ماذا يريد أي رجل من أي امرأة؟

أخبار متنوعةالأسرة والطفل › ماذا يريد أي رجل من أي امرأة؟

الثلاثاء, ‏19 ‏أبريل, ‏2011

صورة الخبر: الرجل والمرأة وكيفية التعايش بتفاهم وحب
الرجل والمرأة وكيفية التعايش بتفاهم وحب

النساء والرجال يتكلمون لغات مختلفة. فلكل واحد منهما احتياجات خاصة ورغبات وآمال وطموحات. وحتى لا نكون منحازين للنساء دائما، فقد قررنا معرفة ماذا يريد الرجال من النساء وهذه بعض الإجابات.

يحتاج الرجال للتقدير. تذكري لماذا وقعت في حبه. إكتبي قائمة بالميزات الشخصيه التي جعلتك ترغبين في الزواج منه. حاولي وضع جهد حقيقي في تقدير كل ما يقوم به ولا تبخلي عليه بالمديح، حتى عند قيامه ببعض المهام المنزلية الصغيرة.

يحتاج الرجال للإحترام. يعد الانتقاد اللاذع بالإضافة الى التوبيخ، الاستهزاء، واللوم أسوأ اعداء الإحترام بالنسبة للرجال. لذا لا توبخيه علنا وإلا فسوف تفقدينه للأبد.

يكره الرجال التذمر. إستعمال كلمات مثل "أنت" و"لماذا" تبعث برسائل هجومية وبما أن الرجال تنافسيون بطبيعتهم فقد تدفع مثل هذه العبارات الرجل للدفاع عن نفسه ومهاجمتك. انتقلي من التذمر والشكاوى إلى الطلبات. وبدلا من الهجوم حاولي استعمال عبارات لطيفة مثل سيسعدني حقا لو تمكنا من الذهاب الى الشاطئ بدلا من قضاء العطلة في البيت.

يكره الرجال العاطفة الجارفة. يقترح بحث جديد بأن العواطف العارمة تشوش تفكير الرجال. لذا يميل 80 بالمائة من الرجال إلى الشعور بالغضب عند مواجهة امرأة مشحونة عاطفيا. بينما يشعر الرجال بالانجذاب الى المرأة التي تمارس تحكما ذاتيا على عاطفتها وتتعامل معهم بعقلانية.

يكره الرجال الإطالة في الحديث. الرجال لا يحبون الإطالة في أي شيء سواء كانت قصة، نكتة، أو خبر فمدى إنتباه اي رجل هي 2-3 دقائق فقط. لذا اعرفي ماذا تريدين منه وحاولي تقسيم الموضوع الى كلمات قصيرة وواضحة بدون لف ودوران. تدربي على الاستماع بدون مقاطعة. وإذا لم يتحدث معك مثل صديقاتك فهذا لانه رجل، والرجال لا يحبون الكلام الكثير.

يخاف الرجال من صوت المرأة الغاضبة. يعتبر لسان وصوت أي امرأة غاضبة ألد اعداء الرجل وأكثرها دمارا. فهو السلاح المميت وفقا لأراء معظم الرجال. لذا حاولي جاهدة إسترداد ذلك الصوت الأنثوي الناعم الحلو الذي ولد معك. فلا شيء يمكن أن يوقف الحوار الهادف مثل النغمة العالية جدا لأمرأة غاضبة أو نقدها القاسي. أظهرت الدراسات بأن أغلبية الرجال ينجذبون لنغمة الصوت أكثر من الكلمات. تكلمي ببطئ، بلطف، ونحن نضمن لك حياة زوجية رائعة.

المصدر: البوابة

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماذا يريد أي رجل من أي امرأة؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق