من هو المعلم تشوا كوك سوي؟
الإجابة:
المعلم تشوا كوك سوي هو المؤسس الحديث لتقنية العلاج بالبر انك هيلينغ (المعالجة بطاقة الحياة) أو بمعنى آخر هو الذي أعاد إكتشاف تقنية العلاج بالبرانا ومنهجتها.
و هو رجل أعمال و مهندس كيميائي صيني الأصل ويعيش في الفلبين.قضى أكثر من عشرين عاماً من عمره في البحث والتجربة والتعمق في علوم الشفاء، واشتهر بتطبيقه لنظريات قديمة وحديثة كشف عنها الغموض والتعقيدات المتراكمة وذلك من خلال العديد من التجارب والإثباتات المنطقية والعلمية، ولعلمه الواسع وعبقريته ومعرفته المتعمقة بعمل الطاقات الرفيعة فقد حاز على احترام وتقدير كل العاملين والباحثين في هذه المجالات.
وهو محاضر عالمي تتلمذ على يديه الألوف من الناس وشفي على يديه كذلك الألوف.
وللمعلم تشوا كوك سوى له العديد من الكتب عن المعالجة بالبرانا، كمثال :البرانا الملونة، والمعالجة بالأحجار الكريمة، وعن الشفاء النفسي والروحي، .

أضف هذا الموضوع إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على من هو المعلم تشوا كوك سوي؟  "1 تعليق (تعليقات)"

متأمل17/4/2014

هالعلم رووعه ومختصر لطريق طويل واتمنا ان اطبقه واتعلمه وافيد نفسي وغيري فكيف ممكن اكون ممارس ومعالج ومدرب لهالعلم الرائع انا من جده .. رد: أخي الفاضل أبحث فى جوجل بكلمة (دورات الطاقة الحيوية السعودية) ، فهناك مدربين بالسعودية في هذا المجال ودوراتهم متاحة للجميع. يعجبني تفائلك .. ولمعلومات إضافية عن هذا العلم فالطريق طويل من وجهة نظرى، لأنه لا يعتمد على التدريب فقط ؛ والذى قد يستغرقك سنوات وأموال كثيرة، لكن أيضاً يحتاج ممارسة طويلة وإطلاع كثير وتطوير قدراتك بإستمرار. تمنياتي لك بالتوفيق والسداد.

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17897

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة