أخبار متنوعةأخبار العلوم والتكنولوجيا › أول فيديو لاسلكي بالعالم

صورة الخبر: أول فيديو لاسلكي بالعالم
أول فيديو لاسلكي بالعالم

تم الكشف عن أول فيديو لاسلكي بالعالم والذي أطلق عليه (qingbar gp300 ) والتي قامت بإنتاجه شركة أمريكية وهو عبارة عن زوج من النظارات يعطي المستخدمين حرية التنقل لمشاهدة الأفلام وباستعراض الصور وإمكانية قراءة الكتب الالكترونية وإمكانية الاستماع للموسيقى وممارسة الألعاب الالكترونية بشكل ميسر ودون تقيد بالمكان والزمان مما يجعل من هذه المواصفات تجربة غير تقليدية لمشاهدة ملفات الفيديو والاستماع للموسيقى العالية الجودة من خلال سماعات صغيرة حيث يمكنك استخدام خصائص التحكم في تقديم ملفات الفيديو وإعادتها للخلف وإنهاء المشاهدة بكل سهولة ، وهذا المنتج مناسب عند زيارة طبيب الأسنان مثلا أو الجلوس في الأماكن الترفيهية.

ويتميز المنتج الجديد بعدد من الخصائص والمميزات من بينها أنه يحاكي تجربة مشاهدة شاشة بحجم 50 بوصة من مسافة 2 متر ويحتوي على وصلات تسمح بالربط التلفزيوني لجهاز الاستقبال وإمكانية التمتع ببرامجك المفضلة الخاصة كما يحتوي زوج النظارات على زوج من الرافعات تتيح استخدام سماعات عالية الجودة.

وبالإضافة إلى ذلك فانه يوفر استخدام الضبط حتى في البيئات المظلمة واستعراض تنفيذ التحكم من بعد والتشغيل يكون أكثر سهولة وهو يأتي بدعم متعدد اللغات من بينها الصينية والانجليزية.

كما انه يحتوي على وصلة يو اس بي USB والتي تتيح سهولة تحميل الملفات الرقمية للجهاز ويعمل على بطارية من نوع الليثيوم والتي تتميز بطاقتها العالية ويزن المنتج 100 غرام فيما تصل أبعاده إلى (180x175x40 ملم).

أما عن الدعم فان المنتج يدعم عدداً من صيغ ملفات الفيديو من بينها MP4/MPG/AVI/ASF(MPEG1/2/4 ( Divx3.x/4.x/5.x & XviD) ) فيما يصل السعر المقترح للمنتج الذي سيطرح في أوائل كانون أول / ديسمبر إلى 399 دولار

للتعرف على المنتج الجديد وكافة خصائصه
http://www.yellomosquito.com/Products/GP300.htm

المصدر: elaph.com

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أول فيديو لاسلكي بالعالم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78863

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

Most Popular Tags

فيديو لاسلكي

,
الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة