تنمية الطفلة المسلمة

تنمية المرأة › تنمية الطفلة المسلمة

  • أيتها الطفلة الصغيرة ... هل لكِ أهداف؟

    بقلم أماني محمد Dramany.net

    صغيرتي ... هل لكِ أهداف ، شيئاً تسعين لأجله، أمراً ترغبين في تحقيقه هذا العام؟. أعلمتي صغيرتي ... أن الحياة بلا هدف لا معنى لها ولا طعم. أننا صغاراً كنا أو كبارا نحتاج لمغزى لحياتنا، نحتاج لنشعر أن حياتنا ذات جدوى ومعنى ...
      إقرأ..

  • نصائح للاطفال عند استعمال النت

    بقلم المصدر: arabseyes.com

    لن أعطي معلومات خاصة بي مثل عنواني و رقم تلفوني و اسم وموقع مدرستي و عنوان امي وأبي في العمل لأي شخص على الأنترنت دون موافقة أمي وأبي .  إقرأ..

  • تنمية ثقة الطفلة بنفسها

    بقلم إفتاء : محمد صالح المنجد

    سؤال أجاب عنه فضيلة الشيخ محمد صالح المنجد - حفظه الله - ونصه: « لقد كان تعامل والدتي معي سيئاً لدرجة أنني فقدت الثقة بنفسي وصرت مترددة ومهزوزة لا أحسن الأمور ولا أعرف أن اتخذ قراراً وقد تزوجت ورزقني الله ببنت وأريد أن أتجنب ما حصل لي حتى لا تتكرر هذه التجربة المؤلمة مع ابنتي، ماذا تنصحونني أن أفعل؟ ».  إقرأ..

  • كيف ينامون في البرد أستاذتي؟

    بقلم ميسون طومان

    دخلت يوماً قاعتي بعد العصر والجو بارد جداً في تلك الساعة . أخذت أرتب الفصل ثم أشرف على الحضور والغياب وأرى البرد قد أخذ من طالباتي الكثير .  إقرأ..

  • الإعجاز العلمي في القرآن للأطفال: كروية الأرض

    بقلم عبد الدائم الكحيل

    يتحدث ربنا تبارك وتعالى عن نعمه التي لا تعد ولا تُحصى، فيخبرنا عن خلقه للسموات والأرض، وأنه يكور الليل على النهار ويكور النهار على الليل. وجاء في أضواء البيان للشنقيطي: والتكوير هو التدوير ومنه قيل كار العمامة وكورها، ولهذا يقال للأفلاك كروية الشكل.  إقرأ..

دكتورة أماني خدمة RSS دكتورة أماني محمد بلوجر دكتورة أماني محمد تويتر دكتورة أماني محمد يوتيوب

رسائل إخبارية مجانية

الموقع غير مسؤول عن الأخبار والتعليقات والمواضيع والآراء التي ترد من مصادر أخرى. كما أن الموقع لا يقدم مشورة علاجية أو صحية. وجميع المعلومات الواردة في الموقع هي لأغراض تثقيفية بحتة