حقق أحلامك من خلال قانون الجذب (Law Of Attraction)

حقق أحلامك من خلال قانون الجذب (Law Of Attraction)

الكثيرين منا لديهم العديد من الأحلام والأمنيات، فمن منا لا يحلم أو يتمنى شئ فى مخيلته ؟!. أننا فى الحياة نمشى كلنا فى أثر أحلامنا وأمانينا .. لكننا فى الواقع صنفان من الناس، الأول يحلم ويتمنى ويكتفى بالصمت أو إنتظار حلمه أن يأتيه بنفسه، والثانى يحلم ويتمنى ويفعل كل ما يستطيع لتحقيق هذه الأحلام والآمال ، أما الأول فإذا لم يحذو حذو الثانى أصبحت أحلامه مجرد (أوهام) فى مخيلته، لأن " الوهم" هو الشئ غير القابل للتحقيق على أرض الواقع .


لذا تعالوا معى لأرشدكم لقانون رائع قد يحقق جميع أحلامكم .. فقط إذا عرفتم كيفية توجيهه التوجيه الصحيح لخدمة أهدافكم وطموحاتكم فى الحياة.

 

قانون الجذب .. ما هو قانون الجذب ، وكيف يعمل؟!

 

قانون الجذب يقوم هذا القانون على أساس أن كل ما تفكر فيه بتركيز وإصرار "رقيق" ينجذب لك من نفس المستوى من التفكير وبنفس القدر .. كمثال توضيحى : فإذا فكرت فى الغنى وركزت على أن تكون غنياً ينجذب لك الغنى ويتحرك كل ما فى الكون من أشخاص وأحداث ومواقف لتحقيق هذه الأمنية، وتجد فى مشوار حياتك فى كل محطة فرص وهدايا ومنح من الله سبحانه وتعالى لتحقيق أحلامك وكل ما تتمنى .. فقط عليك إنتهاز هذه الفرص وتحقيق ما تصبو إليه.

 

كيف يعمل قانون الجذب يعمل قانون الجذب من خلال (رغبات الإنسان) .. حيث أن كل رغبة ترغبها فى حياتك تكون صورة عقلية فى ذهنك، وبمجرد إستطاعتك تكوين هذه الصورة العقلية تتحول رغبتك إلى أمنية، هذه الأمنية ترسخ فى عقلك الباطن وتصدر تردد معين، يتحرك هذا التردد فى الكون فى نفس مستوى هذه الأمنية فتأخذ كل ما فى هذا المستوى من هدايا وفرص وأشخاص ستساعدك على تحقيق هذه الأمنية .

 

فإذا فكرت مثلاً أن تؤسس شقة لزواجك وصممت على تحقيق حلمك وركزت كل جهودك لتحقيقه بالرغم من عدم توافر الأمكانيات، فانظر قانون الجذب وما سيصنعه معك (ستجد وأنت تقرأ الجريدة فرصة عمل جيدة، وستجد عندما تذهب لصديقك رجل يعمل فى قطاع العقارات وسيدلك على مشاريع جيدة للسكن وباقساط ، كما قد يقوم والدك بمساعدتك مالياً لتأسيس شقتك، كما قد تجد عرضاً من محل معين لتقسيط مستلزمات المنزل، وقد يفاجئك قريبك بفرصة لعمل سريع فى وقت فراغك تحصل منه مبلغاً يواجه أحد احتياجاتك الضرورية فى الشقة) .

وهذا ما حدث معى فى أمور كثيرة في حياتي، فإذا فكرت بتدابيرك أنت فسيصيبك الإحباط ولن تنجز فى حياتك شيئاً على الإطلاق، إما إذا فكرت من خلال إيمانك القوى بقانون الجذب، وأن كل شئ ترغب فيه سينجذب إليك من نفس نوعه وبنفس القدر؛ وجدت شيئاً عجيباً .. وجدت تدابيرً أخرى لم تكن فى حساباتك أو تحليلك المنطقى لإمكانياتك .. وجدت تدابير الله تعالى لك حيث قال الله جل جلاله فى حديثه القدسي : (انا عند ظن عبدي بي فإذا ظن بي خير فله ، وإذا ظن فى شر فله) .. فما ظنك بالله العلى القدير؟!.

 

ولكن .. هناك شروط لتحقيق الجذب لك بكل فاعلية

 

- التـُقى .. كن تقياً أتبع كتاب الله وسنة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم .. ليتحقق لك الجذب فى نفس المستوى من الصلاح، فقد يأتيك مالاً تجذبه ويكون مالاً حلالاً ، وقد يأتيك مالاً تجذبه ويكون مالاً حراماً .. فى الحالتين سيأتيك ما جذبت .. ولكن؟ كيف تريد أن يكون جذبك (فى مستوى العاصين لله .. أم فى مستوى الطائعين لله!).

وليس معنى التقى كما يعتقد البعض أن تكون من المسلمين، فقانون الجذب لا يرتبط بكونك مسلماً أو نصرانياً أو حتى لا ملة لك، بل يرتبط بالمستوى الأخلاقي الذى أنت فيه، فكلاً يجذب الأحلام والأهداف من المستوى الكونى الخاص به، والذى يتحدد من خلال طريقة تفكيره وسلوكه.

 

- أفتح الأستقبال .. لا تغلق عقلك عن استقبال تحقيق أحلامك فلا تقول : (كيف سيأتينى المال ؟) ولا تقول : (لست مؤهلاً لأكون طبيباً كبيراً كما أريد) ،ولا تقول: (السعادة ليست لأمثالى) ولا تقول: (الوقت لا يسمح الآن بتحقيق ما أحلم به)، هذا والله إجحافاً لقدرة الله فى تحقيق كل ما تتمنى وتصبو .. فكيف يعطيك إذا كنت لا تطلب؟ وكيف يمنحك إذا كنت تجد أن خزائن ربك قد نفذت؟! ، وكيف تتمنى من سلطان مهيب درهم واحد لا ملايين الدراهم! .. أنك إذاً مجحفاً لقدر ربك العلى القدير الذى يقل للشئ كن فيكون، يقول تعالى: (وما قدروا الله حق قدره) ... أنه سبحانه وتعالى قادر أن يعطيك قصراً حتى لو كنت تسكن كوخاً، وقادر أن يعطيك علماً حتى وأن كنت لا تعرف القراءة أو الكتابة .

أخى .. أختى افتحوا استقبال أدمغتكم للفيوضات الإلهية، لا تقولوا كيف؟ ،أو هل يعقل! .. بل قولوا إن شاء ربك شيئاً فلا رادً لمشيئته ، وكيف يعرف ربك أنك تريد شيئاً وأنت لا تذهب إليه ولا تلقى بالاً للفرص التى تسعى إليك لتحقيقه! .

أفتح عقلك لإستقبال كافة الذبدبات الكونية التى ستساعدك على جذب أحلامك .. كن مستقبلاً رائعاً لما ترغب فيه أن يتحقق فى حياتك. فأنت بمثابة طبق الإستقبال لكافة القنوات التى ستساعدك على تحقيق أهدافك فإجعل طريقة تفكيرك دوماً إيجابية بأن تقول لنفسك (أنا قادر على تحقيق كافة أحلامى بإذن الله).

  

- ركز على ما تريد – لا - على ما لا تريد ..  نعم من الآن .. ركز على ما تريد لا على ما لا تريد فأن قانون الجذب يعمل في كلا الإتجاهين، فسواء ركزت على ما لا تريد أو ما تريد ستأخذ ما ركزت عليه، لذا فمن الحمق أن نركز على مالا نريد ، كمثال بسيط : (تريد أن تصبح مهندساً كبيراً ، فبدل أن تركز على المذاكرة بجد لدخول الكلية التى تريدها ، وتعمل فى الصيف لتوفير مصاريف الدراسة، تجد نفسك تنغمس فى حديث داخلى محبط بأن تقول لنفسك – لست مؤهلاً لأكون مهندساً ناجحاً – أن قدراتى محدودة – أنا أقل ذكاءاً من أن أنجح فى كلية الهندسة) فإذا بقانون الجذب يتحرك وفقاً لرغبتك التى أراها فى غير صالحك، ويجذب لك كل ما أردت من ضيق الوقت للمذاكرة بكثرة المقاطعات، ومن أصدقاء سيئين يجروك لإهتمامات تافهة وغير مجدية، ومن قلة فى المال لا تخولك للدراسة فى الكلية التى ترغبها.

 

إذاً أنت من تختار الجذب .. فهو يعمل معك إذا أردت - بشكل إيجابى- ، فإذا فكرت بشكل سلبى عمل معك أيضاً فى هذا الإتجاه. لذا ولكى نحظى بالجذب الذى نريده، يجب أن نركز على الشئ الذى نريده لا العكس.

 

ولدى طريقة مثلى تسهل عليك هذا الأمر، هات ورقة وقسمها لجدول من عمودين ، فى العمود الأول سجل ما تريده ، أما فى العمود الثانى فسجل ما لا تريده كمثال توضيحى :

 

ما أريد

مالا أريد

أريد أن أكون ثرياً

لا أريد الفقر والحاجة وسؤال الناس

أريد تأسيس عمل خاص بى

لا أريد أن أصبح موظفاً

أريد أن أكون فتياً وفى أفضل صحة وحال

لا أريد أن أكون مريضاً أو فى حال يرثى لها

أريد أن أتزوج أمرأة متدينة وذات حسن وأخلاق

لا أريد أن أتزوج أمرأة متحررة لا تهتم بالدين أو الالتزام بحسن الخلق

أريد أن أحصل على أفضل الأصدقاء

لا أريد أن يكون لى أصدقاء سيئين

 

هذا وبعد أن دونت ما تريد ومالا تريد ، أشطب على كل الخانة التى دونت فيها مالا تريد، وأكتب ما دونته فى خانة ما تريد فى ورقة منفصلة، ومن اليوم ستصحبك هذه الورقة بإستمرار، وستقرأها كل يوم مرتان على الأقل حتى تبرمج عقلك الباطن على ما تريد، وبالتالى ينشأ لك الصورة العقلية التى ترغبها، لتتكون الأمنية الجاذبة لكل أحلامك فى نفس المستوى المطلوب وهو (ما تريد).

ويمكنك وضع هذه الورقة تحت زجاج مكتبك أو لصقها على الثلاجة أو وضعها فى مكان أخر يمكنك من قرائتها كل حين .. حيث أن قرائتها بشكل مستمر تزيد من الترددات الجاذبة لها؛ وترفع من إمكانية تحقيقها فى أسرع وقت بإذن الله.

 

 

- انتهز الفرص .. أن قانون الجذب قد وصل لك الإستجابة المطلوبة لأحلامك فقط كل ما عليك أن تتلقى الفرص التى تخولك من تحقيق أحلامك – فقط - لا تجبن عن إنتهاز هذه الفرص، وتقدم ما استطعت.


أن المنح والهدايا والفيوضات الإلهية ستأتيك تباعاً – فأرجوك لا تقفل على الإستقبال – وترفض هذه الفرص وتضحى بهداياك الثمينة.


أنك تحتاج للشجاعة لتلتقط أحلامك ، والكثيرين سيقولون لى وكيف نعرف أن هذه الفرص فى صالحنا ؟! ، وأقول أن هذه روعة ديننا الحنيف، حيث أعطانا القدرة على إستخارة ربنا وإستشارته فيما يحيرنا من أمور، صلي صلاة الإستخارة ومتى إرتاح قلبك لهذه الفرص أفعل كل ما تستطيع لأخذها، وتوكل على ربك الكريم، أنه سبحانه يحب المتوكلون.


بقلم: أماني محمد

www.dramany.net


التعريف بالكاتبة:

أمانى محمد باحثة وكاتبة فى علوم ما وراء الطبيعة و التنمية البشرية، و خبيرة واستشارية لدى كبرى مواقع التنمية البشرية الأجنبية على الإنترنت http://www.selfgrowth.com . ممارسة للعديد من علوم الطاقة ومعالجة بالطاقة، ومؤسسة ومديرة أول شبكة إخبارية إيجابية على الإنترنت http://www.arabnet5.com، ومديرة موقع الأخبار الشامل 'طريق الأخبار'http://www.akhbarway.com، وموقـع المقـالات المتـميز http://www.articleslist.net، والدليل الطبى http://www.edoctoronline.com  للتواصل معها يمكن زيارة موقعها http://www.dramany.net .


جميع الحقوق محفوظة للكاتبة أمانى محمد ، يمكن نسخ هذا المقال ونشره فى مواقع أخرى - فقط - إذا تم إلحاق مربع التعريف بالكاتبة أسفل المقال مع إدراج هذا التحذير ، وغير ذلك يعرض صاحبه للمسألة القانونية ، والتعويض عن الأضرار.
الكاتب: أماني محمد - dramany.net
عدد المشاهدات: 61673
تاريخ المقال: Tuesday, April 28, 2015

التعليقات على حقق أحلامك من خلال قانون الجذب (Law Of Attraction)  "45 تعليق/تعليقات"

أسماء25/6/2016

مقال اكثر من رائع دكتوره امانى وجزاكى عنا كل خير ..أنا عندى مشكله كبيره انى متزوجه بقالى 3 سنين من شخص سيىء الطباع والاخلاق والسلوك لابعد حد ممكن نتيجة ظروف قاسيه وصعبه مر بها فى حياته وكنت متخيله من قبل زواجى بيه انه هيتغير ويبدأ حياه جديده لكن ده كان تفكير غلط جدا منى وكان بحسن نيه انا مش هذكر واعطى بالتفاصيل ماذا يفعل بس كل ماتريدى ان تتخيليه من سوء الاخلاق والطباع والسلوك والمعامله يحدث منه المشكله انى مش عارفه انفصل عنه لانه مش راضى وبعرف وتقاليد أهلى مينفعش ده يحصل واصبرى واستحملى وكل الرجاله وحشه مش هو بس فانا توصلت الى انا ليه مطبقش قانون الجذب معاه ويتغير تماما للأحسن وأعيش معاه وانا راضيه ومرتاحه بدل مااركز تفكيرى على ان الحياه معاه جحيم واجذب لنفسى كل المشاعر والاحاسيس السلبيه اللى بتحسسنى انى مجبره للحياه معاه..... أرجو من حضرتك تقوليلى اطبق قانون الجذب معاه ازاى للوصول لاقصى درجات السعاده والراحه معاهولكى منى جزيل الشكر. .......................................................... رد: حبيبتي أسماء لست خبيرة فى الإستشارات الزوجية فالأفضل أن تلجئي لذوو الخبرة في هذا المجال ليفيدوكي. أما بالنسبة لقانون الجذب فهو لا يغير الطباع مهما فعلتي، ومهما ركزتي على الأفكار الطيبة. فالإنسان لا يتغير إلا إذا أراد أن يتغير وليس إذا أردتي أنتِ. والصبر أمر طيب لكن هناك مقولة تقول: ( إذا أكرمت الكريم ملكته، وإذا أكرمت اللئيم تمردا) فإنتبهي أختي فليس الصبر ينفع مع بعض البشر، والثمن قد يكون حياة كاملة تضيع لمن لا يستحق. كما أنكي تستحقين أفضل من هذه الحياة ... ألا توافقيني. تحياتي وتقديري

Eman25/6/2016

السلام عليكم شكرا على الطرح المفيدانا أومن بقانون الجذب و أومن بالاستغفارو عن تجربه تحقق معي الكثير و الحمد للهو من الذين يشاهدون احداث قبل ان تحدث لكن لا افهما الا بعد ان تحدث في الواقع لكن مؤخرا تشوشت مؤخراو اصبح الخوف و القلق يسيطران علي لدرجة الفوبيا (اعاني tryophopia) مصحوبه بضربات قلب متسارعه و حكه في الجسم و sexutal تنشنو كل ما حاولت العوده لحالة السلام الداخلي اجد صعوبهما. يشغل بالي هذه الايام الرغبه في الزواج مررت بتجربة مؤخرا لمدة سنتين و نصف لكن لم يحدث نصيب مع انه كانت تاتيني الاشارات ان هذا الزواج ليس لصالحي و الححت بالدعاء و بكيد النساء لكن مشيئة الله الان حقا اريد الزواج و في بالي شخص معين لكن لا اريد تكرار الغلطه السابقه ساعديني لاعود للسلام الداخلي و احقق نجاح في حياتي جزيتي خيرا. ................................... رد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. فقط حبيبتي إيمان لا تجري هزائمك السابقة خلفك عندما تبدأين في خطواتك الجديدة نحو تحقيق ما تريدين. قولي كل يوم تأكيدات إيجابية لبرمجة عقلك على ما تريدين. على أن تنظري لنفسك في المرآة وأنتي تقوليها مصحوبة بعواطف متفائلة. والتأكيدات هي: "أنا منفتحة ومتقبلة لكل الخير في حياتي واحصل بسهولة ويسر على كل ما أريد" - "استطيع أن أخوض كل التجارب الجديدة بثقة وإيمان بفضل الله الواسع". وهكذا اصنعي تأكيداتك كلها وفقاً لما تريدين وبالصياغة فى زمن الحاضر والآن، وستجدى كل الأمور بعد فترة من التأكيدات تسير لصالحك بأمر الله، حتى ولو لم تقتنعي بما تقولين بداية، إلا أن عقلك سيبرمجه بعد فترة ليصبح واقعك بإذن الله. أما عن الخوف والقلق تعرفي على مصدرهما أولاً وطبقي بعد ذلك هذه التقنية على مصدر الخوف والقلق. سأعطيكي رابط التقنية طبقيها وإن شاء الله ستشعرين بتحسن رائع. أتمنى أن أكون قد أفدتك. خالص تحياتي ..................... رابط التقنية: علاج الرهاب

مازن24/6/2016

كلامرغير منطقي فالكثير من البشر تمنوا اشياء بشده ودعوا الله ولكن لم يستجب لحكمه لدى الله عز وجل لا نعلمها فانا على سبيل المثال اردت وبشده ولاكثر من عشرين عاما الذهاب والهجره لدوله اجنبيه كامريكا او كندا او ما شابه ولكن لم يحدث شئ واردت انراكون غنيا وبشده ومن زمن بعيد ولم يكن معي اي بوادر لقانون جذب وعموما كل ما تمنيته من هذه الدنيا وباخلاص وبشده لم يتحقق لي وشكرا. ............................... رد: قانون الجذب لا يعمل من خلال الشكوى، بل يعمل من خلال الامتنان وشكر الله على النعم. فما تشتكي منه هو ما يصنع نيتك فى اتجاه عكس ما تريد. فالنفس الغاضبة والقلقة لا تستطيع صنع نية سليمة لتحقيق رغباتها، أما النفس الراضية الشاكرة هي التي تصنع النية الصحيحة التي تجذب كل الأشخاص والأفكار والموارد التى تجذب حقل الطاقة الذي يتناغم مع خيرها. فما بداخلك هو عائقك عن تحقيق أمنياتك. وبمجرد استبدال معتقداتك التي تحدك بمعتقدات فى صالح ما تريد، تفتح طريق الجذب لكل رغباتك. فأفكارك هي الأسباب أما الظروف التي تعيشها الآن هي النتائج وليس العكس. وبمجرد تخلصك من مشاعر الشك والنقص، تتيح مكان لدخول مشاعر اليقين والوفرة. وسأعطيك 3 خطوات لتستطيع تحقيق ما تريد بفضل الله وهي: 1- أبقي عقلك دائماً مركزاً على ماتريد ... 2- فكر فيما تريد دوماً بكلمات إيجابية فى نفسك، وعندما تتحدث مع أحدا عنها. .... 3- فكر في أشياء تجعلك سعيداً. كمثال: تجارب نجاح عشتها فى حياتك - أشخاص قربهم يسبب لك السعادة - فكر فى نعم أنت ممتن لوجودها فى حياتك. واستمر فى كل أمورك بهذه الخطوات الثلاث وعاود التواصل معي واخبرني برأيك بعد تطبيق هذه الخطوات. وبتطبيقها سأوافقك لو قلت لي أن النتائج كما قلت. وحمل كتاب "لويز هاي" من على الإنترنت، "وهو كتاب الكتروني" واقرئه أثناء تطبيقك لهذه الخطوات الثلاث. اسم الكتاب: "الامتنان أسلوب حياة". أتمنى أن أكون قد أفدتك. خالص تحياتي

فرح16/3/2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يادكتوره اماني اخي يريد خطبة فتاه وهي سيئه ماتصلح اليه وحنا رافضين وهو مصمم ممكن تعطين حل يغير رايه. .......................... رد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. أختي الفاضلة ما توصيفك لكلمة سيئة، هل أخلاقها غير كريمة أم تصرفاتها أم ماذا!. انتبهي حتى لا تظلموا هذه الفتاة بحكمكم عليها، فليس هناك من إنسان سئ على الإطلاق. يجب أن تكونوا موضوعيين فى هذا الأمر، فحتى اسوأ النساء قد يتغيرنا إذا وجدنا الزوج الصالح الذى يحبها ويقدرها. أرجوكم اعيدوا النظر فى رؤيتكم هذه، فلربما جانبكم الموضوعية. أعطوا البنت فرصة، وتوقعوا منها الخير، حتى تجدوا الخير. لا تعكروا فرحة أخيكم، وأدعوا له بأسم الله "الهادي" أن يهديه الله فى هذا الأمر إلى الصواب. أتركوا الأمر كله على الله تعالى، وشاركوا أخيكم فرحته حتى لا تخسروه، وتوقعوا الخير فى هذه الفتاة تجدوه. فسيكون لكم أبناء بنات بإذن الله، فإن اتقيتم الله فى بنات غيركم، قد تجدون البركة فى بناتكم ... أرجوكم أعطوا البنت فرصة ... فالله رحيم بكم ... كونوا رحماء بخلقه. تحياتي وتقديري

أم نجلا14/2/2016

السلام عليكم دكتورة ، سبحان الله الذي يسخر لنا من حيث لا نعلم ما يفيدنا وينفعنا في أمورنا، أول مرة اسمع بقانون الجذب اليوم وبالصدفة كنت اسأل عن معلومات للتلقيح الصناعي للانجاب، وأحد الأخوات جزاها الله خير نصحتني بقراءة مقالك. أكثر شي شدني للتعمق بكلامك، اعتمادك واتكالك على الله والدعاء والاستغفار أولا وأخيرا وليس فقط روحانيات وغيبيات كالبقية. أنار الله قلبك وقلوبنا ووفقك لما يحب ويرضى. فعلا من تجربة أختي التزمت الاستغفار وكانت على يقين بأن الله سيرزقها الولد بالرغم من قول الاطباء وبأحسن المشافي الفرنسية أنها عقيم ولكن الله أطعمها الحمدالله. عندي سؤال لو سمحتي ، أحيانا كتيرة بفكر باشخاص بالخير طبعا وبيكون عندي نية قوية للاتصال فيهم واحيانا بنسى أو بنشغل، بتفاجأ بتواصلهم معي إن كان مسج أو تليفون... هل هاد نوع من انواع الجذب؟؟؟وهل التفكير باالاشياء السيئة والتشاؤم أغلب الأوقات بيندرج تحت نفس المسمى؟ شكرا إلك سؤالي. ................................. رد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، شكراً أختي أم نجلا لكلماتك ودعائك الطيب،أما عن سؤالك فكل ما تركزين عليه ينجذب لك من نفس النوع وكذلك من مثيله، وكمثال: إذا فكرتي فى أنكِ تريدين شراء سيارة "مرسيدس" كلما خرجتي من بيتك شاهدتيها فى كل مكان، ولاحظتي إعلان لها، وعندما تفتحين التلفاز تجدي فيلم أكشن به هذه السيارة، أو مسابقة هديتها هذه السيارة، كذلك تجذبين مثيلها كإعلانات بيع وشراء السيارات تصادفك كلما قرأتي جريدة أو مجلة، وتجدين معارض السيارات فى طريقك تلاحظينها رغم أنكِ لم تكوني تلاحظيها من قبل ... وهكذا. فكل ما تسعين إليه يسعى إليكي، وكل ما ما تركزين عليه يتسع وجوده فى عالمكي. فإنتبهي لأفكارك لأنها ما تصنع كلماتك، وكلماتك تتحول لتصرفات وأفعال ومن ثما عادات تشكل مصيرك وتجذب كل ما يشابهها، فمن الأسلم التفكير بإيجابية لنجذب كل خير لحياتنا، ومن الحمق أن نتشائم ونقول أنه لا حيلة لنا فيما نعانيه ونحن من جذبنا الشر لأنفسنا. يجب مراقبة الداخل لنحسن عالمنا الخارجي بإن نثبت على الفكر الإيجابي والمشاعر والتصرفات الإيجابية. شرفتنا زيارتك أم نجلا ومرحباً بكِ دائماً فى موقعك. خالص تحياتي

مريم حسن21/12/2015

السلام عليكم دكتورةأشكرك على ردك الغني بالمعلومات ودراسة الحالة المطروحة من سؤالنا السابق وحبيت أسألك عن معنى مبسط للإجابة السابقة وأيضا حبيت أضيف سؤال جديد عن الحاله السابقة هل فعلا ما أشاهدة سيصبح حقيقة في الواقع وكيف ممكن أنمي هذه الحاله دكتورة أنا حاسة أني أريد أن أتحدث معك بكثير من المعلومات التي راودتني منذ كنت صغيرة أتكلم عن أشياء منعددة حدثة في حياتي لم أكن أعراف ما سببها يعني أقصد إذا حابة تسأليني عن أشياء لمعرفة ما الذي يحدث لي لمعاينة الحالة بدقة وأكرر أنا شاكرة لك حسن تعاملك مع جميع القراء الذين يبعثون لك برسائل دمتي في أمان الله. .............................. رد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، ما ستشاهديه تحقيقه فى علم ربي فهو "غيب"، وتنميته بتنمية النفس وتنقيتها مما يشوبها، فكلما كان الإنسان أكثر صدقاً فى تعاملاته كلما استطاع استشفاف المعلومات الصادقة بإحساس عالي، ركعتان فى الليل وقت السحر يليهم الإستغفار والتقرب لله تعالى باسمه سبحان الله السميع البصير وسبحان الله السميع العليم، سبحي بهذه الأسماء الحسنى وقت السحر بنية لوجه الله تعالى، ولزيادة التجليات. اى شئ تريدى التحدث فيه أو الاستفسار عنه يمكنك مراسلتي عبر البريد الإلكتروني المدرج بالموقع. أتمنى أن أكون قد أفدتك. خالص تحياتي

نوال27/11/2015

تحية طيبة وبعد دكتورة اماني والله ان حديثك كالمطر يبلل الروح ويبعث السكينة رزقك الله الفردوس الاعلى من الجنة انا أريد وظيفة وبمجال معين حاولت بشتى الطرق ولكن فشلت وكل مرة يتم استبعادي ست سنوات واكثر وانا على رصيف البطالة ...كيف اسخر قانون الجذب لصالحي وماهي آلية وخطوات جذب الوظيفة؟. ............................. رد: شكراً لكلماتك الرقيقة ودعائك الطيب يا نوال، أعزكِ الله تعالى. أفضل الجذب اللجوء لله جل جلاله من خلال الاستغفار. ضعي نية "الحصول على وظيفة كذا"، ثم توكلي على الله فى هذا الأمر وثقي يقيناً أنه سيعطيكي، ثم أعطى الأسباب من تقديم فى أكثر من شركة، وافعلي ما فى استطاعتك كله. كل هذا وأنتي لا تعتمدين على الأسباب بل تعتمدين على رب الأسباب، واستمري فى الاسغفار يومياً فى كل وقت حتى وأنتي تمارسين أعمالك اليومية العادية لوجه الله تعالى وبهذه النية، وقولي هذا الدعاء دبر كل صلاة: (ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير) وإن شاء الله لن يفوت أسابيع قليلة إلا وقد وجدت وظيفتك. فقط كلما شككت فى جذبك للوظيفه، قولي لنفسك : "سيعطيني الله الجواد بفضله ولطفه ... الحمد لله، واشعري وكأنكِ حصلتي على ما تريدين وافرحي بذلك". أرجو أن أكون قد أفدتك. دعائي لكي بالتوفيق والسداد.

أسماء27/11/2015

السلام عليكم دكتورة ... انا أبحث عن كيفيه تحقيق الأحلام المستحيلة فلقيت قانون الجذب صراحة اول مرة اقرأ عنه. انا فتاة ف مقتبل العمر أحب عمتي جدا لانها غيرت فيني ساعدتني كثيرا، تمنيت انا ارتبط بولدها وأصبحت أفكر فيه كثيرا استخرت في هذا الامر ورأيت رؤيه وفسرتها أنه خير لزمن الاستغفار بتحقيق هذا الامر ولكني يأست وبقي هو حلم ولكني لا أعرف كيف ساحصل عليه رجاء ساعديني. ...................... رد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أختي الفاضلة أسماء سأدرج الأسبوع القادم قانون الجذب فى كيفية جذب شريك الحياة، فتابعيني لأنني لن أستطيع شرح كل هذا فى التعليق. تحياتي وتقديري

Nada serhal ibrahim3/11/2015

شكرا ً دكتورة اماني احب ان اتعمق كثيرا فب هذا العلم الرائع واتمنى ان تساعديني وشكراً. ..................... رد: أهلاً بك ندى فى موقعك، ويسعدني مساعدتك بكل تأكيد، تواصلي معي عبر بريد الموقع. تحياتي

مريم21/10/2015

السلام عليكم دكتورة أشكرك على هذا المقال الرائع وأتمنى لك الرقي من كل قلبي دكتورة أنا دائما أرى أحداث مثل بالتلفاز وأشعر أني عشة هذا الأحداث كأني مريت بمثل هذة الأحداث مع الاحساس بشعور غريب والغريب بالموضوع أن الأحداث متعددة مع العلم أني مستغربة من كيفية حدوث هذا لي يأتيني شعور أني عشة هالأحداث مع شخص أعرفه والاحداث ما تشبه حياتي التي اعيشها حاليا دائما أنا مع نفس الشخص الذي أعرفة .. أتمنى أن تجيبي عن أستفساراتي تقبلي تحياتي. .......................... رد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هذا نوع من الإدراك فوق الحواس، حيث يكسر حاجز الزمن ... بالقفز من الحاضر للمستقبل، أو من المستقبل للماضي، ومعرفة أشياء لم تدرك بالحواس فى هذا الزمن الحالي. وهو قدرة على قراءة معلومات فى الكون عبر الأثير يلتقطها عقلنا الباطن بشفافية عالية، لكننا نتذكره فقط عند رؤية ما يساعدنا على إستحضاره من مشاهد معينه أو أحداث. وهذا يعني أن لكي قدرات على قراءة داتا بيز الكون أو المعلومات المخزونة فى صفحات الكون، فهذه الداتا موجودة إلا أن قليل منا من يستطيع قرائتها، فهى أنوار ربما تتطور رؤيتك بها فتشاهدين ما هو أكثر، فقط لتكن لكي نية فى استقراء أكثر لتجذب لكي ربما ما يدهشك. تحياتي وتقديري

نوف16/10/2015

دكتوره بارك الله فيج بكلامك الحلو وحابه اسأل هل استطيع ان ان اجذب شخصا بالاسم يعني احدد شخصا معين باسمه اني اريده. .............................. رد: أختى الفاضلة ولو انه يمكن ذلك لكني لا أحبذه، ففيه سلب للإرادة وهذا حرام بالإضافة إلا أنه كذلك يأتي بعد حين بنتائج عكسيه، لشعور الشخص بعد إنخفاض التأثير؛ نتيجة عدم الإلحاح بالندم على إقدامه على الموضوع، فتكون النتائج اسوأ. وعسى أن تحبي شئ وهو شر لكي، فإطلبي من الله تعالى فى دعائك إذا كان هذا الشخص خيراً لكي كشريك لحياتك أن يوفقكما الله معاً، وإذا كان بخلاف ذلك أدعي بإن يبعده الله عنكي ويرضيكي بذلك. تمنياتي لك بالتوفيق والسداد. تحياتي

د.عادل عبد الرحمن عيسى احمد26/9/2015

كيف يكون اليقين الراسخ ...ماهو علم اليقين وعين وحق اليقبن. .................. رد: لطفاً دكتور عادل ... شاهد الفيديو لتعرف الإجابة الصحيحة من أهل العلم والتخصص، فهم الأقدر مني على شرح ذلك. رابط الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=TE6AmY8z41M

طارق ابو محمد20/6/2015

السلام عليكم اختي الدكتورة لي مشكلة في البيت وهي ان زوجتي أصبحت تنتقدني في كل شئ وتنتقص نن جميع افراد عائلتي والسبب كان من زمان وهي تكره العائلة رغم انني تزوجتها حسب اختيار والدتي واختي والحقيقة هي من عائلة لهم ورثة وانني طبيب وتتباهى وتمن علي! على كل حال ادعوا باستمرار ان تهتدي وتندم على فعلتها ولكنها لم تهتدي بعد أريد منك المساعدة والحل والدعاء تصوري حالتي متدهورة ولكني بغض النظر اتقرب الى الله واكثر من العبادات ان عﻻ قتي محددة بأهلي وﻻتقبل زيارة اخواتي وهم ﻻ يستطيعون زيارتنا! وقد علمتني احدى الدكاترة اقول اللهم أجنرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها. انتظر نصا ئحك وماذا اعمل؟. .............................. رد: السلام عليكم أخي الفاضل طارق. لا غنى عن الدعاء والحل فى يديك، المرأة إذا امتلآ قلبها حباً لم يعد فيه مكان لكراهية أحد أو إنتقاد أحد. زوجتك تعاني من عدم وجود إحتياج أساسي لا تستغني عنه أى امرأة وهو "الحب مع الإحترام". هات ورقة وقلم دون أن تشعر زوجتك وكل يوم دون إنتقاداتها لك ولمدة شهر. ومن هذه الإنتقادات ستعرف مقدار معاناة زوجتك. أن غضبها منك ليس إلا تعبيراً عن معاناتها وعدم قدرتها على الشعور بحبك وإهتمامك بها. وستكتشف ذلك بوضوح من الإنتقادات التى ستسجلها كل يوم، على أن تسجلها بحيادية ودون أن تستثير مشاعرك، حتى يمكنك وضع يديك على مصدر المشكلة لتستطيع حلها. هات ورقة وقسمها لعمودين العمود الاول أكتب فيه كافة الإنتقادات ورقمها ولنسميه "النار"، والعمود المقابل أكتب فيه عكس كل الإنتقادات ورقمها وسميه "الماء". كمثال: (أنت لا تهتم بشراء هدية لي فى عيد ميلادي "النار"، العمود المقابل "سأفاجئها فى عيد مولدها بحفلة رومانسية لنا نحن الاثنان فقط وسأمنحها هديتها بطريقة رومانسية تعبر عن مدى أهميتها فى حياتي "الماء"). وأفعل ذلك فى كل الإنتقادات وسترى العجب العجاب. ستحى الأرض البور وتجعل بيتك جنة بإذن الله. ولن تهتم زوجتك بعد ذلك بأمك أو أهلك أو أخواتك ما دمت تعطيها ما تريد من حب وإهتمام ومراعاة لإحتياجاتها ومشاعرها. فقط أظهر لها كل لحظة أنها الأهم لديك من العالم كله، وقل لها أن أمي أرضيها وأختي وأهلي لكنكِ شئ آخر فى حياتي فوق الجميع. على أن تستشعر الصدق في كلماتك حتى توصلها لزوجتك بصدق. وأضمن لك بإذن الله تعالى أن تتبدل حياتك للأفضل 180 درجة. وأن يحسدك من حولك على سعادتك. يقول د. عائض القرني (الأنثى : إما كيد عظيم ، أو حب عظيم ! . وأنت من يحدد أيها الرجل ، فإن مكرت بها مكرت بك ، وإن أحببتها عشقتك) .أتمنى أن أكون قد أفدتك أخي الكريم. خالص تحياتي.

غدآ اجمل باذن الله2/6/2015

مرحبا دكتوره. عندي انزعاج من امرأة قريبه منا تضلمنا باكل اموالنا ظلمآ وعدوانآ، لاتصرف على نفسها الامن مالنا وتكنز اموالها وتشتري الذهب والاراضي، تصلي لكنها لاتخاف الله فتستعمل السحر طمعا بالمال. اتعب نفسيا من وجودها بيننا كيف نتخلص من شرها؟ هل التخاطر ينفع ان يبعدها وظلمها عنا. ..................... رد: مرحباً بك. الابتلاء له عدة أسباب، والله يبتلي المؤمن ليبحث فى كل هذه الأسباب عما قصر أو عما يريد الله تعالى أن يوجهه إليه أو ليقربه منه سبحانه. وبدل أن تعالج العرض الناتج عن السبب، يفضل أن تعالج السبب الذى أدى للظلم وهذا البلاء. فأن لم تكن تعلم فعليك من اليوم بالتوبة والإستغفار بنية (لوجه الله تعالى و للتخلص من هذا الظلم)، على أن تستغفر طوال اليوم حتى وأنت تمارس أعمالك اليومية العادية وتسبح بالكلمات السحرية التى تفتح أبواب رحمة ربك وفضله العظيم (سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله) صباحاً ومساءَ بنفس النية، وتسئل الله تعالى فى صلاتك بأسم الله تعالى "الجبار" بأن يجبرك ويرد حقوقك ممن ظلمك. فإذا استمررت لمدة شهر إن شاء الله لن يفوتك حقك كذلك ستكون قد كسبت معرفة ربك (إلا بذكر الله تطمئن القلوب)، فالقلوب لا تطمئن ولا ترتاح إلا بذكر ربها وستشعر بذلك حقاً حتى أنك قد لا تستعجل على حقوقك لفرط أنسك وراحتك بذكر الله ومعرفته، وقد تشكر تلك المرأة على صنيعها الذى وصلك لمعرفة حلاوة القرب من الله تعالى. كما أوصيك بالتقوى ومراجعة حقوق الناس عندك لعلك نسيت شيئاً أدى لما تلاقيه. أرجو أن أكون قد أفدتك. خالص تحياتي

طيبه27/5/2015

انا بثاني ثانوي وعندي اخو يدرس برا، وودي اروح ادرس لغه سنه وارجع مع امي وابي. كيف اجذب السفره هذي؟. ....................... رد: أفضل جذب هو الدعاء لله تعالى، ثم المداومة على الإستغفار ليل نهار بنية "لوجه الله تعالى، وليستجيب الله دعائك". صدقني هذه أفضل وسيلة، فلن يخذلك ربك أبداً، عليك فقط أن تحسن الظن بالله وأنه سيعطيك، وتقوم بما ذكرته لك. أتمنى أن أكون قد أفدتك. تحياتي

جلنار22/5/2015

السلام عليكم احب ان احقق للي في بالي ولديه قناعه كبيرة وقوة وارادة في تحقيقه اريد ان اطبق اكثر قانون الجذب للوصول الي عالمي وهو ان احقق رغبتي للوصول للصفات التي اتمناها ان تكون بشريك حياتي المستقبلي ولكن هناك مشكله اريد ان اتعمق بهالقانون الجميل لكي اصل الي امنيتي ويحققها لي رب العالمين .. ............ رد: قريباً ان شاء الله سأنزل مقال عن كيفية جذب شريك الحياة، تابعينا جلنار لتصلك معلومات وافية عن الموضوع، وليس مجرد رد مختصر. خالص تحياتي

ورود14/5/2015

موضوع رائع جدا....ولكنني اواجه صعوبة في تحقيق مااتمناه اريد مساعدتك واريد معرفة سبب الصعوبة....ارجو الرد في اسرع وقت ممكن. ......................................... رد: أختي ورود لايمكنك أن تجذبي الشئ وأنتِ تشعرين بصعوبة تحقيقه، بل حاولي معايشة ما تريدين وكأنه واقعك الحالي، فلا تأتي قوة الجذب إلا من خلال طريق ممهد من الإيمان بقدرتك على تحقيق ما تريدين بأذن الله، وإستعيني بقوة الدعاء، ومن أقواها: (لا آله إلا أنت سبحانك، أني كنت من الظالمين) ، "وبلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم). ولزوم الإستغفار لوجه الله تعالى وبنية تحقيق كل ما تريدين. والإستقبال الجيد لما تريدين يعني الطمأنينة بقدوم العون، هذه الطمأنينة تحققيها بثقتك فى الله تعالى وفى خيرية كل ما يعطيه لكِ، وكل ما يأخره عنكِ. أتمنى أن أكون قد أفدتك. خالص تحياتي

chahinez16/2/2015

اناجزائرية اريد ان احصل على وظيفة جيدة اريد ايضا ان اشتري قطعة ارض اجعلها صدقة جارية اريد ان امتلك سيارة 4*4 اريدان اصلي في القدس كتبة من فترة قصيرة هذه الاهداف في ورقة وتفاجاة من بدايةانجذاب اسباب لتحقيقهاوالغريب في الامر الصلاة في المسجد الاقصى وصل بي الامر الى شطبها لانها مستحيلة لكن بعد الشطب جائني الهام بان اتخيل نفسي اصلي كل يوم ركعتين في المسجد الاقصى واطلب من الله بركتها وقد نجحت في استحضار قدسية ذلك المكان وانا في البيت اصلي وبدات ابحث عن شكله وتفاصيل بنائه من الداخل عندها عرفت ان مانريده بصدق واصرار سنحصل عليه لامحالة باذن الله لا تنسوا دعائكم لي بالتوفيق جزاكم الله. ........................................... رد: حبيبتي شاهيناز سأعطيكِ مغناطيس الجذب الذى لا يخطئ هدفه أبداً بأذن الله ضعي نية لكل ما تريدينه واستغفري وفقاً لهذه النية كل يوم، استغفري بإستمرار صباحاً ومساءً وفى كل وقت بهذه النية ولوجه الله تعالى. وإن شاء الله ستصلين قريباً بالمسجد الأقصي، وليتنا نكون معك، اشملينا لطفاً فى نيتك. خالص تحياتي

بيسان15/2/2015

السلام عليكم شكرا ع المقال الرائع بس ممكن علم الطاقة يئثر ع شخص اذا فكرتي في و يحس فيك ام ان الطاقة تؤثر فقط بلاماكن و الاحلام مو بلاشخاص. .................... رد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... الطاقة تؤثر بالأشخاص ولكن إذا كان عبر الأفكار الملحة المرسلة فهذا يدخل في دائرة سلب الإرادة، وأنا شخصياً أعتبره حرام . إلا إذا اتفقتِ مع شخص آخر وتبادلتما الأفكار على علم منكما أنتما الاثنين، فلا حرج في ذلك، إذا كان كلا منكما يأذن للآخر. أرجو أن أكون قد أفدتك. خالص تحياتي

رحمة11/1/2015

السلام عليكم انافتاة في العشرين طالبة علوم شرعية احببت شابا وتعلقت به بشكل كبير لم اتوقع ان اقع يوما بهذا الحال وهو في بلد اخر كلم والدي وطلبني منه بعد شجارات دامت بيننا انفصلنا بها وكانت الانفصالات تحبطني لدرجة انعدام حياتي بكل معانيها وانا الان بعد حديثه لوالدي اشعر رغم وجوده انه سيبتعد وهذا قلق دائم يشل حياتي وتفكيري ودراستي وكل اعمالي لااتصور ان اكون مع غيره وادعو الله لو كان شرا لي ان يجعل الخير به ويجعله لي يتعبني هذا القلق القاتل فماالحل وكيف اجتذبه لي ارجو المساعدة جزاك الله خيرا احاول تركيز صورة بعقلي اننامعا وسرعان مايباغتني شعور بأنه سيبتعد ..عذرا للإطالة اتمنى المساعدة ولك جزيل الشكر. ............................... رد: حبيبتي رحمة ولماذا غفلتي عن الإستغفار. كل يوم إستغفري الله ما استطعتي بنية "لوجه الله تعالى، وليجمعكِ الله بمن تحبين إذا كان فيه خيرك وسعادتك". وداومي على الإستغفار طوال اليوم وخصوصاً فى وقت السحر ، وستجدي إن شاء الله ما يريح قلبك. كما عليكِ المداومة بالدعاء بأسم الله الفتاح فى السجود، فهو له من القوة ما يفتح بها كل الأبواب المغلقة، وينتهي بها كل أمر مستعصي على الحل. اسمعي عن فضل الإستغفار وقوة الدعاء بأسم الله الفتاح فى اليوتيوب، وستعلمي أنني أدلك على أفضل ما يناسب وضعك الحالي. رزقكِ الله السداد، ووفقك دائماً لكل ما يحبه ويرضاه. خالص تحياتي

محمد ابراهيم7/1/2015

شكرا يا دكتورة وبارك الله فيكم و حضرتك اريتيني الطريق االصحيح ولكن يا دكتورة في وقت محدد للجذب حتى يتحقق وشكرا. ............................... رد: أخي محمد لا وقت محدد لتحقيق الجذب، والأفضل إلا تنتظره ولا تتوقعه بل عشه فى زمن (هنا والآن) وكأنه واقع ... حتى تتبع أقصر طرق الجذب "الطريقة الساحرة" بأن تتماهى فى الأمر وكأنه واقعك، فالإنسان لا ينتظر إلا ما ينقصه، فعش واقعك ولا تتصور أو تتخيل، بل عشه وكأنه يحدث فى هذه اللحظة. تحياتي

مودة9/12/2014

دكتورة .انا فعلا سعيدة جدا لقراءة هذه المقالة ..لكن لدي اسئلة ارجو ان تجيبيني عليها انا فتاة عمري عشرين مقبلة على الزواج من رجل لم اره قط سوى في الصور .لايعجبني ولكن للأمانة انه حسن الخلق واكبر من ب15سنة ولايعرف الكتابة والقرآة وفي قلبي شخص اخر هو قربي ولكن لا نلتقى البت امه تزورنا باستمرار وهو كثير السفر محافظ على صلاته لا استطيع تخيل حياتي مع غيره ..اسفة على طول حديثي ولكن لم تكن لي اي تجربة سابقة في الجذب او الطاقة واريد ان افعل هذا كيف وهل ستنجح معي كيف علي تأكد من صحة ما افعله انا محبطة ولا أعرف حل ارجو ان تفيديني جزاك الله خير اسفة على الاطالة. ....................... رد: أختي مودة السلام عليكم. الأفضل من الجذب فى هذه الحالة الدعاء استغفري الله كل يوم بنية أن ييسر لكِ ما فيه الخير وأدعيه بـ "لا آله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين" وألحي بهذا الدعاء دبر كل صلاة، واسئلي المولى عز وجل أن يوفقكِ للشخص الأفضل وما فيه صلاح وفلاحك وسعادتك. والله يعلم ما لا تعلمين وهو العليم الخبير. فقد تجذبين ما هو شرا لكي والله بدعائك سيعطيكي بمنه وفضله ما هو الخير لكي. ثقي فى الله وتوكلي عليه وهو حسبك ونعم الوكيل. أرجو أن أكون قد أفدتك. خالص تحياتي

صباح28/7/2014

د. أماني . السلام عليكم المقال رائع استفساري هو عن فائدة الترددات الصادرة من الاناء الصيني هل استخدامها يتم بطريقة معينة. ..................... رد: أعتذر لم أفهم سؤالك ... أرجو التوضيح "ما هو الاناء الصيني؟". تحياتي

moody25/4/2014

انا عندي 14 سنة قانون الجذب دة ينفع في اي سن ولا سن معين. ........... رد: الجذب لا يرتبط بسن معين. وكلما عرفت ما تريده وآمنت بإمكانية ظهوره للواقع، وأتخذت الأسباب، مع تمتعك بحالة إيجابية من التوقع والثقة فى تحقيق ما تريد ... أستطعت جذبه بإذن الله تعالى. تحياتي

ام نور13/4/2014

شكرا لدكتورة أماني. قانون الجذب جميل جدا وفعال وقد جربته ونجح عندي والحمد لله،،،، اﻻيمان والثقة واليقين بالله هو الذي يجذب لك الفرصة التي تبحث عنها. وشكرا. ........... رد: الشكر لله مع تمنياتي لكِ بدوام التوفيق والسداد. تحياتي ام نور

anallin1/4/2014

مرحبا ... هذا القانون فعال جدا..وهذا من واقعي ..وللاسف فقد استخدمته ضدي. مثلا .. في هذه السنة ساجتاز شهادة البكالوريا ..راودتني فكرة بانني لن اجد من يقوم بتوصيلي الى اماكن الدروس الخصوصية ..وحدث هذا فعلا..فاخي وابي مشغولان ..وصديقاتي انفصلن عندي للبحث عن صديقات يمكنهن تقديم خدمات ومساعدات افضل مني .. وهكذا انتهى بي المطاف باني ادرس وحدي...ولله الحمد فقد استطعت تدبر اموري من خلال متابعة الدروس عبر النت ** وباذن الله ساوفق وسانجح وساحقق الامتياز في شهادة البكالوريا 2014 بمعدل 18.75 مع انه يبدو ضربا من الخيال في مجتمعي..لكني اؤمن بمبدا -ما استطاع غيري فعله استطيع فعله-- ادعولي ربي يوفقني واحقق هدفي. ................. رد: تمنياتي لكِ بالتوفيق والسداد ، واسمحي لي بأن أكتفي بنشر المثال الثاني فهو يعبر عما تريدين قوله بشكل واضح أكثر. ربنا يوفقك ويحميكِ ويعطيكِ كل ما تحلمين به وأكثر بمنه وفضله. خالص تحياتي

ياسمين23/7/2013

قانون الجذب اروع ما قرات ..تسلميلنا دكتوره اماني ..من احبه يحبني و انجذابنا و توافقنا انطباق في كل شيء ولكن هناك كثير من المشاكل والعوائق و نحن بحكم تعلقنا نواجه ولكن سرعان ما تتحطم عزيمتنا بان الابواب اقفلت في وجوهنا.انا من النوع المتفاؤل دائما ما احاول رؤية الامور باجابية و لكن دائما ما هو يذكرني بالواقع و ينعكس ذلك بالاحباط رغم محبتنا ينعكس ذلك بعدعا بالبحث عن نقاط السلب فيا انا لانه يحس بانه عاجز ....فماذا افعل احس بان يديا مربطتان .. سوى اني القيتها لربي فارجي ,, فانا لا اريد ان اخسره ولا هو. ............ أختي ياسمين عضدى جذبك بالدعاء والإستغفار فأن تدبير الله تعالى يفوق تدابير البشر بكثير. استغفرى الله كل يوم 100 مرة بنية لوجه الله تعالى ولتحصلى على ما تريدين. "اعقدى النية" ولا تستعجلى بل اطمئنى فالله سيعطيكِ ما تريدين بإذنه وفضله فى الوقت المناسب لكِ والله يعلم ونحن لا نعلم. فإذا لم يعطيكِ بعد دعائك فأعملى أن الخير كل الخير فى منعه عنكِ ما تريدين. واحتفظى دائماً بالإيجابية فالله تعالى يغير الواقع وله مطلق القدرة. فكوني مع الله يكن الله معك. أرجو أن أكون قد أفدتك. تحياتي

فاطمة19/4/2013

الدكتوره الرائعة اماني شكرا لجهوده الواضحه ومواضيعك القيمه استفدت كثيرا من مقالك هذا لكن لدي ملاحظة مهمه قلتي في منتصف مقالك (( وكيف يعرف ربك أنك تريد شيئا وأنت لم تذهب اليه))!!!الله يعرف بدون ان نتكلم ولكننا مأمورون بالدعاء مع علمه بحاجتنا..فقط هذه النقطة المهمه جدا استوقفتني وباقي المقال رائع جدا. ............. رد: أختى الفاضلة فاطمة السلام عليكم. بالطبع الله تعالى يعرف دون أن نسأل وهو علام الغيوب. فليس المقصود المعنى حرفياً فى هذه الجملة، ولكن المقصود إن تثبت لله تعالى إنعقاد عزمك ونيتك الواضحة على تحقيق الشئ الذى تريد، وليس مجرد تمنى تتمناه وسؤال تسئله لله ولا تلقى له بالاً ولا تأخذ بالفرص التى يبعثها لك الله تعالى للحصول على ما تطلب. أرجو أن أكون قد أوضحت المقصود. شكراً لتعليقك. تحياتي

د.شهاب الدين8/4/2013

شكرا جزيلا الموضوع جميل جدا,, حيث وأني بحثت وتطلعت حول هذا الموضوع لمدة خمسة اعوام تقريباً, وأنصحكم لكي تكتمل الرؤيا لهذا الموضوع بمشاهدة برنامج تلفزيوني إسمة " السر ". سيساعدكم كثيرا لتفهم الجوانب الغامضة من أقوى المواضيع علمياً - قانون الجذب -

سما19/3/2013

فتاه بحضر ماجستير واتخطبت لشخص حاصل علي دبلوم نزولا لرغبة اهلي لكبر سني لكن مالا استطيع مواجهته كلام الناس كيف اتزوج من هو اقل من مستواي. ...................... رد: أحترم رغبتك فى الزواج ممن هو فى مثل مستوى تعليمك وهذا أمر مطلوب للتوافق الجيد بينكما. ولكنى عاصرت حالة مثل حالتك بالضبط رفضت عريس لأنه دبلوم ولقد كان حسن الأخلاق ومتدين ويمتاز بحنان كبير وقدرة رائعة على الحب والتواصل، وأخذت من هو فى مستواها التعليمى بل أعلى من مستواها التعليمى وإذ بها تعانى الجفاء والتعالى منه لأنها كما يدعى أقل منه ثقافة وفهم كما أنه لم يشاركها مسئولية البيت قط. وأخذت هذه الفتاة تتندم سنين على إختيارها لمن هو فى مستواها وتركها الإنسان الطيب الذى أحبها وقدرها جيداً. حبيبتى سما أن قياس مدى صلاحية الإنسان ليكون شريكاً لحياتك ليست بالمؤهل العلمى فقط بل قد يكون أمر ثانوى بل الأهم حسن الدين والأخلاق الطيبة والمشاعر الصادقة فهذا ما تبنى عليه البيوت القوية. والقرار قرارك فى النهاية فهذه حياتك وأنتِ الوحيدة التى ستتحمل النتائج. الزواج رباط مقدس لذا يجب أن تفكرى ملياً قبل الإرتباط وتكوني مقتنعة بمن ستتزوجين 100%. صلي صلاة الإستخارة ولتسئلى الله تعالى التوفيق فيما ستقررى سواء كانت الموافقة أو الرفض. دعائى لكِ بأن يشرح الله صدرك لما فيه صلاح حياتك وفلاحك. خالص تحياتي

ام محمد23/2/2013

مرحبا اخت اماني جزاك الله عنا كل خير المشكله ابني بدو يسافر لأمريكا يدرس بكالوريوس وباقيله ثلاث شهور ويتخرج من الثانويه بس ابوه مش راضي ومعند معه وابني يقول مش راح يدرس هون شو اعمل مع زوجي وانا بدي ولدي يسافر وتعبت نفسيا بسبب هالمشكله. .......................رد: أختى أم محمد بارك لك فى محمد ووفقه للخير والصلاح. ولا مشكلة بإذن الله هوني الموضوع على نفسك قليلاً فلا يعلم الخير أين إلا الله سبحانه وتعالى. قومى للوضوء اليوم وصلى صلاة الإستخارة واسئلى الله تعالى أن يوفق أبنك للخير سواء كان ذلك فى السفر أو الدراسة ببلدك. وكررى الإستخارة 3 مرات حتى ترتاحى لم يهديكِ إليه الله فإذا كان فى سفره خيراً سهله الله لكِ وإذا كان السفر فى غير صالحه بعده الله عنه ووضع العوائق فى طريقه وأراح قلبك تجاه عدم سفره. فإستعينى بالله ولا تعجزى وهو الموفق والمعين. تحياتي أختى الكريمة.

بلال16/2/2013

هناك بعض القضايا والتي ليست من اختصاصاتي لاستطيع الحديث عنها بتمكن مستند على علم وانما هو راي شخصي ...ترسيخ فكرة الحمد لله والايمان بها ايمانا لا يتشكك ولو لحظه تحت اي ظرف انما هي الفكرة الاساسيه والتي استطعت ان الخصها من هذه المقاله...الثقة بالله هي اساس كل امل.. .................. رد: صدقت يا أخى بلال علينا أن نكون على يقين وثقة بالله تعالى. شكراً لتعليقك المميز أعزك الله تعالى. تحياتي

ناصر6/2/2013

د. أماني .... السلام عليكم المقال رائع ... ومجهود ممتاز !! كل كلامك مقنع وخاصة انه مرتبط بالسنن الكونيه لله عز وجل !! والقران ذكر الكثير عن الله سبحانه وتعالى سخر كل شئ للإنسان ! ولكن لي سؤال ....... كيف أنظف مسارات الطاقه الخاصه بي والمتراكمة عبر السنين !! اعتقد انه مهم جدا قبل بدء معايشة الهدف !! ارجو التوضيح ! بارك الله فيكِ. .................... رد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. أخى ناصر شكراً لكلماتك الطيبة أعزك الله تعالى ... ورداً على سؤالك يمكنك تنظيف طاقة جسمك أول بأول من خلال إسباغ الوضوء كل صلاة والمحافظة على الصلوات الخمس محافظة تامة يقول رسول الله صل الله عليه وسلم : (أَرَأَيْتُمْ لَوْ أَنَّ نَهْرًا بِبَابِ أَحَدِكُمْ يَغْتَسِلُ مِنْهُ كُلَّ يَوْمٍ خَمْسَ مَرَّاتٍ، هَلْ يَبْقَى مِنْ دَرَنِهِ شَيْءٌ؟ قَالُوا: لَا يَبْقَى مِنْ دَرَنِهِ شَيْءٌ، قَالَ: فَذَلِكَ مَثَلُ الصَّلَوَاتِ الْخَمْسِ، يَمْحُو اللَّهُ بِهِنَّ الْخَطَايَا) متفق عليه. ذلك أن هالتك يلتصق بها تعاملاتك كلها مع الناس ومع نفسك كذلك، وأفضل تنظيف لها وأكثر ما يعمل على توازن الطاقة بالجسم هو الوضوء والصلاة بخشوع. فكل ما يكلفنا به الله تعالى لأجل صالحنا وهو الغنى الحميد. تمنياتي لك بالتوفيق والسداد وأن يحقق الله لك كل ما تتمناه بأذنه وفضله. خالص تحياتي

manar20/1/2013

موافق لحياتنابالفعل،نود التواصل معك وشكرا. ....................... رد: يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني المدرج بالموقع. تحياتي

marwa19/1/2013

جميل جدا المقال ... تفائلوا خيرا تجدوه.

عدنان بن طاهر شنيور13/1/2013

شكرا على تخصيص وقتك الثمين لنشر الفائده لمن يحتاجها كثير من الناس يحتاج ان ترسخ مثل هذه الافكار في عقولهم ولكن بالنسبه للعرب يمنعهم تكبرهم وظنهم بانهم اصحاب فكر سديد من كسب الفائده اتمنى ان تستمر هذه الجهود الفريده وان تواصل كاتبتنا الكريمه تذكيرنا بان الحسنه من عند الله والسيئه من نفسي... تحياتي

makki omar2/12/2012

بارك الله فيك. والشكر لمن ربوك على هذا النهج المستقيم، وجزاك الله خيرا عن كل صالح للأمة قدمته خالصا لوجهه حفظك آلله.

ahmed26/11/2012

كيف اقلع عن التدخين واستمتع بالحياه.برجاء الرد ........... أخي الفاضل هناك طريقة للإقلاع عن التدخين لكن يصعب شرحها بالكتابة لذلك فأنا حالياً أحضر لقسم للصوتيات والمرئيات لشرح هذه التقنيات إن شاء الله لتستطيع ويستطيع غيرك تطبيقها بشكل صحيح. فأعذرني فقد يستغرق ذلك وقتاً حتى أستطيع تسجيله وإدراجه على الموقع.

nour17/9/2012

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اولا اشكرك علي مقالك الرائع وربنا يجعلك من المسخرين لفائده البشريه يارب. وبجد مقالك كان بالنسبة لي رساله من ربنا لان كنت لسه امبارح بفكر ف الموضوع ده وبقول ليه لما بحلم بحاجه مش بتتحقق او بتتحقق بس ببطء شديد، وسبحان الله كان رد ربي عليه من خلال رسالتك او مقالك الرائع.اشكرك جزيل الشكر. أختك نور. ..................... رد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... سعيدة أختي نور أن مقالي أثر فيكِ بشكل إيجابي، وشكراً لكِ كذلك لدعائك الجميل. وربنا يوفقك فى كل مساعيكِ بإذنه تعالى. خالص تحياتي

REEM HANA21/8/2012

شكر اكتير الك انو رديتي ع رسالتي بس ممكن تبعتيلي البريد الاكتروني الي لازم اتواصل معك فيه؟؟؟؟؟وبكون كتير ممنونتك او ايا طريقة للتواصل معك. رد: البريد الإلكتروني info أت dramany,net كتبته هكذا منعا للسبام. ومرحباً بكِ دائماً يا ريم. خالص تحياتي

بسمة20/8/2012

موضوع رائع اطلعت على اكثر المواضيع اللي كتبتيها جميعا رائعة، وانا من هواة هذه المواضيع. شكرا لتوضيحك دكتورة اماني يعطيكي الف عافية على هذا المجهود.

REEM HANA8/8/2012

انا بنت ساكنة بالسويد وبدي مساعدتك بدي طريقة للتواصل معك لان انا عربية وما بعرف احكي سويدي كويس وشكرا الك. رد أماني محمد: يمكنك مراسلتي باللغة العربية على البريد الإلكتروني المذكور بالموقع. تحياتي

رضوى الشملى21/5/2012

ياريت ربنا يحقق لنا اللى احا عايزينه موضوع هايل

amani5/4/2012

ما شاء الله عنكِ دكتورة والله مقالاتك رفعت لي معنوياتي .. جعلها الله في ميزان حسناتك وانا متابعة لكتابتك وأنتظر جديدك دوما :) فشكرا وألف شكر

احمد22/9/2011

هذا انا احبه ولكن مخالف لروح الاسلام ونشره لا يجب ان يكون من منظور اسلامى وهذا هو طريق العلمانيين شكرا. رد أماني محمد: يا أخي أحمد كيف يخالف روح الإسلام؟، الرجاء توضيح وجهة نظرك لعلنا نستفيد منها، هدانا الله وهداك لسواء السبيل وشكراً.

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26782

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

Most Popular Tags

علم الطاقة والجذب

,

قانون الجذب والزواج من شخص معين

, قانون الجذب والزواج, ماهو قانون الجذب, كيف اجذب شخص معين بقانون الجذب, قانون الجذب والجمال,

علم الطاقة وقانون الجذب

,

قانون الجذب الكوني والزواج

,

قانون الجذب للزواج

,

قانون الجذب

,

كيف اجذب حبيبي بقانون الجذب

,

كيف يعمل قانون الجذب

,

قانون الجذب والطاقة

,

قانون الجذب للزواج من شخص معين

,

كيف اتزوج من احب بقانون الجذب

,

كيف اجعل شخص يحلم بي

,

جذب الحبيب بقانون الجذب

,

كيف اجذب شخص بقانون الجذب

,

قانون الجذب الكوني

,

حقق احلامك

,

قانون جذب شخص معين

,

http:-www.dramany.net-metaphysics-articles.asp?c=2

,

التجاذب الروحي

,

جذب شخص معين للزواج

,

قانون الجذب لتحقيق الامنيات

,

جذب شخص معين بقانون الجذب

,

قانون جذب الحبيب

,

ما هو قانون الجذب

,

طاقة الجذب للزواج

,

كيف اجذب شخص معين للزواج

,

جذب شخص معين للزواج بقانون الجذب

,

law of attraction in arabic

,

قانون الجذب لجذب شخص معين

,

كيف اجذب شخص معين

,

جذب شخص معين

,

علم الطاقه والجمال

,

علم الطاقه وجذب الزوج

,

علم التجاذب

,

الجذب بالطاقة

,

حقق احلامك مع قانون الجذب

,

جذب الحبيب بالطاقة

,

علم الجذب

,

علم طاقة الجذب

,

كيف اجذب من احب بقانون الجذب

,

قانون الجذب العقلي

,

جذب الجمال

,

تحقيق الامنيات بقانون الجذب

,

كيف اتزوج عن طريق قانون الجذب

,

قانون الجذب في تحقيق الامنيات

,

جذب السفر

,
الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة