www.CompuHot.com

أخبار متنوعةأخبار للإعلام › الموقع العربي الساخن " كمبيوهوت " للكمبيوتر والإنترنت والإتصالات ينطلق من جديد في سماء الإنترنت

صورة الخبر: موقع كمبيوهوت المرجع الساخن لكافة أنشطة الكمبيوتر والإنترنت والإتصالات والمعلومات
موقع كمبيوهوت المرجع الساخن لكافة أنشطة الكمبيوتر والإنترنت والإتصالات والمعلومات

عاد موقع كمبيوهوت المرجع الساخن لكافة أنشطة الكمبيوتر والإنترنت والإتصالات والمعلومات للإنطلاق من جديد بحلة رائعة التميز، سواء من حيث الشكل أو الأداء أو الخدمات.

فالموقع يقدم لك أخبار الكمبيوتر والإنترنت والإتصالات يوم بيوم، وسوق مجانية لبيع وشراء الكمبيوتر ومستلزماته وكل ما يتعلق به من أجهزة وملحقات وبرامج. كما يقدم دليل شامل لشركات الكمبيوتر والإنترنت، وشركات بيع وصيانة اجهزة الكمبيوتر، وشركات بيع البرمجيات، وشركات تصميمات الجرافيك والرسم على الكمبيوتر وخدمات الكمبيوتر المختلفة.

كما يتضمن الموقع بالإضافة لهذه الخدمات قسم لتعليم الكمبيوتر والإنترنت، يحتوي على دروس في الإنترنت، ولغات البرمجة ، وأنظمة التشغيل، وبرامج التصميم والجرافيك، والصيانة وحلول لأهم مشاكل الكمبيوتر وبرامجه.

وبالإضافة لهذه الخدمات قام موقع كمبيوهوت بعمل قسم تفاعلي لوظائف الكمبيوتر والإنترنت، تستطيع من خلاله أدخال بياناتك مجاناً والتعرف على الوظائف المتاحة في هذا المجال. ويحتوي هذا القسم على وظائف في مجال الكمبيوتر والإنترنت وكافة فروع الحاسب الآلي، ووظائف خالية للمبرمجين في مجال البرمجة، ووظائف لمدخلي البيانات، ووظائف مصممي ومطوري مواقع إنترنت، ووظائف مهندسين شبكات حاسب آلي، ووظائف صيانة الحاسب الآلي، ووظائف مصمممي الجرافيك والرسامين، وفرص عمل كمبيوتر وحاسب آلي في كافة المجالات.

وقسم الإتصالات والجوالات يعتبر من الأقسام المميزة في موقع كمبيوهوت. إذ يتيح لك هذا القسم إدراج بياناتك في سوق الجوالات والموبيلات مجاناً، وتجد في السوق أحدث اعلانات الجوالات والموبايلات المستعملة والجديدة، وكذلك أحدث أنواع أجهزة الموبايل والجوال وإكسسواراتها، وكذلك أرقام الموبايل والجوال المميزة للبيع، بالإضافة لإمكانية تحميل نغمات وثيمات ورنات وألعاب الجوال والموبيل، وخلفيات ورسائل الموبيل ومسجات الجوال.

كما قام موقع كمبيوهوت بإدراج العديد من البرامج والتى يمكنك تحميلها مجاناً منها برامج الحماية وبرامج الأعمال المكتبية، وبرامج الصور والتصميم والرسم، وبرامج تشغيل وتصفح الإنترنت، وبرامج إسلامية، وبرامج الصوتيات والأغاني، وبرامج التسلية، والعديد من البرامج الأخرى.

وبالموقع خدمات رائعة لأصحاب المواقع مثل خدمات الإستضافة وحجز أسماء النطاقات، وسكربتات جاهزة مجانية لأصحاب المواقع، وخدمات جاليليو مدير المواقع™ البرنامج الفريد في إدارة مواقع الإنترنت، والذي يتيح لك إضافة العديد من الخدمات الرائعة لموقعك فوراً عن طريق نسخ ولصق الكود البرمجي الذي يتم توليده تلقائياً وفي دقائق معدودة.

أن موقع كمبيوهوت هو بحق مرجعك الشامل لكافة أنشطة الكمبيوتر والإنترنت والإتصالات والمعلومات، بحيث أنك ستحب أن تزوره مراراً وتكرارا، فهو الموقع الساخن الذي يرحب بزوره دائماً بمزيد من المعلومات والخدمات والأداء الرائع.

المصدر: أماني محمد - موقع طريق الأخبار

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الموقع العربي الساخن " كمبيوهوت " للكمبيوتر والإنترنت والإتصالات ينطلق من جديد في سماء الإنترنت (1)

ابراهيم عمران | 22/5/2012

هذا الملف يشكل ابداع المواقع العربية

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13884

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة