حقق أحلامك من خلال قانون الجذب (Law Of Attraction)

حقق أحلامك من خلال قانون الجذب (Law Of Attraction)

الكثيرين منا لديهم العديد من الأحلام والأمنيات، فمن منا لا يحلم أو يتمنى شئ فى مخيلته ؟!. أننا فى الحياة نمشى كلنا فى أثر أحلامنا وأمانينا .. لكننا فى الواقع صنفان من الناس، الأول يحلم ويتمنى ويكتفى بالصمت أو إنتظار حلمه أن يأتيه بنفسه، والثانى يحلم ويتمنى ويفعل كل ما يستطيع لتحقيق هذه الأحلام والآمال ، أما الأول فإذا لم يحذو حذو الثانى أصبحت أحلامه مجرد (أوهام) فى مخيلته، لأن " الوهم" هو الشئ غير القابل للتحقيق على أرض الواقع .


لذا تعالوا معى لأرشدكم لقانون رائع قد يحقق جميع أحلامكم .. فقط إذا عرفتم كيفية توجيهه التوجيه الصحيح لخدمة أهدافكم وطموحاتكم فى الحياة.

 

قانون الجذب .. ما هو قانون الجذب ، وكيف يعمل؟!

 

قانون الجذب يقوم هذا القانون على أساس أن كل ما تفكر فيه بتركيز وإصرار "رقيق" ينجذب لك من نفس المستوى من التفكير وبنفس القدر .. كمثال توضيحى : فإذا فكرت فى الغنى وركزت على أن تكون غنياً ينجذب لك الغنى ويتحرك كل ما فى الكون من أشخاص وأحداث ومواقف لتحقيق هذه الأمنية، وتجد فى مشوار حياتك فى كل محطة فرص وهدايا ومنح من الله سبحانه وتعالى لتحقيق أحلامك وكل ما تتمنى .. فقط عليك إنتهاز هذه الفرص وتحقيق ما تصبو إليه.

 

كيف يعمل قانون الجذب يعمل قانون الجذب من خلال (رغبات الإنسان) .. حيث أن كل رغبة ترغبها فى حياتك تكون صورة عقلية فى ذهنك، وبمجرد إستطاعتك تكوين هذه الصورة العقلية تتحول رغبتك إلى أمنية، هذه الأمنية ترسخ فى عقلك الباطن وتصدر تردد معين، يتحرك هذا التردد فى الكون فى نفس مستوى هذه الأمنية فتأخذ كل ما فى هذا المستوى من هدايا وفرص وأشخاص ستساعدك على تحقيق هذه الأمنية .

 

فإذا فكرت مثلاً أن تؤسس شقة لزواجك وصممت على تحقيق حلمك وركزت كل جهودك لتحقيقه بالرغم من عدم توافر الأمكانيات، فانظر قانون الجذب وما سيصنعه معك (ستجد وأنت تقرأ الجريدة فرصة عمل جيدة، وستجد عندما تذهب لصديقك رجل يعمل فى قطاع العقارات وسيدلك على مشاريع جيدة للسكن وباقساط ، كما قد يقوم والدك بمساعدتك مالياً لتأسيس شقتك، كما قد تجد عرضاً من محل معين لتقسيط مستلزمات المنزل، وقد يفاجئك قريبك بفرصة لعمل سريع فى وقت فراغك تحصل منه مبلغاً يواجه أحد احتياجاتك الضرورية فى الشقة) .

وهذا ما حدث معى فى أمور كثيرة في حياتي، فإذا فكرت بتدابيرك أنت فسيصيبك الإحباط ولن تنجز فى حياتك شيئاً على الإطلاق، إما إذا فكرت من خلال إيمانك القوى بقانون الجذب، وأن كل شئ ترغب فيه سينجذب إليك من نفس نوعه وبنفس القدر؛ وجدت شيئاً عجيباً .. وجدت تدابيرً أخرى لم تكن فى حساباتك أو تحليلك المنطقى لإمكانياتك .. وجدت تدابير الله تعالى لك حيث قال الله جل جلاله فى حديثه القدسي : (انا عند ظن عبدي بي فإذا ظن بي خير فله ، وإذا ظن فى شر فله) .. فما ظنك بالله العلى القدير؟!.

 

ولكن .. هناك شروط لتحقيق الجذب لك بكل فاعلية

 

- التـُقى .. كن تقياً أتبع كتاب الله وسنة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم .. ليتحقق لك الجذب فى نفس المستوى من الصلاح، فقد يأتيك مالاً تجذبه ويكون مالاً حلالاً ، وقد يأتيك مالاً تجذبه ويكون مالاً حراماً .. فى الحالتين سيأتيك ما جذبت .. ولكن؟ كيف تريد أن يكون جذبك (فى مستوى العاصين لله .. أم فى مستوى الطائعين لله!).

وليس معنى التقى كما يعتقد البعض أن تكون من المسلمين، فقانون الجذب لا يرتبط بكونك مسلماً أو نصرانياً أو حتى لا ملة لك، بل يرتبط بالمستوى الأخلاقي الذى أنت فيه، فكلاً يجذب الأحلام والأهداف من المستوى الكونى الخاص به، والذى يتحدد من خلال طريقة تفكيره وسلوكه.

 

- أفتح الأستقبال .. لا تغلق عقلك عن استقبال تحقيق أحلامك فلا تقول : (كيف سيأتينى المال ؟) ولا تقول : (لست مؤهلاً لأكون طبيباً كبيراً كما أريد) ،ولا تقول: (السعادة ليست لأمثالى) ولا تقول: (الوقت لا يسمح الآن بتحقيق ما أحلم به)، هذا والله إجحافاً لقدرة الله فى تحقيق كل ما تتمنى وتصبو .. فكيف يعطيك إذا كنت لا تطلب؟ وكيف يمنحك إذا كنت تجد أن خزائن ربك قد نفذت؟! ، وكيف تتمنى من سلطان مهيب درهم واحد لا ملايين الدراهم! .. أنك إذاً مجحفاً لقدر ربك العلى القدير الذى يقل للشئ كن فيكون، يقول تعالى: (وما قدروا الله حق قدره) ... أنه سبحانه وتعالى قادر أن يعطيك قصراً حتى لو كنت تسكن كوخاً، وقادر أن يعطيك علماً حتى وأن كنت لا تعرف القراءة أو الكتابة .

أخى .. أختى افتحوا استقبال أدمغتكم للفيوضات الإلهية، لا تقولوا كيف؟ ،أو هل يعقل! .. بل قولوا إن شاء ربك شيئاً فلا رادً لمشيئته ، وكيف يعرف ربك أنك تريد شيئاً وأنت لا تذهب إليه ولا تلقى بالاً للفرص التى تسعى إليك لتحقيقه! .

أفتح عقلك لإستقبال كافة الذبدبات الكونية التى ستساعدك على جذب أحلامك .. كن مستقبلاً رائعاً لما ترغب فيه أن يتحقق فى حياتك. فأنت بمثابة طبق الإستقبال لكافة القنوات التى ستساعدك على تحقيق أهدافك فإجعل طريقة تفكيرك دوماً إيجابية بأن تقول لنفسك (أنا قادر على تحقيق كافة أحلامى بإذن الله).

  

- ركز على ما تريد – لا - على ما لا تريد ..  نعم من الآن .. ركز على ما تريد لا على ما لا تريد فأن قانون الجذب يعمل في كلا الإتجاهين، فسواء ركزت على ما لا تريد أو ما تريد ستأخذ ما ركزت عليه، لذا فمن الحمق أن نركز على مالا نريد ، كمثال بسيط : (تريد أن تصبح مهندساً كبيراً ، فبدل أن تركز على المذاكرة بجد لدخول الكلية التى تريدها ، وتعمل فى الصيف لتوفير مصاريف الدراسة، تجد نفسك تنغمس فى حديث داخلى محبط بأن تقول لنفسك – لست مؤهلاً لأكون مهندساً ناجحاً – أن قدراتى محدودة – أنا أقل ذكاءاً من أن أنجح فى كلية الهندسة) فإذا بقانون الجذب يتحرك وفقاً لرغبتك التى أراها فى غير صالحك، ويجذب لك كل ما أردت من ضيق الوقت للمذاكرة بكثرة المقاطعات، ومن أصدقاء سيئين يجروك لإهتمامات تافهة وغير مجدية، ومن قلة فى المال لا تخولك للدراسة فى الكلية التى ترغبها.

 

إذاً أنت من تختار الجذب .. فهو يعمل معك إذا أردت - بشكل إيجابى- ، فإذا فكرت بشكل سلبى عمل معك أيضاً فى هذا الإتجاه. لذا ولكى نحظى بالجذب الذى نريده، يجب أن نركز على الشئ الذى نريده لا العكس.

 

ولدى طريقة مثلى تسهل عليك هذا الأمر، هات ورقة وقسمها لجدول من عمودين ، فى العمود الأول سجل ما تريده ، أما فى العمود الثانى فسجل ما لا تريده كمثال توضيحى :

 

ما أريد

مالا أريد

أريد أن أكون ثرياً

لا أريد الفقر والحاجة وسؤال الناس

أريد تأسيس عمل خاص بى

لا أريد أن أصبح موظفاً

أريد أن أكون فتياً وفى أفضل صحة وحال

لا أريد أن أكون مريضاً أو فى حال يرثى لها

أريد أن أتزوج أمرأة متدينة وذات حسن وأخلاق

لا أريد أن أتزوج أمرأة متحررة لا تهتم بالدين أو الالتزام بحسن الخلق

أريد أن أحصل على أفضل الأصدقاء

لا أريد أن يكون لى أصدقاء سيئين

 

هذا وبعد أن دونت ما تريد ومالا تريد ، أشطب على كل الخانة التى دونت فيها مالا تريد، وأكتب ما دونته فى خانة ما تريد فى ورقة منفصلة، ومن اليوم ستصحبك هذه الورقة بإستمرار، وستقرأها كل يوم مرتان على الأقل حتى تبرمج عقلك الباطن على ما تريد، وبالتالى ينشأ لك الصورة العقلية التى ترغبها، لتتكون الأمنية الجاذبة لكل أحلامك فى نفس المستوى المطلوب وهو (ما تريد).

ويمكنك وضع هذه الورقة تحت زجاج مكتبك أو لصقها على الثلاجة أو وضعها فى مكان أخر يمكنك من قرائتها كل حين .. حيث أن قرائتها بشكل مستمر تزيد من الترددات الجاذبة لها؛ وترفع من إمكانية تحقيقها فى أسرع وقت بإذن الله.

 

 

- انتهز الفرص .. أن قانون الجذب قد وصل لك الإستجابة المطلوبة لأحلامك فقط كل ما عليك أن تتلقى الفرص التى تخولك من تحقيق أحلامك – فقط - لا تجبن عن إنتهاز هذه الفرص، وتقدم ما استطعت.

أن المنح والهدايا والفيوضات الإلهية ستأتيك تباعاً – فأرجوك لا تقفل على الإستقبال – وترفض هذه الفرص وتضحى بهداياك الثمينة.

أنك تحتاج للشجاعة لتلتقط أحلامك ، والكثيرين سيقولون لى وكيف نعرف أن هذه الفرص فى صالحنا ؟! ، وأقول أن هذه روعة ديننا الحنيف، حيث أعطانا القدرة على إستخارة ربنا وإستشارته فيما يحيرنا من أمور، صلي صلاة الإستخارة ومتى إرتاح قلبك لهذه الفرص أفعل كل ما تستطيع لأخذها، وتوكل على ربك الكريم، أنه سبحانه يحب المتوكلون.


رابط فيلم أسرار قانون الجذب:



رابط ما وراء قانون الجذب :




بقلم: أماني محمد

www.dramany.net


التعريف بالكاتبة:

أمانى محمد باحثة وكاتبة فى علوم ما وراء الطبيعة و التنمية البشرية، و خبيرة واستشارية لدى كبرى مواقع التنمية البشرية الأجنبية على الإنترنت http://www.selfgrowth.com . ممارسة للعديد من علوم الطاقة ومعالجة بالطاقة، ومؤسسة ومديرة أول شبكة إخبارية إيجابية على الإنترنت http://www.arabnet5.com، ومديرة موقع الأخبار الشامل 'طريق الأخبار'http://www.akhbarway.com، وموقـع المقـالات المتـميز http://www.articleslist.net، والدليل الطبى http://www.edoctoronline.com  للتواصل معها يمكن زيارة موقعها http://www.dramany.net .


جميع الحقوق محفوظة للكاتبة أمانى محمد ، يمكن نسخ هذا المقال ونشره فى مواقع أخرى - فقط - إذا تم إلحاق مربع التعريف بالكاتبة أسفل المقال مع إدراج هذا التحذير ، وغير ذلك يعرض صاحبه للمسألة القانونية ، والتعويض عن الأضرار.
الكاتب: أماني محمد - dramany.net
عدد المشاهدات: 31329
تاريخ المقال: Wednesday, March 25, 2009

التعليقات على حقق أحلامك من خلال قانون الجذب (Law Of Attraction)  "23 تعليق/تعليقات"

صباح28/7/2014

د. أماني . السلام عليكم المقال رائع استفساري هو عن فائدة الترددات الصادرة من الاناء الصيني هل استخدامها يتم بطريقة معينة. ..................... رد: أعتذر لم أفهم سؤالك ... أرجو التوضيح "ما هو الاناء الصيني؟". تحياتي

moody25/4/2014

انا عندي 14 سنة قانون الجذب دة ينفع في اي سن ولا سن معين. ........... رد: الجذب لا يرتبط بسن معين. وكلما عرفت ما تريده وآمنت بإمكانية ظهوره للواقع، وأتخذت الأسباب، مع تمتعك بحالة إيجابية من التوقع والثقة فى تحقيق ما تريد ... أستطعت جذبه بإذن الله تعالى. تحياتي

ام نور13/4/2014

شكرا لدكتورة أماني. قانون الجذب جميل جدا وفعال وقد جربته ونجح عندي والحمد لله،،،، اﻻيمان والثقة واليقين بالله هو الذي يجذب لك الفرصة التي تبحث عنها. وشكرا. ........... رد: الشكر لله مع تمنياتي لكِ بدوام التوفيق والسداد. تحياتي ام نور

anallin1/4/2014

مرحبا ... هذا القانون فعال جدا..وهذا من واقعي ..وللاسف فقد استخدمته ضدي. مثلا .. في هذه السنة ساجتاز شهادة البكالوريا ..راودتني فكرة بانني لن اجد من يقوم بتوصيلي الى اماكن الدروس الخصوصية ..وحدث هذا فعلا..فاخي وابي مشغولان ..وصديقاتي انفصلن عندي للبحث عن صديقات يمكنهن تقديم خدمات ومساعدات افضل مني .. وهكذا انتهى بي المطاف باني ادرس وحدي...ولله الحمد فقد استطعت تدبر اموري من خلال متابعة الدروس عبر النت ** وباذن الله ساوفق وسانجح وساحقق الامتياز في شهادة البكالوريا 2014 بمعدل 18.75 مع انه يبدو ضربا من الخيال في مجتمعي..لكني اؤمن بمبدا -ما استطاع غيري فعله استطيع فعله-- ادعولي ربي يوفقني واحقق هدفي. ................. رد: تمنياتي لكِ بالتوفيق والسداد ، واسمحي لي بأن أكتفي بنشر المثال الثاني فهو يعبر عما تريدين قوله بشكل واضح أكثر. ربنا يوفقك ويحميكِ ويعطيكِ كل ما تحلمين به وأكثر بمنه وفضله. خالص تحياتي

ياسمين23/7/2013

قانون الجذب اروع ما قرات ..تسلميلنا دكتوره اماني ..من احبه يحبني و انجذابنا و توافقنا انطباق في كل شيء ولكن هناك كثير من المشاكل والعوائق و نحن بحكم تعلقنا نواجه ولكن سرعان ما تتحطم عزيمتنا بان الابواب اقفلت في وجوهنا.انا من النوع المتفاؤل دائما ما احاول رؤية الامور باجابية و لكن دائما ما هو يذكرني بالواقع و ينعكس ذلك بالاحباط رغم محبتنا ينعكس ذلك بعدعا بالبحث عن نقاط السلب فيا انا لانه يحس بانه عاجز ....فماذا افعل احس بان يديا مربطتان .. سوى اني القيتها لربي فارجي ,, فانا لا اريد ان اخسره ولا هو. ............ أختي ياسمين عضدى جذبك بالدعاء والإستغفار فأن تدبير الله تعالى يفوق تدابير البشر بكثير. استغفرى الله كل يوم 100 مرة بنية لوجه الله تعالى ولتحصلى على ما تريدين. "اعقدى النية" ولا تستعجلى بل اطمئنى فالله سيعطيكِ ما تريدين بإذنه وفضله فى الوقت المناسب لكِ والله يعلم ونحن لا نعلم. فإذا لم يعطيكِ بعد دعائك فأعملى أن الخير كل الخير فى منعه عنكِ ما تريدين. واحتفظى دائماً بالإيجابية فالله تعالى يغير الواقع وله مطلق القدرة. فكوني مع الله يكن الله معك. أرجو أن أكون قد أفدتك. تحياتي

فاطمة19/4/2013

الدكتوره الرائعة اماني شكرا لجهوده الواضحه ومواضيعك القيمه استفدت كثيرا من مقالك هذا لكن لدي ملاحظة مهمه قلتي في منتصف مقالك (( وكيف يعرف ربك أنك تريد شيئا وأنت لم تذهب اليه))!!!الله يعرف بدون ان نتكلم ولكننا مأمورون بالدعاء مع علمه بحاجتنا..فقط هذه النقطة المهمه جدا استوقفتني وباقي المقال رائع جدا. ............. رد: أختى الفاضلة فاطمة السلام عليكم. بالطبع الله تعالى يعرف دون أن نسأل وهو علام الغيوب. فليس المقصود المعنى حرفياً فى هذه الجملة، ولكن المقصود إن تثبت لله تعالى إنعقاد عزمك ونيتك الواضحة على تحقيق الشئ الذى تريد، وليس مجرد تمنى تتمناه وسؤال تسئله لله ولا تلقى له بالاً ولا تأخذ بالفرص التى يبعثها لك الله تعالى للحصول على ما تطلب. أرجو أن أكون قد أوضحت المقصود. شكراً لتعليقك. تحياتي

د.شهاب الدين8/4/2013

شكرا جزيلا الموضوع جميل جدا,, حيث وأني بحثت وتطلعت حول هذا الموضوع لمدة خمسة اعوام تقريباً, وأنصحكم لكي تكتمل الرؤيا لهذا الموضوع بمشاهدة برنامج تلفزيوني إسمة " السر ". سيساعدكم كثيرا لتفهم الجوانب الغامضة من أقوى المواضيع علمياً - قانون الجذب -

سما19/3/2013

فتاه بحضر ماجستير واتخطبت لشخص حاصل علي دبلوم نزولا لرغبة اهلي لكبر سني لكن مالا استطيع مواجهته كلام الناس كيف اتزوج من هو اقل من مستواي. ...................... رد: أحترم رغبتك فى الزواج ممن هو فى مثل مستوى تعليمك وهذا أمر مطلوب للتوافق الجيد بينكما. ولكنى عاصرت حالة مثل حالتك بالضبط رفضت عريس لأنه دبلوم ولقد كان حسن الأخلاق ومتدين ويمتاز بحنان كبير وقدرة رائعة على الحب والتواصل، وأخذت من هو فى مستواها التعليمى بل أعلى من مستواها التعليمى وإذ بها تعانى الجفاء والتعالى منه لأنها كما يدعى أقل منه ثقافة وفهم كما أنه لم يشاركها مسئولية البيت قط. وأخذت هذه الفتاة تتندم سنين على إختيارها لمن هو فى مستواها وتركها الإنسان الطيب الذى أحبها وقدرها جيداً. حبيبتى سما أن قياس مدى صلاحية الإنسان ليكون شريكاً لحياتك ليست بالمؤهل العلمى فقط بل قد يكون أمر ثانوى بل الأهم حسن الدين والأخلاق الطيبة والمشاعر الصادقة فهذا ما تبنى عليه البيوت القوية. والقرار قرارك فى النهاية فهذه حياتك وأنتِ الوحيدة التى ستتحمل النتائج. الزواج رباط مقدس لذا يجب أن تفكرى ملياً قبل الإرتباط وتكوني مقتنعة بمن ستتزوجين 100%. صلي صلاة الإستخارة ولتسئلى الله تعالى التوفيق فيما ستقررى سواء كانت الموافقة أو الرفض. دعائى لكِ بأن يشرح الله صدرك لما فيه صلاح حياتك وفلاحك. خالص تحياتي

ام محمد23/2/2013

مرحبا اخت اماني جزاك الله عنا كل خير المشكله ابني بدو يسافر لأمريكا يدرس بكالوريوس وباقيله ثلاث شهور ويتخرج من الثانويه بس ابوه مش راضي ومعند معه وابني يقول مش راح يدرس هون شو اعمل مع زوجي وانا بدي ولدي يسافر وتعبت نفسيا بسبب هالمشكله. .......................رد: أختى أم محمد بارك لك فى محمد ووفقه للخير والصلاح. ولا مشكلة بإذن الله هوني الموضوع على نفسك قليلاً فلا يعلم الخير أين إلا الله سبحانه وتعالى. قومى للوضوء اليوم وصلى صلاة الإستخارة واسئلى الله تعالى أن يوفق أبنك للخير سواء كان ذلك فى السفر أو الدراسة ببلدك. وكررى الإستخارة 3 مرات حتى ترتاحى لم يهديكِ إليه الله فإذا كان فى سفره خيراً سهله الله لكِ وإذا كان السفر فى غير صالحه بعده الله عنه ووضع العوائق فى طريقه وأراح قلبك تجاه عدم سفره. فإستعينى بالله ولا تعجزى وهو الموفق والمعين. تحياتي أختى الكريمة.

بلال16/2/2013

هناك بعض القضايا والتي ليست من اختصاصاتي لاستطيع الحديث عنها بتمكن مستند على علم وانما هو راي شخصي ...ترسيخ فكرة الحمد لله والايمان بها ايمانا لا يتشكك ولو لحظه تحت اي ظرف انما هي الفكرة الاساسيه والتي استطعت ان الخصها من هذه المقاله...الثقة بالله هي اساس كل امل.. .................. رد: صدقت يا أخى بلال علينا أن نكون على يقين وثقة بالله تعالى. شكراً لتعليقك المميز أعزك الله تعالى. تحياتي

ناصر6/2/2013

د. أماني .... السلام عليكم المقال رائع ... ومجهود ممتاز !! كل كلامك مقنع وخاصة انه مرتبط بالسنن الكونيه لله عز وجل !! والقران ذكر الكثير عن الله سبحانه وتعالى سخر كل شئ للإنسان ! ولكن لي سؤال ....... كيف أنظف مسارات الطاقه الخاصه بي والمتراكمة عبر السنين !! اعتقد انه مهم جدا قبل بدء معايشة الهدف !! ارجو التوضيح ! بارك الله فيكِ. .................... رد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. أخى ناصر شكراً لكلماتك الطيبة أعزك الله تعالى ... ورداً على سؤالك يمكنك تنظيف طاقة جسمك أول بأول من خلال إسباغ الوضوء كل صلاة والمحافظة على الصلوات الخمس محافظة تامة يقول رسول الله صل الله عليه وسلم : (أَرَأَيْتُمْ لَوْ أَنَّ نَهْرًا بِبَابِ أَحَدِكُمْ يَغْتَسِلُ مِنْهُ كُلَّ يَوْمٍ خَمْسَ مَرَّاتٍ، هَلْ يَبْقَى مِنْ دَرَنِهِ شَيْءٌ؟ قَالُوا: لَا يَبْقَى مِنْ دَرَنِهِ شَيْءٌ، قَالَ: فَذَلِكَ مَثَلُ الصَّلَوَاتِ الْخَمْسِ، يَمْحُو اللَّهُ بِهِنَّ الْخَطَايَا) متفق عليه. ذلك أن هالتك يلتصق بها تعاملاتك كلها مع الناس ومع نفسك كذلك، وأفضل تنظيف لها وأكثر ما يعمل على توازن الطاقة بالجسم هو الوضوء والصلاة بخشوع. فكل ما يكلفنا به الله تعالى لأجل صالحنا وهو الغنى الحميد. تمنياتي لك بالتوفيق والسداد وأن يحقق الله لك كل ما تتمناه بأذنه وفضله. خالص تحياتي

manar20/1/2013

موافق لحياتنابالفعل،نود التواصل معك وشكرا. ....................... رد: يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني المدرج بالموقع. تحياتي

marwa19/1/2013

جميل جدا المقال ... تفائلوا خيرا تجدوه.

عدنان بن طاهر شنيور13/1/2013

شكرا على تخصيص وقتك الثمين لنشر الفائده لمن يحتاجها كثير من الناس يحتاج ان ترسخ مثل هذه الافكار في عقولهم ولكن بالنسبه للعرب يمنعهم تكبرهم وظنهم بانهم اصحاب فكر سديد من كسب الفائده اتمنى ان تستمر هذه الجهود الفريده وان تواصل كاتبتنا الكريمه تذكيرنا بان الحسنه من عند الله والسيئه من نفسي... تحياتي

makki omar2/12/2012

بارك الله فيك. والشكر لمن ربوك على هذا النهج المستقيم، وجزاك الله خيرا عن كل صالح للأمة قدمته خالصا لوجهه حفظك آلله.

ahmed26/11/2012

كيف اقلع عن التدخين واستمتع بالحياه.برجاء الرد ........... أخي الفاضل هناك طريقة للإقلاع عن التدخين لكن يصعب شرحها بالكتابة لذلك فأنا حالياً أحضر لقسم للصوتيات والمرئيات لشرح هذه التقنيات إن شاء الله لتستطيع ويستطيع غيرك تطبيقها بشكل صحيح. فأعذرني فقد يستغرق ذلك وقتاً حتى أستطيع تسجيله وإدراجه على الموقع.

nour17/9/2012

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اولا اشكرك علي مقالك الرائع وربنا يجعلك من المسخرين لفائده البشريه يارب. وبجد مقالك كان بالنسبة لي رساله من ربنا لان كنت لسه امبارح بفكر ف الموضوع ده وبقول ليه لما بحلم بحاجه مش بتتحقق او بتتحقق بس ببطء شديد، وسبحان الله كان رد ربي عليه من خلال رسالتك او مقالك الرائع.اشكرك جزيل الشكر. أختك نور. ..................... رد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... سعيدة أختي نور أن مقالي أثر فيكِ بشكل إيجابي، وشكراً لكِ كذلك لدعائك الجميل. وربنا يوفقك فى كل مساعيكِ بإذنه تعالى. خالص تحياتي

REEM HANA21/8/2012

شكر اكتير الك انو رديتي ع رسالتي بس ممكن تبعتيلي البريد الاكتروني الي لازم اتواصل معك فيه؟؟؟؟؟وبكون كتير ممنونتك او ايا طريقة للتواصل معك. رد: البريد الإلكتروني info أت dramany,net كتبته هكذا منعا للسبام. ومرحباً بكِ دائماً يا ريم. خالص تحياتي

بسمة20/8/2012

موضوع رائع اطلعت على اكثر المواضيع اللي كتبتيها جميعا رائعة، وانا من هواة هذه المواضيع. شكرا لتوضيحك دكتورة اماني يعطيكي الف عافية على هذا المجهود.

REEM HANA8/8/2012

انا بنت ساكنة بالسويد وبدي مساعدتك بدي طريقة للتواصل معك لان انا عربية وما بعرف احكي سويدي كويس وشكرا الك. رد أماني محمد: يمكنك مراسلتي باللغة العربية على البريد الإلكتروني المذكور بالموقع. تحياتي

رضوى الشملى21/5/2012

ياريت ربنا يحقق لنا اللى احا عايزينه موضوع هايل

amani5/4/2012

ما شاء الله عنكِ دكتورة والله مقالاتك رفعت لي معنوياتي .. جعلها الله في ميزان حسناتك وانا متابعة لكتابتك وأنتظر جديدك دوما :) فشكرا وألف شكر

احمد22/9/2011

هذا انا احبه ولكن مخالف لروح الاسلام ونشره لا يجب ان يكون من منظور اسلامى وهذا هو طريق العلمانيين شكرا. رد أماني محمد: يا أخي أحمد كيف يخالف روح الإسلام؟، الرجاء توضيح وجهة نظرك لعلنا نستفيد منها، هدانا الله وهداك لسواء السبيل وشكراً.

Most Popular Tags

علم الطاقة والجذب

,

ماهو قانون الجذب

, قانون الجذب والزواج, علم الطاقة وقانون الجذب, قانون الجذب والطاقة, قانون الجذب والزواج من شخص معين,

حقق احلامك

,

قانون الجذب

,

قانون الجذب للزواج

,

قانون الجذب لتحقيق الامنيات

,

كيف يعمل قانون الجذب

,

ما هو قانون الجذب

,

قانون الجذب والجمال

,

قانون الجذب الكوني

,

law of attraction in arabic

,

قانون الجذب للزواج من شخص معين

,

حقق احلامك مع قانون الجذب

,

جذب شخص معين للزواج

,

الجذب بالطاقة

,

جذب شخص معين

,

علم التجاذب

,

كيف اجذب شخص معين بقانون الجذب

,

الجذب بالصور

,

http:-www.dramany.net-metaphysics-articles.asp?c=2

,

طاقة الجذب للزواج

,

قانون الجذب في تحقيق الامنيات

,

قانون الجذب الكوني والزواج

,

طاقة جذب المال

,

علم طاقة الجذب

,

كيف اتزوج عن طريق قانون الجذب

,

جذب المال

,

كيف اجعل شخص يحلم بي

,

علم الجذب

,

جذب شخص معين للزواج بقانون الجذب

,

قانون الجذب العقلي

,

كيف اجذب من احب بقانون الجذب

,

قانون الجذب ما وراء الطبيعة

,

طاقة الجذب

,

كيف اجذب شخص بقانون الجذب

,

هل قانون الجذب صحيح

,

كيف احقق ما اريد بقانون الجذب

,

العقل الباطن والزواج

,

جذب الجمال

,

قانون الجذب و الزواج

,

قانون الجذب لجذب شخص معين

,

جذب الحبيب بقانون الجذب

,

منتدى قانون الجذب والطاقة

,

كيفية تطبيق قانون الجذب للزواج

,

قانون جذب العريس

,

جذب البنات بالقران

,