سلسلة الشفاء الذاتي – مقدمة " أنت طبيب نفسك "

سلسلة الشفاء الذاتي – مقدمة " أنت طبيب نفسك "

بقلم: أماني محمد ... هذه السلسلة إن شاء الله ستكون بمثابة أنوار على الطريق، لكل من يريد السير فى طريق العلاج الذاتي، لشفاء أمراضه الجسمية والنفسية والعقلية والروحية على السواء، من خلال جهاز الشفاء الذاتي بالجسم.

وهذه السلسلة، هي حصيلة سنين طويلة استثمرتها في العمل والدراسة والبحث والممارسة للعلاج بالطاقة، وبتقنيات أخرى متعددة. وقد كنت مترددة من قبل للبدأ فى تقديمها لكم، لأنها ستحتاج لمتابعة وردود على إستفسارات كثيرة قد لا يتسع وقتي ولا جهدى لمواجهتها، وتظنون أنني مقصرة فى الردود ... لكني عزمت وتوكلت على الله، وإن شاء الله لن أعجز، وسأقدم كل ما في إستطاعتي لنشر هذه العلوم، لنفع كل الناس. وأتمنى أن يتقبل الله تعالى مني هذا العمل خالصاً لوجهه، ويكون سبباً لشفاء الآلاف من الناس، بل أطمع فى أن يكون سبب لشفاء الملايين، والله الموفق والمستعان.

 وسنبدأ من خلال عدة خطوات لإجتزاز أى مرض من جذوره. وقد يبدو خلال الرحلة إن الطريق غير سهل، لكن صدقني هذا هو طريق الصحة المفروش بالورود بإذن الله، وستستمتع بالرحلة فى كل اجزائها، لأننا إذا إجتززنا أسباب المرض من الجذور ستختفي آثاره من تلقاء نفسها بأمر الله، وسنعرف عندما نمرض ثانية، أن المشكلة في أننا لم نتبع القوانين الصحيحة لبقائنا أصحاء، ونعرف بعد ذلك كيف نتخلص من أمراضنا بأنفسنا، بالرجوع لقوانين الله للمحافظة على الصحة، فهو طبيبنا سبحانه وهو الأعلم بما يحينا ... وهو سبحانه الشافي القادر على شفائنا فى لمح البصر.

 يقول الله تعالى فى سورة النساء : (ما يفعل الله بعذابكم إن شكرتم وآمنتم).

 فالله غني عن عذابنا، بل أنه لا يقبل العذاب منا لإرضائه ولا لذاته، فقد جاء فى الأثر قصة لرجل نذر أن يمشي إلى بيت الله الحرام ليحج، مع ذلك من المشقة والجهد والتعب، ذلك ليرضى الله تعالى، مع أنه يملك أن يركب الدابة ويسير للحج دون مشقة كبيرة، وكما جاء فى الحديث، أمره رسول الله صلى الله عليه وسلم بأن يركب، إذ أن الله تعالي غني عن تعذيبه.

عن أنس بن مالك »أن رسول الله صلى الله عليه وسلم رأى رجلا يهادى بين ابنيه فسأل عنه فقالوا: نذر أن يمشي فقال: " إن الله لغني عن تعذيب هذا نفسه وأمره أن يركب"«.

والآن وبعد أن عرفت أن الله غني عن تعذيبك، وأنه يحبك ويريد لك كل الخير، غير إنك كلما حدت عن الطريق الصحيح تسببت بنفسك فى مرضك، وبإتباعك القوانين الصحيحة للتشافي يمكنك الحفاظ على صحتك، والشفاء من اى مرض يعتريك بإذن الله تعالى. ولتدرك هذه القوانين، والتى تعتبر أساسا أبني عليه التقنيات العلاجية المساعدة، التى سأزودك بها والخاصة بكل مرض على حده ... إصحبنا فى هذه الرحلة، واستمتع معنا بمعرفة طريق الشفاء الذاتي، وقدرة الجسم الرائعة على إصلاح نفسه بنفسه، وعلى الطريقة الصحيحة فى ممارستك للحياة بما يضمن صحتك وسعادتك.

هذه السلسلة إن شاء الله ستتضمن الآتي:

 - القوانين الأساسية لتفعيل عمل جهاز الشفاء الذاتي.

- تقنيات علاجية مساعدة، لتنشيط جهاز الشفاء الذاتي ... لكل مرض على حده.

- أنشطة لازمة للتمتع الدائم بالصحة.

- حلول فعالة لأكثر المشاكل الإجتماعية ... التى تؤثر على صحتنا.

- فيديوهات وصور إيضاحية للإسترشاد.

 استمتع معنا بالرحلة .......

توكلنا على الله وتعلقنا بهديه ولطفه.

بقلم: أماني محمد

www.dramany.net

الكاتب: أماني محمد Dramany.net
عدد المشاهدات: 1295
تاريخ المقال: Saturday, November 28, 2015

التعليقات على سلسلة الشفاء الذاتي – مقدمة " أنت طبيب نفسك "  "3 تعليق/تعليقات"

اسماء محمد11/9/2016

معذره علي الاسئله الكثيره ولكن هل تقصدين حضرتك اني اعمل خطوات المساج لابني ٣سنوات ونصف دون عمل تمارين التنضيف بالالوان او الساعه اكتفي بخطوات المساج فقط الموضحه في الفيديو وسؤال اخر بالنسبه لي في فتره العلاج عادي البس النضاره او العدسات اللاصقه في غير اوقات التمارين ولا لازم عدم لبسهم اثناء فتره العلاج، وشكرا لحضرتك فعلا موقع حضرتك كنز علي الانترنت. .................................... رد: اسئلي برحتك ولا يهمك أختي أسماء. العلاج بالطاقة لكي وليس للطفل، أما التمارين فيمكنك عملها له اثناء النوم فهى تمارين ناعمة ومساج مريح، فقط نفذيه بهدوء. بالنسبة لتمرين الساعة ممكن تمارسيه كلعبة معه وسيهتم بحركة اصبعك لأن الأطفال يحبون اللعب، وهذه لعبة بالنسبة لهم. (ومساج+ تمرين الساعة بالأصبع) كافي لتحسين حالته بأمر الله. والبسي نظارتك أو العدسات فلن يؤثر على الحالة؛ اطمئني. مع دعائي لكي ولابنك الغالي بتمام الصحة والعافية. تحياتي

اسماء محمد11/9/2016

شكرا لحضرتك جدا ... وارجو ان يتم فتح مركز للعلاج بالطاقه في مصر خاص بحضرتك لثقتي في الطريقه السلسه التي تقدمي بها علم مثل علم الطاقه واستخدامه في العلاج. ..................... رد: ربنا ييسر إن شاء الله. وشكراً ليكي يا أسماء على كلامك المشجع. تحياتي وتقديري

اسماء محمد6/9/2016

لو سمحتي يا دكتوره هل لدي حضرتك مركز في مصر العلاج بالطاقه او لو مش موجود هل يمكن ترشيح من حضرتك بمركز في مصر العلاج بالطاقه لان ابني ثلاث سنوات ويعاني من ضعف شديد في البصر ولم اجد الي الان علاجا ولا استطيع عمل التمرينات التي علي موقع حضرتك لصغر سنه ولاني لم ادرسها. .................. رد: العلاج بالطاقة لعلاج العينين مشروح فى تقنيات الشفاء الذاتي فى الخطوات الثمانية المشروحة بمقال (علاج العين) ويمكنك تطبيقه بسهولة على الطفل كما أنه موضح بالفيديو مما يسهل تطبيقه. وليس لي مركز علاجي للآن لكني أفكر فى الأمر. أما معالجي الطاقة بمصر فيوجد فى مدينة نصر لكني لا أعرف العنوان يمكنك البحث فى الإنترنت فى المنتديات. مع دعائي لأبنك بالشفاء العاجل. تحياتي وتقديري

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46895

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة