أخبار متنوعةأخبار بقلمى › بالفيديو: مواطن امريكى لماكين ... البلد الوحيد الذي وقف ضد إرهابكم هي مصر

صورة الخبر: المواطن الأمريكي ومواجهته مع السيناتور جون ماكين
المواطن الأمريكي ومواجهته مع السيناتور جون ماكين

في لقاء بين مواطن امريكى وبين السيناتور الجمهوري "جون ماكين"، والذى كان من أبرز المؤيدين للإدارة الأمريكية فى قرار الحرب على العراق، وقام بالتصويت لصالح هذا القرار. كذلك لم يكتف ماكين بمساندة الحرب على العراق بل زاد على ذلك معارضته معارضة تامة لسحب أمريكا للجنود الأمريكين من العراق بعد الحرب وتدمير العراق.

هذا وقد وقف مواطن أمريكي فى مؤتمر يواجه ماكين بأفعال الكونجرس الأمريكي والتى وصفها "بالخيانة العظمى" ويتهمه هو والإدارة الأمريكية من أكبرهم "أوباما" رئيس الولايات المتحدة الأمريكية مروراً بكافة الساسة الذين يمررون الخطط الإرهابية لتدمير الشعوب العربية.

هذا وقد ذكر المواطن الأمريكي فى كلمته لماكين أن أعضاء الكونجرس الأمريكي بما فيهم من سلطة تشريعية وتنفيذية أصبحوا يتجاهلون الشعب الأمريكي ومبادئه وقيمه، ولا يعبأون بإرادته أو بصالح أمريكا. وأن الشعب الأمريكي لا يريد حروباً، ولا يريد تدمير سوريا. ويخبره كذلك بأن تنظيم القاعدة هو ما نفذ الهجوم الكيماوي فى سوريا بمعرفتهم، وأنهم بذلك يتخذون الأمر ذريعة للقضاء على سوريا والأسد والقيام بحرب عالمية هم صانعوها.

كما قال المواطن الأمريكي أن الرئيس "أوباما" يدعم الإرهاب، وأن الولايات المتحدة تمول المنظمات الإرهابية منذ سنوات كالقاعدة والأخوان المسلمين. وأن البلد الوحيد الذي وقف ضد الارهاب هي مصر، فمن خلال محمد مرسى الذى دعمه أوباما راح ضحايا كثير من المسيحين المصريين. وأضاف المواطن الأمريكي أنه لو كان بيديه أى سلطة لقام بإعتقال الساسة بالحكومة الأمريكية جميعاً وتقديمهم للمحاكمة بتهمة الخيانه العظمي.

أترككم مع الفيديو والذى قد يوضح لكم الكثير، وهو مترجم للغة العربية:



المصدر: أماني محمد - شبكة عرب نت فايف

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو: مواطن امريكى لماكين ... البلد الوحيد الذي وقف ضد إرهابكم هي مصر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91615

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة