أخبار متنوعةأخبار بقلمى › الخديعة الكبرى ... خبير استراتيجي أمريكي يكشف الثورات العربية معده مسبقاً، وللإخوان دور بتنفيذها وإنجاحها.

صورة الخبر: خبير استراتيجي أمريكي يكشف الثورات العربية معده مسبقاً
خبير استراتيجي أمريكي يكشف الثورات العربية معده مسبقاً

على قناة "روسيا اليوم" صرح خبير أمريكي بأن كل الثورات العربية كانت معده مسبقاً لخدمة أمريكا. وأن الإخوان المسلمين ساهموا مع أمريكا فى نجاح هذه الخطة بإثارتهم للعنف والفوضى وترسيخهم لفشل الدوله المصرية.

كما ذكر الخبير دور قناة الجزيرة فى إشعال هذه الثورات بالإضافة إلى مساعدة الآلة الإعلامية الغربية، وذلك لتدعيم هذه الصورة المخادعة "ثورة الملايين" والتى لم تكن إلا مئة ألف من الشباب تقريباً، ونقلها بشكل مخالف للحقيقة للرأى العام المصري والعالمي من خلال الخداع بتوظيف التقنيات الحديثة لخدمة هذا الغرض.

كما نجح هذا المخطط لإحداث الثورات العربية فيما يسمى "بالربيع العربي المزعوم" من خلال التعاون مع نشطاء من الشباب المصرى المغرر بهم أو العملاء الذين يعملون بمقابل مادي لدى الأجهزة الاستخبارية الأمريكية والغربية. وبذلك نجحت أمريكا في تسويق ثورات "الربيع العربي المزعوم"، وتمرير الإسلام السياسي وذلك لتدمير الدول العربية وجعلها فاشلة ليسهل تدميرها وتقسيمها والسيطرة عليها فى المستقبل.

أترككم مع الفيديو وهو مدبلج للغة العربية.




المصدر: أماني محمد - شبكة عرب نت فايف

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الخديعة الكبرى ... خبير استراتيجي أمريكي يكشف الثورات العربية معده مسبقاً، وللإخوان دور بتنفيذها وإنجاحها.

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40204

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة