حل بديل وفعال عن العلاج الكيماوي للتخلص من السرطان

أخبار متنوعةالصحة والجمال › حل بديل وفعال عن العلاج الكيماوي للتخلص من السرطان

الإثنين, ‏02 ‏مايو, ‏2011

صورة الخبر: التخلص من السرطان بعلاج بديل عن الكيماوي
التخلص من السرطان بعلاج بديل عن الكيماوي

أصدرت جامعة الأبحاث الطبية الأمريكية (جان هوبكنز) مؤخرا بحثاً طبياً، ينص على أن هناك حلا بديلا عن العلاج الكيماوي للتخلص كليا من السرطان، وذلك بعد سنوات طويلة من القول للناس بان العلاج الكيماوي هو الطريقة الوحيدة لمحاولة التخلص من السرطان.
كل شخص يحوي خلايا سرطانية داخل جسمه، هذه الخلايا لا تظهر في التحاليل والاختبارات المعملية العادية إلا بعد أن تتكاثر تلك الخلايا ويصل عددها إلى بضعة بلايين، وعندما يكون الجهاز المناعي للشخص قوى فان الخلايا السرطانية يتم تدميرها في هذه الحالة وتمنع من التكاثر وتكوين الأورام.
وعندما يصاب الشخص بالسرطان، فان هذا يشير إلى وجود أوجه نقص غذائية متعددة, وهذه عادة ما تكون بسبب عوامل جينية أو بيئية أو غذائية أو بسبب نمط الحياة الذي يعيشه الإنسان، وللتغلب على أوجه النقص الغذائية المتعددة, فان تغيير نوعية الطعام، وإضافة مكملات من شأنه أن يقوى الجهاز المناعي.
وجدير بالذكر أن العلاج الكيماوي يشمل تسميم الخلايا السرطانية السريعة النمو، وأيضا يؤدى إلى تدمير الخلايا السليمة السريعة النمو، في النخاع الشوكي والجهاز الهضمي وقد يؤدى ذلك إلى الضرر بأعضاء مثل الكبد والكلى والقلب والرئتين وغيرهم.
ورغم أن العلاج بالإشعاع يدمر السرطان أيضا, ولكنه يحرق ويشوه ويضر بالخلايا السليمة والأنسجة والأعضاء، ولذلك فإن العلاج المبدئي والأولى بالكيماوي، ولكن الاستخدام المطول للكيماوي والإشعاع لا يسفر عن أي تدمير إضافي للورم.
فعندما يحتوى الجسم على عبء هائل من السموم نتيجة العلاج الكيماوي والإشعاع، يؤدى ذلك إلى تدهور أو تدمير الجهاز المناعي, وعليه فان الإنسان يصبح فريسة لأنواع عديدة من العدوى والمضاعفات.
وأما عن الطريقة الجديدة والفعالة التي توصلت إليها جامعة هوبكنز الأمريكية لمحاربة السرطان، فهي تقضي بتجويع الخلايا السرطانية بحرمانها من الأطعمة التي تحتاجها للتكاثر، مثل السكر فهو مغذى للخلايا السرطانية، فبالامتناع عن تناول السكرفان يقطع على الخلايا السرطانية مصدر غذائي هام, كذلك بدائل السكر مثل النيوتراسويت , ايكويل وسبونفول التي تصنع من مادة الاسبرتام وهى مادة ضارة، والبديل الطبيعي الأفضل هو العسل الأبيض أو العسل الأسود ولكن بكميات قليلة جدا.
وملح الطعام يعد من الأشياء الأساسية التي تحفز الخلايا السرطانية على التكاثر، والبديل الأفضل هو ملح البحر، كذلك اللبن يدفع الجسم إلى تكوين المخاط, وخاصة في الجهاز الهضمي، فالسرطان يتغذى على المخاط، وبالامتناع عن اللبن واستبداله بلبن الصويا غير المحلى فان هذا يؤدى إلى تجويع الخلايا السرطانية.
كما أن الخلايا السرطانية تنتعش في البيئة الحمضية، والنظام الغذائي الذي يحتوى على اللحوم هو نظام حامضي ومن الأفضل أكل السمك وقليل من الدجاج بدلا من اللحوم الحمراء.
النظام الغذائي الذي يحتوى على 80% من الخضروات الطازجة والعصائر, الحبوب الكاملة, البذور, المكسرات وقليل من الفواكه تساعد على وضع الجسم في بيئة قلوية. 20% يمكن أن يكون من الطعام المطهى مشتملا على البقوليات.
عصائر الخضروات الطازجة تمد الجسم بالإنزيمات الحية، والتي من السهل امتصاصها بالجسم ووصولها إلى مستويات الخلايا خلال 15 دقيقة، ليغذى ويحسن من نمو الخلايا السليمة. وللحصول على الإنزيمات الحية لبناء الخلايا السليمة حاول أن تشرب عصير الخضروات الطازجة، وداوم على أكل الخضروات النيئة مرتين إلى ثلاث مرات يوميا.
تجنب القهوة, الشاي والشيكولاتة والتي تحتوى على نسبة عالية من الكافيين، ويعد الشاي الأخضر بديل أفضل ويحتوى على خصائص مقاومة للسرطان. ويفضل شرب الماء النقي أو المفلتر وذلك لتجنب السموم والمعادن الثقيلة التي توجد في ماء الصنبور.
هناك بعض المكملات التي تبنى الجهاز المناعي مثل ( اى بى 6, الفلورسنس, ايزايك, مضادات الأكسدة, الفيتامينات, المعادن, الايافايز وخلافه ) وذلك بتمكين خلايا الجسم المقاتلة من تدمير الخلايا السرطانية، كذلك فيتامين هاء معروف بإحداث ما يسمى ببرمجة موت الخلايا، وهى طريقة الجسم الطبيعية في التخلص من الخلايا التالفة والغير مرغوب فيها وأيضا التي لا يحتاجها الجسم.
الخلايا السرطانية لا يمكنها الانتعاش في بيئة أكسيجينية، فممارسة الرياضة يوميا والتنفس بعمق يساعد على إدخال مزيد من الأكسجين بعمق حتى المستوى الخلوي، ويعتبر العلاج بالأكسجين وسيلة أخرى تستخدم لتدمير الخلايا السرطانية.
وينصح العلماء مرض السرطان أيضا بعدم وضع الأواني البلاستيكية داخل الميكرويف، كذلك يجب عدم وضع زجاجات الماء البلاستيك داخل فريزر الثلاجة، حيث أن هذا يحرر ويطلق الدايوكسينات من البلاستيك في الطعام والماء ومن ثم إلى خلايا الجسم بعد ذلك.

المصدر: الوكالـة العربيـة للأخبـار العلميـة

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حل بديل وفعال عن العلاج الكيماوي للتخلص من السرطان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

Most Popular Tags

العلاج الكيماوي

,

فاكهة تقضي على السرطان

, كيماوي السرطان, علاج السرطان بالكيماوي, فواكه تقضي على السرطان, اكلات ممنوعة لمرضى السرطان,

ما هي الءأشياء الممنوعة مع السرطان

,

العلاج الكيميائي للسرطان

,

الفاكهة التي تقضي على مرض السرطان

,

اكلات تقضي على السرطان

,

الفواكه التي تقضي على السرطان

,

ما هي العشاب التي تقدي علي مرض ا

,

اخبار العلاج الكيماوي

,

ماهي اشياء لتي تفيد في قضاء علي

,

اكلات تقضى على السرطان

,

المناعةبعدالكيماوي

,

الاطعمة التي تمنع على مرضى السرطان

,

فاكهه تقضي على السرطان

,

ما اسم الفاكهة التي تقضي على مرض السرطان

,

التخلص من السرطان

,

ماهي الفواكه التي تساعدعلى تدميرالخلاياالسرطانيه

,

جامعة هوبكين

,

علاج كيماوي

,

العلاج الكيماوي للسرطان

,

الاطعمة الممنوعة لمرضى السرطان

,

بديل المبماوي

,

فاكهه بالخبر تقضي ع مرض السرطان

,

هل يضر العلاج الكيماوى مريض الكبد

,

اشياء تزي من مناعة الجسم عند استخددام الكيماوي

,

اكلات مغذيه بعد الكيماوي

,

الفاكهة التى تقضى على السرطان

,

خضروات تقضى على الخلايه السراطانيه

,

ماهي الفواكه والخضار لمرض السرط

,

mss

,

اكلات تمنع مرض السرطان

,

ماهيه الاشياء الممنوعه عند استخدام الكيماوي

,

الاغذيه التي تقضي على الخلايا السرطانيه

,

اشياء تفيد للقضاء على مرض السرطان

,

وصفات للتخلص من السرطان

,

ماهي الفاكهة المناسبة لمريض السرطان

,

ما هي الاكلات الممنوعة على مريض سرطان الكلى

,

اشياء تزيد المناعه وقت الكيماوى

,

ماهو حل السرطان في الفواكه

,

كيف اقضي على الورم السرطاني

,

هل الشاى الاخضر بديل للكيماوى فى السرطان

,

اشياء ممنوعة علي مريض السرطان

,

شفيت من سرطان الكبد بالكيماوي

,

كيف اتخلص من الماء الجسم لمرضى السرطان

,

اكلات تساعدعلي القضاءعلي السرطان

,

الاطعمه التى تساعد على القضاء على مرض السرطا

,