ما معنى برانيك هيلنغ؟
الإجابة:
كلمة "برانيك" هي الصفة من كلمة برانا وهي كلمة سنسكريتية (هندية) تعني طاقة الحياة. إن مفهوم البرانا أو طاقة الحياة موجود في العديد من الثقافات تحت مسميات مختلفة (تشي، كي، مانا، برانا .. إلخ) وهي الطاقة التي تحتاجها الأجسام الحية للإستمرار بالحياة.

أما كلمة "هيلينغ" فتعني شفاء أو علاج وبالتالي فالبرانيك هيلنغ تعني المعالجة أو الشفاء بطاقة الحياة.

كما أصبح مثبتاً علمياً، فالأجسام الحية لها هالة Aura من الطاقة تدعى الجسم الطاقي أو الجسم الأثيري أو البيوبلاسمي وهي الهالة أو الطاقة المنيرة التي تخترق الجسم المادي وتمتد خارجه لمسافة معينة. إن هذين الجسمين (المادي والأثيري) مرتبطين بشكل وثيق فيما بينهما وما يؤثر على أحدهما يؤثر على الآخر.

إن البرانيك هيلينغ أو المعالجة بطاقة الحياة هي علم وفن قديمين للمعالجة بدون لمس يقوم بتصحيح الإختلال الذي قد يطرأ على الجسم الطاقي والذي يسبب الأمراض العضوية والنفسية للإنسان. وهو يتضمن تقنيات لإزالة الطاقات المريضة أو الملوثة من الجسم الطاقي وتزويده بطاقة حياة جديدة.

تعتمد المعالجة بطاقة الحياة على مبدأين أساسيين:
- قانون الشفاء الذاتي: بشكل عام، فإن الجسم قادر على شفاء نفسه بنفسه والعودة إلى حالته الطبيعية.
- قانون طاقة الحياة: كي تستمر الحياة، يلزمها وجود طاقة الحياة (البرانا). وبزيادة مستوى الطاقة الحيوية في الأجزاء المُصابة أو في كامل الجسم، فإنه يتم تسريع عملية الشفاء.

إن ما ندعوه بالشفاء الأعجوبي ماهو إلا تسريع للشفاء الذاتي للجسم وهو مبني على القوانين الطبيعية التي لا يدركها معظم الناس.

أضف هذا الموضوع إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ما معنى برانيك هيلنغ؟

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11247

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة