أخبار متنوعةأخبار بقلمى › صندوق تحيا مصر رقم (037037) يتلقى تبرعات المصريين بكل البنوك المصرية

صورة الخبر: صندوق تحيا مصر (037037) لدعم الإقتصاد المصري
صندوق تحيا مصر (037037) لدعم الإقتصاد المصري

في حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية الحربية يوم الثلاثاء 24 يونيو، والذي ألقى فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة خطاباً من القلب للشعب المصري موضحاً فيه صعوبة الحالة الإقتصادية الحالية لمصر، وضرورة دعم المصريين لبلدهم بكل ما يستطيعون بذله من عمل أو أموال للنهوض ببلدهم الغالية من هوة الديون الواسعة، والتى بلغت 2 تريليون جنيه.

وفى سابقة لم تشهدها مصر من قبل تبرع رئيس مصر "عبد الفتاح السيسي" بنصف راتبه لصالح دعم الاقتصاد المصري، كما تنازل الرئيس عن نصف ثروته لدعم مصر فى محنتها. مقدماً بذلك القدوة الحسنة والمثال الطيب الذى يجب أن نحتذيه جميعاً.

وبالفعل قام البنك المركزي المصري إستجابة لدعوة الرئيس "عبد الفتاح السيسي" بفتح "صندوق تحيا مصر"، يحمل رقم حساب (037037)، لتلقى التبرعات النقدية بكافة البنوك المصرية، دعماً لاقتصاد بلدنا العزيزة مصر.

هذا وقد أعلن عدد من المحافظون المصريون عن تبرعهم بنصف رواتبهم لصالح الاقتصاد المصري، منهم محافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهود الذي تبرع بنصف راتبه أيضا لمدة 6 أشهر، وتبرع كذلك محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد بهاء الدين القصاص بنصف راتبه لصالح دعم الاقتصاد المصري.

كما أعلن المذيع الكبير عمرو أديب بالتبرع بنصف راتبه لصالح دعم صندوق تحيا مصر (037037)، كما أعلن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن تبرعه بمبلغ 5 ملايين جنيه من حسابه الشخصي للصندوق، وتبرع أيضاً المهندس محمد الأمين رئيس مجلس إدارة قنوات “سي بي سي” بنصف ممتلكاته في جميع الشركات لصندوق دعم مصر، وقال أن هذا التبرع أقل ما يمكن أن يقدمه لمصر.

والجدير بالذكر أنه خلال أيام قليلة منذ تدشين "صندوق تحيا مصر" قد وصلت قيمة التبرعات إلى مليار جنيه .

وتدعو شبكة عرب نت فايف كل من يريد التبرع لدعم بلده الحبيبة مصر ... يمكنك التبرع اليوم فى كل البنوك المصرية
صندوق تحيا مصر على حساب رقم (037037).

المصدر: أماني محمد - شبكة عرب نت فايف

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صندوق تحيا مصر رقم (037037) يتلقى تبرعات المصريين بكل البنوك المصرية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20831

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة