رموز الريكى هل تخالف الشرع وهل هى رموز بوذية؟
الإجابة:
الريكى الذى اكتشفه أوزرى لم يحتوى قط على رموز بوذيه .. بل هى فى الحقيقة رموز طاقيه اكتسبت طاقتها من قوة اعتقاد الناس بها عبر الاجيال ، فإذا أخذنا الصليب كمثل وما يمثل معناه لمعتنقى المسيحيه فإذا قربته من الماء رسم الماء بلورات جميلة لإرتباط هذا الرمز فى مخيلة المسيحين بالخير والبركة والحماية ، وكلها أفكار ومعتقدات خيرة اكتسبت عبر الاجيال وشكلت العقل الجمعى لألاف السنين من هنا اكتسب هذا الرمز هذه الطاقة الكبيرة التى اثرت فى الماء بشكل إيجابى.
أما عن الرموز البوذية فهى حديثة فى بعض المدارس اخترعها بعض ماسترات الريكى الذين يدينون بالبوذية وأرادو جعل هذا التخصص متوافق مع ديانتهم فأضافوا الرموز البوذية . وليس هم فقط من اخترعوا رموزاً تناسب ديانتهم فهناك ريكى كابالا الذى اخترعه اليهود ، والريكى الصوفى والذى اخترعه بعض مسلمى شرق آسيا ، وكلاً اضاف رموزاً خاصة به تتوافق مع ديانته.أما رموز الريكى الطاقية فهى أربعة فقط.

أضف هذا الموضوع إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رموز الريكى هل تخالف الشرع وهل هى رموز بوذية؟

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8867

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة