شهادات الزوار

المشاركات من 1 إلى 8 (من 8 إجمالي)

نهال - مصر

منذ شهر

انا متابعة جدا مواضيعك وجزاك الله الف خير. نحتاج ان تجسدى لنا التنمية البشرية في حياتنا اليومية وخاصة نحن النساء في المنزل. .. رد: اسعدتنا زيارتك يا نهال. وأنا حالياً أكتب مقالات جديدة في الوعي الديني والأخلاقي، كما يمكنك زيارة مقالات الوعي قسم تنمية المرأة وستجدي مجموعة مقالات في هذا الموضوع. تحياتي

abdullah - السعودية

7/31/2015

من خلال متابعتي لك وجدت ولمست تمكنك من التنمية البشرية ، واتمنى أن يكون هناك دورات لك حتى نتعلم منك ونستفيد ونفيد.

رضوى - مصر

5/14/2015

انا اول مره ادخل موقع حضرتك، وبصراحة لا اعلم كيف اشكرك على الجهد المبذول فيه.ولي طلب ان تكتبي عن الثقة المفقودة بالنفس؛ وكيفية استعادتها مره اخري. اشكر حضرتك مرة اخري على روعة موقعك. لكي جزيل الشكر ووافر الاحترام.

حاتم حسن مبروك - السودان

11/27/2014

دكتورة أماني كنت أبحث عن مواد كتبتها من قبل، وقد سعدت كثيرا بوجود رسالة الى الفتاة المسلمة موجودة في موقعك الجميل. حقيقة تشرفت بقراءة بعض المواد ، أشكرك مرة أخرى على الامانة الادبية والعلمية. ربنا يوفقك .. (أرسل الرأى بالبريد الإلكتروني).

هاني أحمد - مصر

4/10/2014

السلام عليكم دكتورة أمانى..ما أجمل مقالاتك الرائعة يا دكتورة. الكلام الذى تكتبيه من أجمل ما قرأت.أشعر بل متأكد أنكى إنسانة عظيمة ومليئة بالاحساس العالى وحب الخير لكل الناس. (أرسل الرأى بالبريد الإلكتروني).

صبرينة نور - الجزائر

3/20/2014

السلام عليكم اختي الكريمة لقد قرأت لك مقالات في قوة الشخصية و التغيير و الثقة بالنفس فذكرتيني بدكتور ابراهيم الفقي رحمة الله عليه. اشكرك على هذا الموقع الرائع. اللهم اجعله في ميزان حسناتها. في امان الله. رزقك الله حبه و افادنا من علمك. (أرسل الرأى بالبريد الإلكتروني).

عبدالحميد العراقي - السعودية

3/17/2014

سعادة الدكتورة/ أماني بنت محمد حفظكي الله ورعاكي. ماشاء الله تبارك الله موقعك الإلكتروني مزدهر أطلعت عليه اليوم، و إلى المواضيع الجديدة، عسى ربي يبارك لك فيه، و أتمنى لك التوفيق والنجاح. في أمان الله .. (أرسل الرأى بالبريد الإلكتروني).

Tamer Hassan - مصر

3/17/2014

شكرا .. مقالاتك كان سبب اني اكون افضل. طابعهم وشايلهم في شنطتي منين ما اروح .. فعلا تستحقي الشكر والتقدير والدعاء. روحي يا دكتوره ربنا يسعدك دنيا واخره. (أرسل الرأى بالبريد الإلكتروني).