أخبار متنوعةالصحة والجمال › اكتشفي شخصيتك من طريقة خلعك للملابس

صورة الخبر: اكتشفي شخصيتك من طريقة خلعك للملابس
اكتشفي شخصيتك من طريقة خلعك للملابس

هذا الاختبار القصير والسريع، يمكنك من خلاله أيتها الفتاة اكتشاف شخصيّتك بسهولة من حيث طريقة خلع ملابسك التي اعتدت عليها باستمرار.

ببطء

فأنت فتاة شديدة الثقة بنفسها وعميقة التفكير وعقلانية وتكره الشجار وكل مسببات الضجّة والانفعالات الصاخبة، كما أنّ أصوات الموسيقى العالية أو صوت التلفاز لا تستهويك، تحبين تخصيص الكثير من أوقات الفراغ للجلوس مع نفسك.

بسرعة

تهتمين جدًّا بالآخرين وبما يتوقعونه منك، عملية وصريحة، جريئة في المواقع التي تتطلّب الشجاعة، مقدامة ومندفعة نحو المخاطر، تهتمين بأمور العائلة وتضحين لأجلهم، تحبين العمل وتجهدين نفسك فيه، كما تقلقين على الحاجات الخاصّة.

بعناية تامة

إذا كنتِ تخلعين كل قطعة على حدة وتضعينها جانبًا بعناية وترتيب فأنتِ فتاة جادة تحب الحياة الهادئة وتحب النّظام حتى ولو تواءم مع الروتين، وتعتبر أن أفضل الطرق للعيش بكرامة هي بتفادي مشاكل الحياة والأشخاص غير الكفوئين.

مهملة

إذا كنت ترمينها مبعثرة في أرجاء المنزل كل قطعة في مكان هذا لا يدل على عدم المسؤولية أو الفوضوية بقدر ما يصفك بالشخصية اللطيفة المحبة والودودة التي تحب الحياة الحلوة ومباهجها وتتمتع بأفكار وآراء حرة ولا تهتم بما يفكر بها الآخرون.

تخلعين المجوهرات أولا

كالخواتم والساعة .. إلخ قبل كل شيء، فأنت فتاة دافئة وحساسة جدًّا ورومانسية للغاية وشديدة الاهتمام بالآخرين وبما يرضي حاجاتهم حتى ولو أتت على حساب راحتك وسعادتك، تحبين العمل الإنساني، صادقة في وعودك والتزامك مهما كلف الأمر.

تخلعين الحذاء والجوارب أولا

أنت فتاة تسعى إلى الكمال، خجولة، يعتمد عليك في أمور لأنّك صاحبة فكر نير وواع في اتخاذ القرارات، تنجزين مهامك بمنهجية وبتركيز شديد وتجيدين إيلاء الآخرين الاهتمام اللازم.

كل مرة مختلفة عن الأخرى

أنت فتاة فضولية، مثيرة للإهتمام، تكرهين الروتين وترغبين في التجدّد الدائم في حياتك ونشاطاتك، تستمتعين بالأجواء الصاخبة والحفلات العارمة وكل ما يدعو إلى الفرح والابتهاج، تغريك المغامرات، والحياة بنظرك وقتية، لذلك تتصرفين فيها كمن يسابق الزمن.

المصدر: mashy.com

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اكتشفي شخصيتك من طريقة خلعك للملابس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93249

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة