علاج ضغط الدم المرتفع في خمس دقائق بدون أدوية

السوجوك واسراره .. صورة توضح كيفية علاج ضغط الدم المرتفع في خمس دقائق بدون أدوية بأمر الله، وذلك بإستخدام العلاج بنقاط الضغط والعلاج بالألوان. فقط دلك اصبعي الوسطى والخنصر من 3 إلى 5 دقائق فى كلا اليدين اليمين والشمال. والتدليك يكون بالضغط المتوسط والتدليك الدائري مع عصر جوانب الأصابع فى الانملة الأولى فقط من اصبع الوسطى والخنصر، ويتم تدليك الأنملة الأولى فى ظاهر وباطن اليد وفوق الأظفر وبالجوانب لمدة 3- 5 دقائق لكل أنملة فى كلا اليدين. ثم نلون باللون الأزرق تحت ظافر أصبع الإبهام فى اليد الشمال ونتركه فترة حتى ينزل الضغط ثم نمسحه بعد ذلك.

ويمكنك كذلك بمكونات طبيعية تخفيض الضغط بعصر حبة ليمون كبيرة فى كوب ماء معدني 250 ملى وشربه على الريق كل يوم؛ ويفضل اضافة بعض البقدونس له وضربهم معا فى (خلاط بلندر)، فإذا تعذر ذلك اكتفي بالليمون مع الماء. وهذا بإذن الله سيخفض ضغطك بشكل طبيعي، كما سيخفض سمنة بطنك بشكل طبيعي أيضاً إن شاء الله.

تنبيه هام: تستخدم هذه التقنية المدرجة بالصورة فقط إذا قام طبيب متخصص بقياس الضغط وثبت إرتفاعه. وهذه التقنية الموضحة بالصورة ليست بنصيحة طبية؛ وليست بوصفة طبية علاجية، ولا تغني عن أخذ علاجك الطبي، ولا تعتبر بأى حال بديل له. حتى لو اخترت ان تطبقها على مسئوليتك الشخصية فمن الضروري أن يكون ذلك تحت إشراف طبيبك الخاص. مع دعائي للجميع بتمام الصحة والعافية.

السوجوك واسراره - صور علاج ضغط الدم المرتفع في خمس دقائق بدون أدوية بنقاط الضغط والعلاج بالألوان

رشح هذه الصورة:

4 ترشيحات

المشاهدات: 358
مرات التنزيل: 0

احفظ الصورة وشارك اصدقائك:

بلوجرجوجل بلس

أضف هذه الصورة إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على علاج ضغط الدم المرتفع في خمس دقائق بدون أدوية0

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24359

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة