www.dr-bayoumy.com

أخبار متنوعةأخبار بقلمى › تدشين موقع العالم والشيخ الدكتور عبد المعطي بيومي على الإنترنت

صورة الخبر: تدشين موقع العالم والشيخ الدكتور عبد المعطي بيومي على الإنترنت
تدشين موقع العالم والشيخ الدكتور عبد المعطي بيومي على الإنترنت

تم بحمد الله تدشين موقع العالم والشيخ الجليل دكتور عبد المعطي بيومي على الإنترنت "www.dr-bayoumy.com"، ودكتور عبد المعطي غني عن التعريف فهو عضو مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف أكبر هيئة للإفتاء في أمور العقيدة والدين في مصر، وعميد كلية أصول الدين سابقاً والتي رأسها ثلاث مرات كان آخرها في عام 2003م.

و دكتور عبد المعطي له أراء ونظريات اسلامية في قضايا معاصرة مثلت مشكلات امام العقل المسلم في زماننا هذا، وله أراء مستحدثة في اللأمور الناتجة عن التقدم العلمي احيانا وعن التغير الاجتماعي والسياسي والاقتصادي احيانا اخرى.

وقد قال عنه خالد منتصر الصحفي المتميز بجريدة المصري اليوم المصرية : "عندما يسود الضباب الفكرى ويعمينا عن الرؤية والتمييز، وعندما ينتصر الضجيج الإعلامى ويصم آذاننا عن صوت المنطق الرصين الهادئ، عندها نحتاج إلى صوت العقل، لذلك سعدت برسالة د. عبدالمعطى بيومى، عضو مجمع البحوث الإسلامية، الذى أجد فيه دائماً هدوء ورزانة ووسطية أزهرى متفرد جمع بين عقلانية الفلسفة الإسلامية وثراء الفقه ورحابة صدر العقيدة".

و الدكتور عبد المعطى بيومى كان من الأصوات العاقلة التي حثت الناس في الثورة المصرية "ثورة 25 يناير" على ضرورة توحد المصريين على كلمة سواء، ونبذ دعاوى الاضراب التى تضر بمصلحة الوطن والمواطنين، والإنتباه إلى المكائد والدسائس التي تحاك ضد مصلحة مصر داخلياً وخارجياً، وتنبيه الشعب المصرى على ضرورة التمسك بقيمه الاجتماعية وتقاليده التى ترفض الضرر والإضرار بالمجتمع.

أما الدكتور عبد المعطى بيومى الإنسان فهو والد بذل كل ما في إستطاعته ليؤدي رسالته مع أولاده كما يجب وأوصلهم جميعاً لبر الأمان، وذلك بالرغم من إنشغال وقته بتحصيل العلم ونقله بالصورة الصحيحة ما أمكن لجميع الناس مستخدماً كافة الوسائل الإعلامية من صحافة وتليفزيون ومؤتمرات وخطب ومحاضرات.

أن للدكتور عبد المعطي تاريخ حافل من العلم والعمل والدعوة لدين الله بالحكمة والموعظة الحسنة، ويكفيك الإطلاع على مكتبته لتعلم كما قدم هذا الرجل من حياته وجهده لخدمة دين الإسلام.

هذا وقد قامت شركة ستار ويب ماستر الرائدة في بناء المواقع وحلول الإنترنت والإنترانت بتدشين موقع دكتور عبد المعطي بيومي على الإنترنت بأحدث التقنيات بإستخدام حلول جاليليو لإدارة مواقع الإنترنت.

والموقع يحتوي على مكتبة الدكتور عبد المعطي وما تزخر به من كتب في الشريعة الإسلامية والعقيدة ، وأهم مقالات دكتور عبد المعطي وخطبه ومحاضراته، والندوات التى قام بها، وردود على أسئلة هامة تحير المسلمين، وآرائه في بعض المسائل الدينية والعقائدية، وألبوم صور للدكتور في مناسبات مختلفة.

يقول تعالى في محكم كتابه: " فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض كذلك يضرب الله الأمثال" صدق الله العظيم ... (سورة الرعد آية 17).

موقع دكتور عبد المعطي على الإنترنت: www.dr-bayoumy.com

كلمات مفتاحية : دكتور عبد المعطي بيومي – الدكتور عبد المعطي بيومي – د.عبد المعطي بيومي – موقع الدكتور عبد المعطي بيومي – موقع دكتور عبد المعطي بيومي.

المصدر: أماني محمد - dramany.net

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تدشين موقع العالم والشيخ الدكتور عبد المعطي بيومي على الإنترنت

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27074

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة