أخبار متنوعةأخبار بقلمى › تهنئة للشعب المصرى العظيم بانتهاء حكم مرسى والإخوان

صورة الخبر: تهنئة للشعب المصرى العظيم
تهنئة للشعب المصرى العظيم

تهنئ شبكة عرب نت فايف جماهير الشعب المصرى بانتهاء حكم مرسى والإخوان وبداية عهد جديد من الحرية ، تكون فيها الإرادة للشعب والكلمة للشعب والحكم للشعب. والحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه والله أكبر.

والشكر العميق والتقدير الكبير لجيش مصر العظيم صمام أمان هذا الوطن الغالى، وشكر للقائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبدالفتاح السيسى الذى أستمع لأصوات شعبه ولبى النداء.وتحية تقدير وإعزاز لشعب مصر العظيم الذى أثبت فى كل أزماته أنه أكبر من كل التحديات والعقبات التى قد تعيق مسيرة تقدمه. وتحية للمرأة المصرية الأصيلة التى نزلت الميادين بالرغم من كل الصعوبات.

تحيا مصر أبية عزيزة حرة مستقلة. حما الله أرض مصر وشعبها.



المصدر: أمانى محمد - شبكة عرب نت فايف

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تهنئة للشعب المصرى العظيم بانتهاء حكم مرسى والإخوان (5)

محمد من فلسطين | 22/1/2014

على حد علمي الاغلبية هي فوق ل 50% فكيف يمكن ان نسمي ما حصل في مصر بالنجاح والانتصار لما نرى ونعرف ان نسبة المصوتين الاجمالي لم يتعد ال 38% فبالله عليكم هل هذه هي الاكثرية ام انكم حقا لا تعتبرون الشعب المصري احرارا بل غواغاء وبالتالي فان حفنة من النصارى والعلمانيين لم تتعد نسبتهم اصابع كف البد هم الذين يقررون لمصر العظيمة فهنيئا لكم اختياركم للطاغية وقريبا سيصبح لكم رئيسا من العسكر ثم تعود كل قوانين الجور والطغيان اصحوا من سباتكم يكفي بالله عليكم. .. رد: لم أفهم عن ماذا تتكلم؟ هل تقصد الإستفتاء؟!. على العموم لا يهمني النسب فأنا أعلم عن شعبي جيداً وليس شعبي من النصارى والعلمانين بل نحن بلد مسلم أب عن جد ولم يجعلنا الإخوان مسلمين فلم نتحجب بعدما جاؤوا أو نصلى أو نزكي فعلنا ذلك قبل مجيئهم وسنفعله بعد سقوطهم. وقواتنا المسلحة فخر لكل مصري مسلم ومسيحي وعلماني فنحن واحد لأن وطننا واحد. وأسلوب فرق تسد .. أسلوب الخبثاء المنافقين والخوارج لا يلزمنا. قوتنا فى وحدتنا. والكلاب تنبح والقافلة تسير شاء من شاء وآبى من آبى.

شيماء | 6/10/2013

موتوا بغيظكم سيعود مرسي والاخوان ويسحقكم واحد وراء الاخر اتخافون من الدين تريدون الرقص والغناء وقلة الادب وستبكون دماانتظرونا. .. رد: لن ننتظركم بل سننتظر مشيئة الله سبحانه الذي أذل مرسي وجماعته وهو سبحانه يعز من يشاء ويذل من يشاء. وسينتصر الحق ويندحر الظلم والظالمين. والله قادر وأنتم لا تقدرون. ولم يعينكم الله تعالى حكام وقضاة على الآخرين بل أنتم من ستحاسبون يوم القيامة على قطعكم الطرق وتعطيلكم مصالح البلاد والعباد وإرهابكم وطغيانكم وظنكم أنكم شئ أو تستطيعون شئ من دون مشيئة الله. لن أقول موتوا بغيظكم بل سأقول هدى الله قلوبكم وعقولكم خوفاً من أن يحل عليكم سخط الله بما أذنبتم فى حق البلاد والعباد وأنفسكم قبل أى شئ.

بلقيس | 20/8/2013

وانا من المغرب اهنئ الشعب المصري بحكم العسكروالمجازر والقتل ووديان الدم واعدام الجنودوقتل من فوض ومبروك عليكم خربتم البلد وجلستم على تلهاواتمنى النشر. .. رد: وأنا من مصر وأدرى بجيشها وأهلها، المجازر صناعة الإخوان وأعوانهم وجيشنا الباسل استجاب لشعبه الذى خرج فى 30 يونيو ليفوضه فى حرب الإرهاب وجماعة المجرمين الإخوان اشتروا آخرتهم بدنياهم فلا هم كسبوا الدنيا والله سيحاسبهم فى الآخرة بما كسبت أيديهم. ومن أعدم الجنود جماعات التكفيريين الذين أدخلهم حاكمهم الإرهابي لمصر وأمروهم بتمزيق جيشنا الباسل لتصبح المنطقة العربية لا جيوش فيها فيسهل تقسيمها . ولا زال الأمريكان يروجون للإخوان المسلمين ويساعدوهم ويمولوهم ليروجوا لفكرتهم "الإسلام فوبيا" وسينقلب بإذن الله السحر على السحرة. ولقد طهرنا بلادنا من العملاء والخونة ولازلنا نعمل على تطهيرها من كل حاقد وحاسد وعميل وخائن وستبقى مصر حرة آبية تقهر كل معتدى وتدحره. والعسكر هذه الكلمة التحقيرية صناعة الإخوان .. وجيشنا الباسل وقواتنا المسلحة القوية ستظل دائماً وأبدا بإذن الله تعالى حصن أمان لمصر ولكل الدول العربية والإسلامية بما فيها المغرب. تحياتي بلقيس

مروى دريعي | 16/7/2013

تركناك يا مصر بين الصقيع تمزق فيك ليالي الشتاء وبين العواصف جسم نحيل يذوب وتبكي عليها السماء ووجهك يحنو علينا اشتياقا يلملم عنا الأسى والشقاء وثغرك يضحك بين الجراح وفوق الظلام يشع الضياء وخلف الجفون بقايا دموع تثور فينهرها الكبرياء وبرد الشتاء يسوق الحيارى صفوفا لتسكن بيت العراء * * * يود الصغار بقايا رغيف وكان الزمان بخيل العطاء تركناك للفقر دهرا طويلا وضاعت دماؤك فوق النساء وبين الجماجم عطر الغواني وكأس وشيخ يلوك الدماء وما للعروبة لوم علينا إذا ما سئمنا طبول الإخاء * * * رأيتك يا مصر جسما نحيلا فأين الجمال وأين البهاء؟ وأين ثيابك عند الربيع وأين عبيرك ملء الفضاء؟ سلبناك كل الذي تملكين سرقنا النذور قتلنا الحياء ظلمناك دهرا تركناك نهبا لليل السجون وذل الغباء * * * فيا قبلة لم تزل في الحنايا تحج إليها المنى والرجاء ويا زهرة عانقتنا رؤاها ومنها رأينا الأسى والعزاء ويا حب عمر عشقناه عشقا بكل الخطايا وكل النقاء فأنت التي إن رمانا الظلام رأينا بثغرك فجر الضياء فهيا لعطرك لا تهجريه فغدا من عبيرك تصحو السماء * * * إلينا تعالي فأنت الحنان إذا مات فينا زمان الوفاء إلينا تعالي فأنت الأمان إذا صارت الأرض للأشقياء فيا دمعة أحرقت مقلتيا ومنها سلكت دروب البكاء ويا حزن عمري ويا كأس فرحي إذا عز في العمر يوم الصفاء سيبقى جمالك رغم الخريف ورغم الرياح ورغم الشتاء * * * سنرعى أمانيك من ذا سيفدي أمانيك يوما سوى الأوفياء؟ سنروي ربيعك رغم الصقيع عبير الحنايا وعطر الدماء وشعبك يا مصر درع الزمان فلا تسألي غيره في البناء ولا تبكي حزنا على ما وهبت ولا تنظري حسرة للوراء فهيا اضحكي مثلما كنت دوما فإنك في الأرض سر البقاء أسأنا إليك قسونا عليك فهل تصفحين بحق السماء؟ رد:كلمات جميلة ومعبرة .. ربنا يرجعها لينا تاني بلدنا وافضل من الاول. تحياتي اختى الفاضلة مروى

مروى دريعي | 16/7/2013

وسُئلتُ عن مصرَ الهرمْ مصرَ المهابةِ والقيادةِ والهِممْ مصرَ الصبوحةِ مثلَ طفلٍ يبتسمْ مصرَ الطليقةِ مثلَ سَيلٍ يَحتدِمْ مصرَ الأنيقةِ والرقيقةِ والمليئةِ بالنِّعَمْ كيفَ ارتضينا حالَها ؟ صارتْ عدَمْ ، شعبًا كقُطعانِ الغنمْ والذئبُ يجلسُ في نَهَمْ مُتحفِّزًا للقنصِ من حُمْرِ النَّعَمْ مصرَ التي صارتْ ألمْ ، صارتْ ندمْ سرقوا أساورَها ؟ نعمْ قطعوا جدائلَها ؟ نعمْ نهبوا مكاحلَها ؟ نعمْ نزعوا الأظافرَ ، والخواتمَ ، والقلادةَ ، والقلمْ سرقوا اللباسَ الخارجيْ ، والداخليْ تركوها عاريةً وفرَّ "المعتصِمْ" عَرضُوها في سوقِ النِّخاسةِ ثم بِيعَتْ للكلابِ ، وللرِّمَمْ مصرَ التي كانتْ كأروعِ ملحمةْ هو رُبعُ قرنٍ ثمَّ أصبحْنا خدَمْ في الصبحِ ضربٌ بالسياطِ وفي المساءِ هناكَ ضربٌ بالجِزَمْ والكلُّ فينا مُتَّهَمْ ويُدانُ إن يَنْفِ التُّهَمْ ويُصنِّفوننا عندَهمْ شعبًا عبيطًا مُحترمْ والسيدُ السلطانُ يجلسُ يبتسمْ فلتسألوهُ : هل التَزمْ ؟ حلفَ القسمْ ؟ كانَ القسمْ .. عنَّا يَزودُ ، وأن يَقودَ ، وأن يَجودْ ، بالقسطِ يحكمُ إن حَكَمْ ليظلَّ خفَّاقًا لنا هذا العَلمْ يا سادتي واللهُ أعلمُ ربَّما .. كانَ القسمْ : ( واللهِ منكم يا كلابُ سأنتقم ) وقد انتقَمْ ***** وسُئلتُ عن مصرَ السلامْ فأجبتُهمْ : أينَ السلامْ ؟ مصرُ التي قد كانَ يومًا نصفُها أيتامْ مَن قالَ عن هذا سلامْ ؟ هل كلُّ غُصنٍ تحتَهُ باضَ الحمامْ ، واثنينِ يومًا وقَّعا .. مُسودَّةً بالحبرِ والدمِّ الحرامْ .. فنعيشُ ننعمُ بالوئامْ ؟ مَن قالَ إني قد نسيتُ للحظةٍ شهداءَنا ؟ من قالَ إني قد نسيتُ دماءَهمْ ، أو دَفنَهم أحياءْ ؟ أنا ما خرجتُ يا سيدي عن مِلَّةِ الإسلامْ شُهداؤُنا .. أرواحُهم تأتي إلينا في المنامْ .. وتقُضُّ مَضجَعَنا فقُلْ لي سيدي من ذا ينامْ .. غيرُ الكلابِ المارقينَ الآثمينَ المذنبينْ .. من معشرِ الحكامْ ؟ في كلِّ مقبرةٍ هنا مازلتُ أسمعُ صوتَهم صوتَ الأنينِ من العظامْ صوتًا يُنادينا ويَصرُخُ دائمًا فوقَ المقابرِ ، والشواهدِ ، والحُطامْ : خُذْ يا أخي يومًا بثأري وانتَقِمْ فإلى متى ستُنَكَّسُ الأعلامْ ؟ عارٌ على شيخِ القبيلةِ أن يُسلِّمَكم ، حرامْ فأجبتُهم : واللهِ مثلي لن ينامْ دَمٌّ بدَمْ .. بل ألفُ دَمْ رأسٌ برأسْ .. بل ألفُ رأسْ وستشهدونَ وبيننا الأيامْ لكنني فتشتُ عن صقرٍ ، وعن أسدٍ جَسورٍ لم أجدْ عزلوا الصقورَ .. استبدلوها بالحمائمِ واليمامْ يا حسرتي مَن ذا يَزودُ عن البلادِ وكلُّنا .. صِرنا حمامْ ؟

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15385

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة