لصاحبات البشرة الدهنية

أخبار متنوعةالصحة والجمال › ابتعدي عن التوتر تحصلين علي وجه مثالي

صورة الخبر: نضارة البشرة
نضارة البشرة

عزيزتي .. إذا كنتِ من ذوات البشرة الدهنية وتشكين دائماً من كثرة لمعانها وبهتانها وفقدانها نضارتها كونها زيتية طوال الوقت ، تابعي معنا السطور القادمة نقدم لكِ فيها برنامج متكامل عن البشرة الدهنية وكيفية التعامل معها .

ويذكر الخبراء أن صاحبات البشرة الدهنية يجدن صعوبة دائماً في ثبات الماكياج وفساده بعد ساعات قليلة من وضعه نتيجة إفراز الدهنيات بكميات كبيرة من الغدد الدهنية لذا يفتقد أصحاب هذه البشرة النضارة والحيوية ، فتظهر بشرتهم بشكل مرهق وخال من الحيوية .

لذا ينصحك خبراء التجميل بالالتفات أولاً إلى طبيعة ونوعية الطعام المتناول ، لأن تناول الطعام الصحي الذي يشتمل على الخضراوات والفاكهة الطازجة بوفرة يساعد كثيراً على نضارة البشرة وحيويتها ، فيجب البعد أو التقليل من تناول المأكولات المليئة بالدهنيات كالشيكولاتة ، ومحاولة الابتعاد عن المشروبات الغازية السكرية واستبدالها بتناول الكثير من الماء ، مشيرين إلى ضرورة الابتعاد عن كل ما يؤدي إلى التوتر النفسي ، حيث أظهرت كثير من الدراسات أن التوتر النفسي يزيد من إفراز الغدد الدهنية .

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ابتعدي عن التوتر تحصلين علي وجه مثالي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46293

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة