كيف يعمل "علاج الريكي"؟
الإجابة:
يعمل عن طريق تهدئة النفس وتحفيز الطاقة الكامنة داخل الجسم.
إن الإنسان ونتيجة لإحتكاكه مع العالم الخارجي تتولد لديه بعض الأفكار والأحكام السلبية التي تؤثر على الترددات الطبيعية لأعضاء جسمه؛ فتؤدي لتذبذبات كثيفة وبالتالي الشعور بعدم الإرتياح.
وقد تظهر نتاج هذه التذبذبات الكثيفة في صورة صداع أو ألم في المعدة أو قرحة أو ... الخ ، كما قد تظهر آثار الغضب في شكل صعوبة في التنفس وأورام ... الخ.
ولكي يتم تصريف هذا الاحتقان في الطاقة، يجب تصريف هذه المشاعر السلبية والأفكار المحبطة، فيعمل الريكي هنا على مد جسم المريض بالطاقة اللازمة التي تمكنه من رجوع التدفق الطبيعي للطاقة من جديد عبر الجسم والعقل دون أى عائق. كما تساعد الطاقة التردادات السلبية المختزنة داخل جسم الإنسان على أن تشق طريقها للخارج من خلال رفع الطاقة الكامنة داخل الإنسان، تلك الطاقة تساعده على الرجوع لفطرته السليمة وترددات جسمه الطبيعية.

أضف هذا الموضوع إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف يعمل "علاج الريكي"؟  "1 تعليق (تعليقات)"

atabe kareshay8/7/2015

جزاكم الله كل خير ، ماتقومون به كل خير وفقكم الله .وانا اعتبر العلاج بالطاقة علاج فطري بحت منح الله سبحانه وتعالى لعباده.

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65696

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة