السوجوك واسراره - علاج الغدة الدرقية بالسوجوك والألوان

صورة توضح كيفية علاج الغدة الدرقية بتقنية السوجوك والألوان. فقط لعلاج نقص أو قصور الغدة الدرقية أو فرط نشاط الغدة الدرقية نقوم بتحفيز الغدة فى باطن الأنملتين الثانية والثالثة لأصبع الإبهام وذلك بتدليكهما بمشط بلاستيكي كما بالصورة لمدة دقيقتين حتى نضغط على كل النقاط المتواجدة بباطن أصبع الإبهام، ثم بعد التحفيز نلون هذه الأنملتين الثانية والثالثة باللون الأزرق الغامق بماركر ألوان فلوماستر أو بطلاء أظافر "مونكير"، ثم نضع بشريط لاصق حبات الفلفل الأسود فوق اللون لمدة 6 ساعات على الأقل، ثم نحفز هذه الحبات بالضغط المتوسط فوقها كل ساعة لمدة دقيقتين. نقوم بذلك لمدة 3 أشهر متتالية وإن شاء الله ستجد نتائج تسرك. ولمضاعفة نتيجة المعالجة يمكنك قراءة سورة الفاتحة على الماء مع التفل فى الماء 3 مرات (والتفل هو الريق الخفيف)، بالإضافة لقراءة سورة الملك ثم تتفل فى الماء 3 مرات أيضاً وتشربه بنية الشفاء. للعلاج الشامل بتقنيات متعددة أضغط على الرابط التالي: علاج الغدة الدرقية .. تقنيات مساعدة فى الشفاء الذاتي مع دعائي للجميع بتمام الصحة والعافية .. دمتم فى صحة وسعادة.

كلمات مفتاحية: علاج الغدة الدرقية - علاج الغدة الدرقية الخاملة - علاج خمول الغدة الدرقية - علاج خمول الغدة الدرقية بالاعشاب والبذور - علاج الغدة الدرقية بالقران - افضل علاج للغدة الدرقية - افضل علاج للغدة الدرقية النشطة - علاج نقص الغدة الدرقية طبيعيا - علاج نشاط الغدة الدرقية بالقران - علاج نشاط الغدة الدرقية طبيعيا - افضل علاج للغدة الدرقية الخاملة - ما هو علاج خمول الغدة الدرقية - ما هو علاج نشاط الغدة الدرقية - علاج قصور الغدة الدرقية - طرق علاج الغدة الدرقية - كيفية تنشيط الغدة الدرقية - علاج الغدة الدرقية النشطة - كيف أزيد نشاط الغدة الدرقية - قصور الغدة الدرقية - علاج الغده الدرقيه بالاعشاب والبذور مجرب وفعال .

علاجات السوجوك - علاج الغدة الدرقية بالسوجوك والألوان

رشح هذه الصورة:

5 ترشيحات

المشاهدات: 549
مرات التنزيل: 0

احفظ الصورة وشارك اصدقائك:

بلوجرجوجل بلس

أضف هذه الصورة إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السوجوك واسراره - علاج الغدة الدرقية بالسوجوك والألوان0

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18378

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة