www.i7san.net

أخبار متنوعةأخبار بقلمى › خبر عاجل: اكتشاف مكان إحسان

صورة الخبر: خبر عاجل: اكتشاف مكان إحسان
خبر عاجل: اكتشاف مكان إحسان

تم اكتشاف مكان "إحسان" أخيراً على الإنترنت وذلك بعد البحث المضني والمكثف والإنتظار والصبر الطويل، وذلك من خلال موقع إحسان “i7san.net” واللذي قام بالكشف عن أول الشبكات الاجتماعية التفاعلية لنشر الثقافة والعمل التطوعي في العالم العربي.

هذا وبعدما فشلت كل الجهود في البحث عن "إحسان" وإيجاده في القلوب الطيبة التائهة؛ ويأس الكثيرين من ظهوره بعد كل هذه السنوات العجاف. ظل الأستاذ أحمد الشقيري وهو أحدى المؤمنين بوجود "إحسان" مستمر في البحث عنه دون يأس أو تراخي. وبالفعل ظهر للنور "إحسان" على شبكة إحسان للعمل الثقافي والتطوعي “i7san.net” وعمل بإخلاص لزيادة الوعي لدى الشباب العربي. حيث دشن الأستاذ أحمد الشقيري "شبكة إحسان" على الإنترنت وجعل هدفها الرئيسي إستقطاب مئة الف متطوع من هذه القلوب الطيبة التائهة في عام 2012 ومليون متطوع آخر بحلول عام 2014 بمشيئة الله.

وتعتبر "شبكة إحسان" حلقة وصل بين ثلاثة جهات: المتطوعين + النوادي التطوعية + الداعمين، وذلك لتقوم بالترويج للعمل التطوعي في العالم العربي، ليستفيد منها جيل اليوم وجيل الغد كذلك.

ويمكن لمستخدمي "شبكة إحسان" التطوع بشكل مادي أو عيني أو من خلال بذل المجهود الشخصي في أحد المشاريع التطوعية على الشبكة. وهناك العديد من المشاريع المثمرة التى تفيض بالخير على أبناء المجتمع العربي من خلال شبكة إحسان، حيث يمكنك الإشتراك مع "إحسان" في مساعدة المحتاجين و أفطار الصائمين ومد الأسر الفقيرة بكسوة الشتاء وملابس وهدايا العيد، أو يمكنك الإشتراك في تجميل المساجد وزراعة الأماكن الفارغة أو مساعدة اللاجئين أو إعطاء دورات تدريبية لزيادة الوعي الثقافي والفكري. إن إحسان لم يترك باباً للخير إلا طرقه ليسعى ولنسعى معه في بناء أمة واعية متراحمة متكافلة يدفئها الخير وتدثرها الرحمة والرفق.

شاركوا "إحسان" اليوم أعماله من خلال شبكة إحسان الثقافية والتطوعية حتى تعود أمة الإسلام ثانية لتعمل بأخلاق الإسلام.

موقع شبكة إحسان :
www.i7san.net

كلمات مفتاحية: احسان - احسان احمد الشقيري - شبكة احسان - خواطر احسان - برنامج خواطر احسان - احسان خواطر 8 - احسان الشقيري - أحمد الشقيري، احسان - أحمد الشقيري خواطر 8 .

المصدر: أمانى محمد - dramany.net

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خبر عاجل: اكتشاف مكان إحسان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58375

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة