أخبار متنوعةأخبار بقلمى › خيانة مصر وثبات الشعب

صورة الخبر: ثورة مصر - ثورة شعب
ثورة مصر - ثورة شعب

من أجل السلطة قتل ثلاثمائة شهيد وجرح أكثر من خمسمائة، وقال مبارك لا أريد سلطة ولا جاه فمات هؤلاء وجرح الآخرين.
من أجل أسرائيل وأمن أسرائيل روع شعب مصر ومسك الأسلحة والعصي ليدافع عن بيته وممتلكاته، وقال مبارك يريد أن يحقق الأمن لشعبه فكان أن هددنا في بيوتنا وفي ممتلكاتنا وأرواحنا.
من أجل مجموعة حرامية، يجرون وراء الشرفاء بالعصي والأسلحة البيضاء، قال مبارك حكومة جيدة تحقق تطلعات الشعب ولذلك في ظل هذه الحكومة نهدد في أرواحنا، ونجري خائفين من بلطجيت النظام وحكومته الجديدة.
لم يعتذر مبارك حتى الآن عن دماء الشهداء الذين قتلوا بمرئ ومسمع منه وتحت قيادته وسلطته وحكومته العميلة، لم يرحل حتى الآن وكيف يرحل وهو يتلذذ بتعذيب شعبه لأكثر من 3 عقود متتالية (فقر – بطالة – فساد – بنية تحتية سيئة – وزراء فاسدين – مجلس شعب فاسد ومتواطئ)
بعد مظاهرات 25 يناير لن تعود مصر كما كانت ، فشعب مصر يصر على رحيل مبارك (رحيل البلطجة والفساد وردائة الخدمات وإرتفاع الأسعار ، ورحيل الشرطة الفاسدة ومجلس الشعب المزور ... الخ).

نحن نناشد جيش مصر الشريف بالتحرك لإنقاذ أهله وأخوته وإبنائه وأقاربه من زعيم البلطجية "مبارك الطاغية"، مبارك ليس مقابل الأمن – لن نقتل مصر من أجل شخص.
أيها الجيش لا تشارك في خيانة مصر تحرك ، الشعب ثابت على الحق ويحتاج لقوتك لتحق الحق .. إن هذا واجبك ولهذا وثق الشعب بك ، مصر يتم خيانتها بيد زعيمها ، فأين أنت أيها الجيش .. أين أنت أيها الجيش؟! ، تقدم وقم بواجبك الوطني هذا حقنا عليك وحق وطنك عليك.

يقول تعالى في كتابه الكريم : ( وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا ). صدق الله العظيم

المصدر: أماني محمد - عرب نت فايف

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خيانة مصر وثبات الشعب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18835

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة