيد من مشكلة الضعف الجنسي

    بقلم جمال بنون "الشرق الأوسط"

    الاضطرابات الجنسية تحدد انتاجية الرجل وعلاقته مع الأسرة * بخاخ جديد لمعالجة الضعف الجنسي أقوى من الفياجرا * تصلب الأوعية الدموية من أسباب الضعف الجنسي.  إقرأ..

  • هل تريد التخلص من الكرش بدون رجيم ؟

    بقلم المصدر life4-u.com

    الحل موجود وهو مجرب والنتيجه 100 %، هو عباره عن مواد وأظنها موجوده في كل بيت وهي غير مكلفه ومذاقها طيب. مكونات المواد التى تستخدم في حرق الدهون وخصوصا منطقة البطن المسببه للكرش :  إقرأ..

  • الضعف الجنسي لدى الرجال تحذير مبكر

    بقلم سعد القرش - آريبيان بزنس

    يحنو طبيب أمريكي من أصل سوري على قارئه ساردا طرفا من شكاوى مرضاه الذين يعانون قصورا في الانتصاب قائلا أن هذه المشكلة ربما تكون نعمة مستترة في التحذير المبكر من بعض الأمراض العضوية.  إقرأ..

  • الطريق إلى الأبوة ليس مستحيلاً

    بقلم د. أحمد العدل - استشاري المسالك البولية وأمراض الذكورة والعقم

    أن تكون أباً وأن تترك امتداداً لك، هو حلم يراود -الرجال- مدى الحياة. ويعد العقم تشخيصاً يدمر نفسية الرجل وينقل له الإحساس بعدم الكفاءة، وهي مشكلة معقدة يعاني منها حوالي 15% من الأزواج الساعين للإنجاب، 50% منهم تكون المشكلة متعلقة بعامل الرجل. والوصول إلى الأسباب، وهل هي قابلة للعلاج أم لا..؟  إقرأ..

  • الرجل الذي لا تنساه المرأة!!

    بقلم أبو البتول الخثعمي

    من هو الرجل الذى لا تنساه المرأة أبداً ؟!. تعالوا معنا لتتعرفوا عليه ....- الرجل الذي يكون كريم في عواطفه ويده ويهبها الأمان والحنان .- اللين في تعامله الرقيق في مشاعره القوي الشخصية بلا غرور الواثق من نفسه .  إقرأ..

  • الرجل الذي لا تريده النساء..

    بقلم لميس ضيف

    جل كتاباتنا في شأن القلب والروح والمهارات الاجتماعية؛ موجهةٌ للنساء. ونلوم رغم ذاك الرجل على تواضع فهمه واستيعابه للآخر.. قطع من ذلك مسؤولية الرجل بالطبع.. فهو لا يتحمس للكتابات الإنسانية الموجهة إليه أو على الأقل لا يجاهر بإعجابه بها بينما تحتفي المرأة بكل ما يخاطب روحها ومشاعرها..  إقرأ..

  • للرجال : اللياقة الجسمية و العلاقة الحميمه !!

    بقلم المصدر fesal.net

    الجنس السليم في الجسم السليم، هذه العبارة لا يشك اي رجل في صحتها، فمن الصعب ان يمارس الجنس بشكل مُرضٍ وممتع اذا كان يعاني من بعض المشاكل الصحية او يفتقد الى اللياقة والصحة الجسمية التي تساعده على الاداء الصحيح ، وبعيدا عن الامراض العضوية التي تؤثر على العملية الجنسية.  إقرأ..