خريطة الموقععن الموقع

شهادات الزوار

المشاركات من 1 إلى 15 (من 20 إجمالي)

ميمي - مصر

منذ 3 شهور

شكرا استاذتي اماني انتي احد الذين تعلمت منهم الكثير دون ان اراهم، لك مني كل الشكر والتقدير.

نهال - مصر

منذ 6 شهور

انا متابعة جدا مواضيعك وجزاك الله الف خير. نحتاج ان تجسدى لنا التنمية البشرية في حياتنا اليومية وخاصة نحن النساء في المنزل. .. رد: اسعدتنا زيارتك يا نهال. يمكنك زيارة مقالات الوعي قسم تنمية المرأة وستجدي مجموعة مقالات في هذا الموضوع. تحياتي

أبو هشـام - السعودية

أكثر من 6 شهور

مقالات جميلة ، تلامس حياتنا اليومية مع شي من التفصيل ، اشكرك دكتورة أماني على كل ماقدمتي وجعله الله في ميزان حسناتك. .. رد: شكرا أخي أبو هشام لكلماتك الرقيقة ودعائك الطيب. مع خالص شكري وتقديري

نور - الجزائر

‏10/‏03/‏2018

شكرا اختي الفاضلة علي المعلومات المقدمه من طرفك، و جزاك الله كل خير، و بالتوفيق مع المزيد من التألق و النجاح.

غلاب حمود - الإمارات

‏27/‏01/‏2018

الحمدلله ان وفقني الله الى صفحات هذا الموقع العميق الذي اعتقد واكاد اجزم انه سيكون بداية الالف ميل وبلوغي إلى القمه , نعم كم من كلمه كانت سبب في بلوغ القمه وتحقيق احلام اليقظه وجعلها حقيقيه , لابد لكل واحد منا ان يكون فعال في مجتمعه لكي نحقق تمكين الله لنا في الارض ولابد ان نعيد مجد امتنا الاسلاميه وجعلها في اولى الامم المتقدمه , يجب ان نكون امهً تُقلد لا امهً تقلد اتمنى للجميع الخير والسداد والتوفيق والنجاح في امور الدنياء والاخره وكما لا انسى شكر اختنا الكبيره الدكتوره اماني سعد على كل حرف وكل كلمه وكل جمله تكتبها وتنقلها لنا , جعلك الله وايانا مفاتيح للخير مغاليق للشر .. ودمتم سالمين بحفظ الحافظ.

عدنان بن طاهر شنيور - العراق

‏18/‏09/‏2017

شكرا على تخصيص وقتك الثمين لنشر الفائده لمن يحتاجها. كثير من الناس يحتاج ان ترسخ مثل هذه الافكار في عقولهم ولكن بالنسبه للبعض يمنعهم تكبرهم وظنهم بانهم اصحاب فكر سديد من كسب الفائده. اتمنى ان تستمر هذه الجهود الفريده، وان تواصل كاتبتنا الكريمه تذكيرنا بان الحسنه من عند الله والسيئه من نفسي .. تحياتي

صبرينة نور - الجزائر

‏20/‏05/‏2017

السلام عليكم اختي الكريمة لقد قرأت لك مقالات في قوة الشخصية و التغيير و الثقة بالنفس فذكرتيني بدكتور ابراهيم الفقي رحمة الله عليه. اشكرك على هذا الموقع الرائع. اللهم اجعله في ميزان حسناتها. في امان الله. رزقك الله حبه و افادنا من علمك.

makki omar - قطر

‏01/‏10/‏2016

بارك الله فيك. والشكر لمن ربوك على هذا النهج المستقيم، وجزاك الله خيرا عن كل صالح للأمة قدمته خالصا لوجهه حفظك آلله.

د. محمد بن العياشي / أستاذ باحث - المغرب

‏29/‏09/‏2016

لقد كان لمقالك الأثر البالغ على نفسي في التصدي لهموم الحياة والأولاد وتدبير الزمن وضبط التوجهات. شكرا جزيلا على هذه المقالات المفيدة والجاذبة، وسوف أعود في تعليق قادم لرصد مظاهر هذا التغير إن كان في العمر بقية.

abdullah - السعودية

‏31/‏07/‏2015

من خلال متابعتي لك وجدت ولمست تمكنك من التنمية البشرية ، واتمنى أن يكون هناك دورات لك حتى نتعلم منك ونستفيد ونفيد.

رضوى - مصر

‏14/‏05/‏2015

انا اول مره ادخل موقع حضرتك، وبصراحة لا اعلم كيف اشكرك على الجهد المبذول فيه.ولي طلب ان تكتبي عن الثقة المفقودة بالنفس؛ وكيفية استعادتها مره اخري. اشكر حضرتك مرة اخري على روعة موقعك. لكي جزيل الشكر ووافر الاحترام.

amani - مصر

‏05/‏03/‏2015

ما شاء الله عنكِ دكتورة والله مقالاتك رفعت لي معنوياتي .. جعلها الله في ميزان حسناتك وانا متابعة لكتاباتك وأنتظر جديدك دوما :) فشكرا وألف شكر

حاتم حسن مبروك - السودان

‏27/‏11/‏2014

دكتورة أماني كنت أبحث عن مواد كتبتها من قبل، وقد سعدت كثيرا بوجود رسالة الى الفتاة المسلمة موجودة في موقعك الجميل. حقيقة تشرفت بقراءة بعض المواد ، أشكرك مرة أخرى على الامانة الادبية والعلمية. ربنا يوفقك ..

z.tarek - مصر

‏02/‏06/‏2014

الأخت الفاضلة د. أماني وجدت في موقعكم ضالتي المنشودة، كنت دائما ما أقول لنفسي نفسي حد يساعدني، و عندما قرأت كلماتك الموجودة في ( حول الموقع ) استبشرت خيرا. جزاك الله خيرا و أشكرك على اهتمامك بهذه المواضيع. و كلما قدمتي شيئا إعلمي أن هناك من يحتاجه و يصل إليه و يجازيك الله عنه خيرا - و أنه لا ينساك في دعاءه أعتذر إن كنت قد أطلت عليك في حفظ الله.

هاني أحمد - مصر

‏10/‏04/‏2014

السلام عليكم دكتورة أمانى..ما أجمل مقالاتك الرائعة يا دكتورة. الكلام الذى تكتبيه من أجمل ما قرأت.أشعر بل متأكد أنكى إنسانة عظيمة ومليئة بالاحساس العالى وحب الخير لكل الناس.