أقوال فى التحفيز

1- أريد أن أبلغ السحاب .. أريد أن ألمس النجوم .. أريد أن أغزو العالم بأعمالي وإنجازاتي .. فلا حدود لأمنياتي ؛ ولا حدود لأمكانياتي ولما أنا قادرة عليه.


2- لماذا نجح العظماء؟! ؛ هذا لأنهم مثلى يؤمنون بأنفسهم.


3- لا وقت أضيعه .. سأعيش حياتي من الآن.


4- ماذا أنتظر ؟! ولماذ أنتظر ؟! .. لقد حان الوقت الآن لأحول أحلامي لحقيقة وواقع.


5- قالوا لي أنتِ لا تعلمين .. قلت سأتعلم ؛ قالوا لى ليس لديكِ خبرات .. قلت سأجرب وأختبر الحياة ؛ قالوا لى أنتِ صغيرة والعالم كبير .. قلت لهم العالم صغير؛ ولا يتسع لكل التغيرات التى أنوى القيام بها لجعله مكاناً أفضل للجميع.


6- أفعلها الآن .. أنت قادر على ذلك بعون الله.


7- أنا أؤمن بنفسي.


8- مادمت أحيا فسأحلم .. وما دمت أحلم فأنا حية.


9- خطتي هذا العام .. أن أنفذ كل خطط الأعوام السابقة ؛ التى خزنتها كثيراً فى أرشيف الذاكرة فأصابها التقادم وأوشك عقلى على حذفها - والآن- حان الوقت لإنعاش ذاكرتي والعمل على تحقيق الخطط والنهوض بحياتي من جديد.

10- لن أتوقف أبداً عن الإيمان بنفسي حتى لو تحطمت لألف قطعة وقطعة، فقد تكون جروحي عميقة، لكنها ليست بعمق إيماني بنفسي وبقدرتي على تحقيق المستحيل.

11- سأمنح من وقتي ومالي وأفكاري وخبراتي كل محتاج بلا مقابل.سأمنح بإستمرار ودون توقف.
سأمنح لأنني أريد لكل طفلٌ مشرد بيت، ولكل عاجز معيل، ولكل مريض معالج وعلاج وتعاطف، ولكل أم وردة في عيدها، ولكل دمعة تنزل من عيون المتألمين يد تمسحها؛ وتعيد البريق لتلك العيون من جديد.


12 - لا تدع أحد أبداً يكسر العظمة بداخلك ... ذلك لأنك تعلم وهو يعلم أنه لن يستطيع أن يكون مثلك.


13 - أحياناً نيأس ... نضطرب ونفقد التوازن، ونرى وجوب إتخاذ قرار للخروج من هذه الحالة. فإذا كان قرارنا أن نركز على رسالتنا وأهدافنا فى الحياة بالرغم من كل التحديات ... فأننا نعود أقوى من الألم الذى بداخلنا، وأقدر على تحقيق كافة أحلامنا وأهدافنا، وأكثر ثقة وتفائل بالمستقبل.


14- هذا وقت العمل ... وقت الإنجاز. لا للرجوع للخلف ... لا للثبات فى المكان ... (من اليوم من الآن سأتقدم للأمام). الأفعال من ستتكلم عني ما عدت أرغب فى الكلام.


15- لدى القوة ... لدى الإرادة ... لأكون كل ما أريد بإذن الله.


16- عندما يقولون لك لا تقدر ... أنجز وتفوق وتقدم.


17- تحرك ثم تحرك ثم تحرك. إذا أردت النجاح فلابد من التحرك نحو أنجاز كافة أهدافك. أستمر فى التحرك دوماً لتجعل أحلامك واقع.

الكاتب: أماني محمد - dramany.net
عدد المشاهدات: 4343
تاريخ المقال: Tuesday, August 11, 2009

التعليقات على أقوال فى التحفيز  "10 تعليق/تعليقات"

ozo4/6/2013

هدفي أكبر من قدرتي على تحقيقه ولكن بعد هذا الكلام أدركت أنني أستطيع تحقيقه وإن لم أستطع فبجزء منه. .....رد: استعن بالله ولا تعجز.تمنياتي لك بالتوفيق والسداد. تحياتي

Tayseer Naseem12/4/2013

ما شاء الله وتبارك الله دكتورة اماني والله ان كلامك يخاطب الروح وله وقع عظيم على الروح والنفس رغم انني لا اعرف شيئا عنك ولم افرا عن مؤلفاتك بعد ولكن بعرف المكتوب من عنوانه تخيلي اختي الفاضلة اماني كم حاجة البشر الى الهداية والنورانية وملىء الفراغ الروحي وخاصة في هذا الزمن الذي طغت عليه المادة والشر والانحلال والعنصرية والقتل والفوضى والجهل والضياع بسبب قوى الشر والجهل . ساحاول كل جهدي قراءة ما تيسر لي من مؤلفاتك المباركة لما شعرت به من حاجة ماسة لمثل هذه الاشراق والنورانبة على النفس البشرية . كل الاحنرام والتقدير والشكر لشخصك الكريم دكتورة اماني حفظك الله وزادك علما ويقينا وايمانا وتقوى ورضا والله معك . ....... رد: جزاك الله خيراً يا تيسير فكلماتك حفزتنى كثيراً لإنهاء عمل مهم يحتاج لبحث كثير. وأعتقد أننى من أحتاج لكلماتك المشجعة والرقيقة لأستمر فى ظروف بلدى العصيبة تلك... لذا أرجو أن تزور / تزورى الموقع دوماً لنشرف بزيارتك وتعليقاتك الدافعة والمميزة. وفقك الله تعالى لكل ما يحبه ويرضاه. مع خالص شكري وتقديرى.

ابو ابراهيم26/11/2012

كلمات رنانة وقوية وطموحة ولكن كيف ابدأ وانا انسان محطم من كثر التجارب ومحبط كل ما اريد عمل شيىء اجد ظروفي ومشاكلي تمنعني ... كيف؟. .............. رد: راسلني يا أخي الفاضل ابو ابراهيم على البريد الإلكتروني المدرج بالموقع، وقل لي ما هي ظروفك وكيف تمنعك من التقدم لأستطيع الرد عليك بشكل وافي. تحياتي

احمد محمد الجزار5/11/2012

جزاكى الله عنا خيرا على كل ما تقدميه لنا وننتظر منك المزيد فمقالاتك غيرت فينا كثير. ... رد: شكراً لك أخي أحمد على كلماتك الطيبة والتي أثرت في جداً. تحياتي

filasof21/9/2012

بسم الله الرحمن الرحيم - و ان شاء الله خطتي في الاشهر الثلاثة الباقية من هذاالعام .. أن أنفذ كل خطط الأعوام السابقة ؛ التى خزنتها كثيراً فى أرشيف الذاكرة فأصابها التقادم وأوشك عقلى على حذفها - والآن- حان الوقت لإنعاش ذاكرتي والعمل على تحقيق الخطط والنهوض بحياتي من جديد. وأدعوا الله لكًِِ ولكل من تحبين بالسعادة في الدارين وبرضا الله عليكم وعلي المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات .

محمد29/8/2012

دمعت عيناي من هذا الكلام . لان ما كنت اشعر به واردده داخلي وجدته مكتوب بالحرف . ابتعد عن الفاشلين واردد هذا ابتعد عن المستهزئين واقول هذا، ابتعد عن الماضي واقول هذا . لن اوقف المحاولات لن ارجع خطوة للوراء بعد التقدم . اعرف كيف ولماذا ومتي يعلمها الله . لن يضيع عمري سدي . لن اخذل امي ولا ابي ... لن اخون احلامي في الصغر ولا نفسي في الكبر . امشي للامام ولو من غير اطراف . وان مت أعلم أني غرست حلمي في أرض عذراء . وللكلام بقية ان شاء رب العباد ...

عبد الحميد العراقي2/8/2012

ماشاء الله زرعتي في نفسي روح التفاؤل. شكرا يادكتورة أماني.

aymen13/7/2012

I like this site very much keep in the some way good luck in the future

ahmad shawkyy16/1/2012

ربنا معاكي، والله أستفدت كثير من مقالاتك، وإلى الأمام.

حسام الجزار6/9/2011

ان تؤمن بقدراتك هى البدايه الحقيقيه للنجاح - هذا ليس غرور - فالمغرور يكره نفسه اما الواثق يستطيع ان يصل للنجاح لانه لا بديل اخر فى قاموسه ........تحياتى للدكتوره. رد أماني محمد: تحياتي لك أخي الفاضل حسام.

Most Popular Tags

اقوال في التحفيز

,

أقوال في التحفيز

, مقولات في التحفيز, اقوال للتحفيز, اقوال عن التحفيز, مقولات عن التحفيز,

حكم عن التحفيز

,

مقولات تحفيز

,

أقوال عن التحفيز

,

اقوال عن المستحيل

,

اقوال رواد التنمية البشرية

,

حكم عن تحقيق المستحيل

,

مقولات التحفيز

,

اقتباسات تحفيز

,

اقوال فى التحفيز

,

مقالات للتحفيز

,

مقولات للتحفيز على العمل

,

مقولات تحفيز تنميه بشريه

,

حكم وامثال عربيه عن تحفيز الذات

,

مقولات عن المستحيل

,

اقتباسات عن التحفيز

,

حكم وامثال عن التحفيز

,

مقولات حكماء عن تحقيق المستحيل

,

قالوا في التحفيز

,

أقوال رواد التنمية البشرية

,

أقوال للتحفيز

,

اقتباسات تحفيزية

,

اقوال تنمية بشرية

,

مقولات فى التحفيز

,

اشهر مقولات التحفيز

,

مقولات العطاء

,

أقوال تحفيزية وتنمية بشرية

,

حكم عن تحفيز على الدراسة

,

امثال عن التحفيز

,

أقوال وامثال قي التحفيز وتحقيق الامنيات

,

التنمية والتحفيز

,

كلمات عن تحقيق المستحيل

,

اقوال لرواد التنميه البشريه

,

أقوال العلماء في تحفيز النفس

,

حكم رواد التنمية البشرية

,

مقوله عن المستحيل

,

&req_prod=eg

,

امثال ع المستحيل

,

مقالات تنميه بشريه عن تحفيز الذ

,

مقو?ات لتحفيز

,

حكمه عن التميز بالعمل

,

امثال عن المستحيل

,

كلام عن المستحيل

,

اقوال ادارية

,

مقولات للتحفيز على الزواج

,