www.dramany.net

أخبار متنوعةأخبار للإعلام › مكتبة شاملة عن وثائقيات علوم ما وراء الطبيعة وأفلام التنمية البشرية بين يديك

صورة الخبر: وثائقيات علوم ما وراء الطبيعة وأفلام التنمية البشرية
وثائقيات علوم ما وراء الطبيعة وأفلام التنمية البشرية

أحدث مكتبة عن وثائقيات علوم ما وراء الطبيعة وأفلام التنمية البشرية الآن بين يديك على موقع دكتورة أماني www.dramany.net ، وهو أحدث وأشمل موقع يهتم بموضوعات وعلوم ما وراء الطبيعة والتنمية البشرية. وذلك من خلال تقديمه لخدمة جديدة وهي خدمة "الصوتيات والمرئيات"، وهي عبارة عن مكتبة شاملة لكافة ملفات الفيديو والأفلام الخاصة بالتنمية البشرية وكذلك فيديوهات وأفلام تحفيزية، كما يعرض الموقع أفضل مكتبة عن وثائقيات وأفلام علوم ماوراء الطبيعة من قدرات وظواهر خارقة وقوة وإمكانيات العقل. بالإضافة لعرضه العديد من أفضل الأفلام القصيرة والطويلة فى هذه المجالات.

وبالموقع قسم متميز تحت خدمة الصوتيات والمرئيات يحمل عنوان "علاجات الطب البديل"، وتعرض في هذا القسم دكتورة أماني فيديوهات خاصة بها عن العلاجات البديلة وذلك بإستخدام العديد من التقنيات العلاجية. بعض هذه التقنيات هي تقنية العلاج بالطاقة الحيوية وتقنية الحرية النفسية EFT والعلاج بعلم المنعكسات "الرفلكسولوجي" والعلاج بالأحجار الكريمة والعلاج بقوة العقل الباطن وكذلك العلاج بالتنويم الإيحائي، بالإضافة إلى العلاج بالقرآن الكريم والطب النبوي. وتشرح دكتورة أماني كيفية إستخدام هذه التقنيات العلاجية بأسلوب سهل وبسيط. وتقول أن هذه التقنيات تعالج جميع الأمراض - فقط - إذا ركزت على الصحة وليس على المرض، وأتخذت قرار واعي بأن تعيش من جديد بكامل صحتك وعافيتك وحيويتك.

لزيارة الموقع اضغط الرابط: www.dramany.net

المصدر: موقع دكتورة أماني - www.dramany.net

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مكتبة شاملة عن وثائقيات علوم ما وراء الطبيعة وأفلام التنمية البشرية بين يديك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89460

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة