11 شيئا لا يفهمه الرجال عن النساء

أخبار متنوعةالأسرة والطفل › 11 شيئا لا يفهمه الرجال عن النساء

صورة الخبر: الرجال للنساء - اسئلة تحتاج إجابات
الرجال للنساء - اسئلة تحتاج إجابات

السبت, ‏07 ‏نوفمبر, ‏2009

دائما ما نسمع الرجال يقولون بأنهم لا يستطيعون فهم النساء – ولكن ما هو الشيء الذي لا يفهمه الرجال عنا – باستثناء ذهابنا إلى الحمام في جماعات – إليس كل ما نقوم به واضحا؟

سألنا مجموعة من الرجال عن الأمور التي لا يفهموها حول تصرفات النساء وكانت الاجابات مشوقة بالفعل:

1. شراء كميات مهولة من الاكسسوارات
يقول كريس، عمره 26 عاما، "لماذا، لماذا هذا الاهتمام غير الطبيعي بالاكسسوارات خاصة اكسسوارات الشعر، تملك شقيقتي مئات دبابيس الشعر، والمشابك، والحلقات المطاطية الملونة، والأشرطة، وعندما تضعي واحدة تصاب بالجنون، إلا تكفي ربطة شعر واحدة؟"

2. الفتيات يخفن من العناكب ولا يخفن من نزع الشعر
يقول جوستن، عمره 22 عاما – "لماذا تخاف النساء من الحشرات بشكل عام والعناكب بشكل خاص، بينما يتعرضن لأشد أنواع الألم عندما يقمن بنزع الشعر الزائد؟"

3. الدراما العالية والاداء الدراماتيكي
يقول جيمس، عمره 28- "مشكلتي هي البنات والدراما! يا اللهي كم تعشق النساء تمثيل الأدورا الدرامية والرومانسية السوداء ! كل المجادلات تنتهي بأنهار من الدموع والآهات كأننا نعيش أحداث فلم تايتانيك؟"

4. اختلاف الهرمونات
جايك، عمره 28 عاما ومتزوج، "مشكلتي مع زوجتي هي تبدل حالتها المزاجية وفقا لهرموناتها، في اليوم الذي يسبق موعد الدورة الشهرية، تبدأ المشاكل، أما الأمر الذي يحيرني حقا فهو كل شهر تمر حياتنا الزوجية في هذه المشكلة، إلا تستطيع النساء السيطرة على مشاعرهن خلال هذه الفترة؟ إلم يحصلن على الخبرة الكافية بعد لتجنب المزاجية خلال هذه الفترة؟ "

5. الاستماتة في الزواج
يقول براين، عمره 22 عاما – "ما يحيرني هو رغبة النساء الملحة والمستميتة أحيانا في الزواج والعثور على عريس، ما بال النساء كل ما يقمن به هو بهدف الحصول على عريس، إلا يكفي الحب أحيانا؟"

6. متحف الاحذية
يقول مارك، عمره 25 عاما، "لماذا كلّ هذه الأحذية؟ حقاً، تملك والدتي وأمي خزائن مليئة بالأحذية التي غالبا ما تقبع في علبها بعد استعمالها مرة واحدة فقط، تدفعك النساء للجنون اثناء البحث عن الحذاء المناسب وبعد ذلك تجده مخزنا في مكان ما في المنزل. أمر يحير العقل بالفعل!"

7. تقلبات المزاج السريعة
يقول داني، عمره 32 عاما، "أنا لا أفهم سبب تبدل المواقف والمزاج السريع! بعد أن أتعرف على صديقة جديدة، يبدو كل شيء رائعا في أول 3 أشهر، ثم ترى وجها أخر للفتاة، وكأنها اصبحت فتاة أخرى لا تعرفها."

8. الصراحة
يقول كيث، عمره 27 عاما، "لا أفهم لماذا تقول الفتيات شيئا ويقصدن شيئا أخر، مثلا تقول لك بإمكانك الخروج مع اصدقائك لمشاهدة المبارة، ثم تمطرك بالاتصالات والرسائل النصية المعاتبة والحزينة لأنك تركتها في البيت وحيدة، إذا كنت لا تريدين أن أذهب قولي لي ذلك مباشرة. لا تحرجيني"

9. يرغبن في رجل مهذب ولكنهن ينجذبن للعوب.
يقول روب، عمره 26 عاما- "ما لا أفهمه هو تناقض الفتيات، حقا، يقلن بأنهن يرغبن في رجل مهذب، ولكن عندما يصادفن رجلا لعوبا تجدهن يلحقن به كالمجنونات."

10. لماذا الحقد على النساء الآخريات؟
يقول هارون، عمره 25 عاما- "لماذا تكره الفتيات الفتيات الأخريات، حتى صديقاتهن، بمجرد أن تخرج من المكان، تبدأ بالنميمة عنها وتفشي أسرارها وتخبرك بكل أكاذيبها، ثم تعود لتخرج معها لشراء الثياب."

11. تحدثي بدون رموز تشفير
يقول جوستن، عمره 26 عاما – "لا أفهم لماذا لا تتحدث النساء بصراحة دون استعمال رموز تشفير سرية. دائما يرغبن باللعب على الكلمات، تحبني أم تستلطفني؟ أو يتحدثن حول الموضوع وليس في صلبه. ارغب في التحدث مع فتاة تقول ما تريد مباشرة دون لف ودوران"

المصدر: albawaba.com

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 11 شيئا لا يفهمه الرجال عن النساء0